2011-07-31

فيديو| تعلم التمرير القاطع لكريستيانو رونالدو


1- الخطوة الأولى في الفيديو... قم بالقفز من فوق الكرة بأحد القدمين ثم ضرب الكرة بداخل القدم الأخرى لحظة ا
لنزول على الأرض.
2- الخطوة الثانية في الفيديو... حاول التدريب على نفس الحركة لكن من الركض، واستمر في التدريب لاكتساب 
المهارة والوصول للمرحلة الآلية.


2011-07-24

فيديو| تعلم الركل الخادع بكعب القدم


1- الخطوة الأولى في الفيديو... تثبيت الكرة بين الساقين على الأرض مع مواجهة المرمى بالظهر.

2- الخطوة الثانية في الفيديو... محاولة رفع الكرة بإحدى القدمين لأعلى على أن تظل بين الساقين.


3- الخطوة الثالثة في الفيديو... ضرب الكرة بالكعب وهي عالية تجاه المرمى.

4- محاولة تكرار المهارة حتى تصل إلى مرحلة الآلية.


2011-07-22

ريال مدريد: ممنوع دخول أي كتالوني إلى برنابيو || بويان يطير الى روما


اعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لن يمنح جماهير منافسه برشلونة أي تذاكر خلال مباراة ذهاب كأس السوبر التي ستقام في 14 آب/أغسطس القادم. 

جاء هذا البيان دون توضيح الأسباب وراء المنع، خاصة أنها المباراة الأكثر حساسية ومتابعة في العالم.

وتكهن البعض هذا القرار بعد تعليق رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قوله أنه لن يحضر مباراة الذهاب في مدريد.


في حين يقول البعض أن نية النادي الملكي من المنع هو حرمان الجماهير الكتالونية من مشاهدة نجومها أو الاحتفال بأي نتيجة قد تكون إيجابية للمنافس في مدريد. 

يذكر أن مباراة السوبر ستكون انطلاقة الموسم الكروي في إسبانيا، وستجمع الغريمين التقليديين برشلونة بطل الدوري، وريال مدريد بطل الكأس.


رونالدو في أول مباريتين يظهر أنه قادر على تجاوز الـ53 هدف المحققة في الموسم السابق .


7 أهداف في كأس الملك و 6 في دوري أبطال أوروبا و40 في الدوري الإسباني ليصبح المجموع 53 هدفاً وهي حصيلة كريستيانو رونالدو من الأهداف في الموسم المنصرم. في الواقع ، المتوسط ​​التهديفي يصل إلى الهدف المثير للجدل في المباراة الواحدة (0.98 هدف).


على الرغم من أنه يصبح على مقربة من تلك الأرقام قد يبدو من المستحيل تقريبا ،من مباراتين فقط أن يثبت ايمانه للحصول على الحد الأقصى. في الواقع ،مباراتين كافيتين لإظهار أن ريال مدريد قادر على الفوز اذا كان هناك لاعب كريستيانو رونالدو 2010/2011
 إن كريستيانو رونالدو 2011-2012. حتى الآن ، سجل أربعة أهداف في مباراتين . لاتراجع في قاموس كريتيانو رونالدو بل تحدي لتحقيق 54 هدفا في هذا الموسم الرسمي .

 رسمياً : بويان كريكتش ينقتل إلى روما الإيطالي

توصل ناديا برشلونه الإسباني وروما الإيطالي إلى إتفاق نهائي يتم بموجبه نقل المهاجم الشاب بويان إلى صفوف الفريق الإيطالي مقابل 12 مليون يورو، وسوف يعقد اللاعب اليوم مؤتمر وداعي في تمام الــ " 13:30 " في قاعة المؤتمرات الخاصة بالكامب نو ليقوم بتوديع الجماهير الكتلونية . 
هذه العملية تمت بمبلغ قدره " 12 " مليون يورو مع وجود بند إلزامي ينص على إمكانية إسترداد اللاعب في نهاية موسم 2012-2013 بتكلفة قدرها 13 مليون يورو، ويملك نادي روما حق حظر هذا البند، وعلى هذا الحال سيكون سعر اللاعب " 40 " مليون يورو .

سانشيز : وأخيراً انا كتلوني 
يبدو وأن إلكسيسس شانشيز يعيش اجمل ايامه حالياً خصوصاً وانه قد انتقل إلى برشلونه وبشكل رسمي ليمسي اللاعب التشيلي الاول اللذي يرتدي قميص البلوغرانا فيبدو و كأنهُ حقق مجداً فقط كونه اصبح لاعباً لبرشلونه التشيلي الدولي اللذي وعلى حد قوله انه حقق حلمه اخيراً بعد فتره عصيبه مر بها في الايام الماضيه وتحديداً منذ انطلاق الميركاتو الصيفي منذ مايقارب الشهر اخيراً انتهت الامور لصالحه ولصالح برشلونه وإكتفت اودونيزي بالمال

إلكسيسس اللذي نقلت عن لسانه الصحف اللتشيليه قوله : " لقد تحقق حلمي اخيراً ‘ الان لابد للأمجاد ان تبدء " الكسيسس اللذي من المقرر ان يأتي يوم السبت القادم لتوقيع العقد واجراء الفوصات الطبيه  اللازمه و لحد الان فاللاعب سيقدم للجماهير الكتلونيه يوم الاثنين القادم ‘


الصحف الاسبانيه ايضاً لم تكن اقل شأنناً من الصحف التشيليه فصحيفة السبورت مثلاً ألبست إلكسيسس شانشيز زي برشلونه
النينو مارى فيا كما يلقب كلف برشلونه كما ألسلفنا مايقارب الـ"38"مليون وسيحضى التشيلي براتب 3 مليون تقريباً




2011-07-21

رسميا : آليكسس سانشيز كوليه لغاية 2016 ، والتقديم يوم الأثنين

أعلن الموقع الرسمي للنادي الكاتلوني بنسخته الاسبانية قبل قليل عن توصل ادارة النادي لاتفاق مع نادي اودينيزي الايطالي لانتقال نجمه التشيلي "اليكسيس سانشيز" الى النادي الكاتلوني بمبلغ 26 مليون و11 مليون ونصف كمتغيرات ولمدة 5 مواسم.


وقد تم الاتفاق على وصول اللاعب صاحب الـ 22 عاماً الى برشلونة نهاية الأسبوع الحالي ,لاجراء الفحص الطبي وتوقيع العقد ,مع انتظار تقديمه يوم الاثنين القادم ,وذلك يعني احتمالية تواجد اللاعب في الجولة الصيفية في الولايات المتحدة.
وبذلك يكون سانشيز أول تشيلي يلعب للنادي الكاتلوني وأولى الصفقات للنادي الكاتلوني للموسم الجديد 2011-2012 ,في انتظار الصفقات والتدعيمات الأخرى.

تبرئة بنزيما رسميا من القضية الأخلاقية



كانت قد اثيرت العام الماضي القضية الاخلاقية علي بعض اللاعبين الفرنسيين مع احدي الشابات الفرنسيات التي رفعت عليهم دعوي قضائية واعترفت الفتاة الفرنسية التي كانت قاصر في ذلك الوقت انها سالت بنزيما ولكنه رفض ... 



وقد اعترفت الفتاة الفرنسية زاهية اليوم في المحكمة وقالت :"لقد طلبت منه 1000 يورو ولكنه رفض ودفع فقط 500 يورو ولم نقم بفعل اي شئ" وبذلك تكون التهمة الموجهة الي اللاعب قد سقطت بشكل رسمي وامام الجميع واللاعب برئ من كل التهم الموجهة اليه في هذه القضية المثارة منذ الصيف الماضي.
وقال محامي اللاعب بنزيما السيد كورمييه وقال :"بهذا الحديث يصبح موكلي كريم برئيا من كل التهم الموجهة اليه لقد اصبح برئيا الان" وكانت الصحافة قد اكدت ان اللاعب سيتعرض للسجن بالاضافة الي غرامة مالية قدرها 45 الف يويو في حال ثبتت التهمة عليه .


بنزيما لن يخرج من الملكي || لم يبقى إلا القليل لسماع أول فيتشادو سانشيز أصبح قريب جدا ||

بنزيما يؤكد بقائه مع النادي الملكي 




أكد موقع جول صباح اليوم إن لاعب نادي الملكي كريم بنزيما قد عبر اطمئنانه بخصوص مستقبله مشيرًا إلى تفهمه بأن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع أكثر مهاجم جديد وأنه مستعد للمنافسة على مركز أساسي.


وأضاف من الطبيعي أن يرغب النادي بحجم ريال مدريد في أن يتعاقد مع أفضل اللاعبين وليس هناك أية مشكلة في أن يأتي مهاجم آخر. لدي ثقة عالية وانأ مستعد للمنافسة وأكد  قائلاً أنا مركز على فريقي الحالي، أنا متواجد في النادي الملكي  وأرغب في النجاح هنا في النهاية  الكلام امتدح بنزيما مدربه مورينيو مؤكدًا أن الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي كانت بفضله


المدير الرياضي لسانتوس:يمكننا ان نقول 100% ان نيمار سوف يستمر حتى نهايه السنه





مرة أخرى ، سـانتوس يعيد التـاكيد على رغبته ان يبقى نيمـار الى نهايه السنه ليلعب مع فريقه في كاس العالم للانديه التي ستعقد في ديمسبر \كانون الاول وسيلعب ضد الغريم التقليدي برشلونه ، وقال المدير الريـاضيلسـانتوس في مقـابله مع قناه Rei Pelé[ يمكننا القول ان مئه في المئه ان نيمـار سوف يستمر على الاقل حـتى نهايه السنه، وهذا هو العـائق الرئيسي الذي يفصل بين ريال مدريد ونيمـار ويبدو ان بطل كأس ليبرتادوريس لن يستسلم !


العديد من العروض الإنجليزية من أجل جيفرين



العروض الإنجليزية ما زالت تتهافت على اللاعب الفنزويلي الأصل الإسباني الجنسية جيفرين سواريز من أجل أن يكون في البريمر ليغ للموسم المقبل، فمثلاً بولتون وليفربول لايزالان يتفاوضان مع اللاعب لكي يتوصلا إلى إتفاق قبل التقدم بعرض رسمي للبارسا، اللاعب لحد الآن يتدرب مع المجموعه بشكل عادي لكنه يعلم أنه سيخرج قريباً. 

رسمياً..اليوم الإعلان الرسمي عن صفقة أليكسيس

وكيل أعمال أليكسيس سانشيز يصرح مساء الأمس: "لم يتبقى إلا القليل"، تم الإتفاق الرسمي بين البارسا وأودينيزي على إنتقال اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف البارسا إبتداءاً من الموسم المقبل 2011/2012 في مقابل 27 مليون يورو كسعر ثابت تدفع على مدار عامين و11 مليون يورو كمتغيرات تعتمد على مشاركة اللاعب في المباريات ولعقد يمتد لمدة خمسة أعوام.


الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون اليوم مساءاً أو صباح الغد على أكثر تقدير وهذا ما صرح به وكيل أعمال اللاعب، يذكر أن اللاعب هو من إختار البارسا مع العلم أن عرض البارسا كان أقل العروض المقدمة على الطاولة من أجله إذا ما قارناه بعروض المان سيتي واليونايتد والتشيلسي.

سهرنا للاستمتاع بالريال ولم يخيب املنا الابطال ||فيديو||


2011-07-20

الرئيس الفلسطيني في السنتياغو برنابيو


فخامة الرئيس الفلسطيني أبو مازن في زيارة السنتياغو برنابيو



قام الرئيس الفلسطيني محمود عباس بزيارة لمعقل ريال مدريد سانتياغو برنابيو حيث رافقه وفد كبير واثنين من ابناءه اللذين استمتعوا بجولة في مرافق النادي وقد رافقهم خلال جولتهم السيد انريكي سانشيز نائب الرئيس التنفيذيلمؤسسة ريال مدريد و سكرتير مجلس إدارة النادي حيث التقى بهم عند الممر المؤدي للملعب .
و قد بدأت الزيارة في سانتياغو برنابيو حيث كان الرئيس الفلسطيني محمود عباس مهتماً بجائزة الفيفا لريال مدريد كاحسن نادي خلال القرن بالاضافة انه قام باخذ صورة له مع التسعة كؤوس الأوروبية لريال مدريد كما حصل الرئيس الفلسطيني على قميص النادي ويحمل اسمه.
وخلال زيارته اعترف الرئيس الفلسطيني محمود عباس انه مشجع للنادي حيث قال: " صحيح أنا من أتباع ريال مدريد " وقد قدم محمود عباس هدية شكر لانريكي سانشيز على حسن ضيافته وذلك في غرفة خلع الملابس حيث قال: " يسعدني ان أكون هنا, وأنا احب الرياضة وخصوصاً كرة القدم واتمنى ان يحقق ريال مدريد النجاح ".
وبعد الزيارة اعترف عباس بأن: " استاد البرنابيو هو شيء رائع ولا يصدق كنا نحب ان يكون لدينا مثله في فلسطين وسنكون سعداء لو قام لاعبو ريال مدريد بزيارتنا في فلسطين في المستقبل 
".



عوانة يواجه خطر الاستبعاد عن المنتخب الإماراتي


يواجه مهاجم بني ياس ذياب عوانة خطر الاستبعاد من صفوف المنتخب الإماراتي لكرة القدم المدعو لمواجهة الهند 
في 23 و28 تموز/يوليو الحالي ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في 
البرازيل، وذلك بسبب ركلة جزاء استعراضية سجلها في مرمى لبنان في مباراة دولية ودية أقيمت أول من أمس 
الأحد في مدينة العين.

وحظيت ركلة الجزاء بمتابعة مئات الآلاف على موقع "يوتيوب" نظراً للطريقة التي نفذ بها عوانة الركلة بكعب القدم 
اليمنى وظهره إلى المرمى وهز الشباك على يسار الحارس اللبناني في الدقيقة 79 مسجلا الهدف السادس (6-2).
وقال المدير العام للمنتخب الإماراتي إسماعيل راشد في تصريح لصحيفة "ذي ناشيونال" المحلية الصادرة في ابو 
ظبي "التسديد بهذه الطريقة لا ينبغي أن يحدث"، مضيفاً "أعتقد بأن ما حدث يعتبر عدم احترام".
وتابع "لا يمكننا أن نقبل بأن يكون في منتخبنا أي شخص لا يحترم المنتخب الخصم والناس الذين يعملون معه 
والمشجعين".
وأوضح راشد "أنه والمدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ومسؤولين آخرين عن المنتخب سيجتمعون قريباً لتقرير ما 
إذا كان عوانة يستحق عقوبة وكيفيتها وصرامتها".
وأردف قائلاً "بإمكاننا استبعاده من المنتخب وبإمكاننا معاقبته بدفع غرامة مالية"، مشيراً إلى أن عوانة "أعتذر جداً عن 
تصرفه، وقال "لقد كنت مخطئاً. ارتكبت خطأً".

2011-07-19

هدف الكعب اشهر الاهداف خلال العام على ما يبدو وجمع 4 مليون مشاهد كم لايك سيجمع


تصدر الهدف الذي سجله الإماراتي ذياب عوانة على منتخب لبنان بالـ"كعب" من ركلة جزاء، عناوين الصحف والمواقع الرياضية العالمية.

وسجل عوانة هدفا جميلا من ركلة جزاء بطريقة رائعة وبالكعب، في مباراة جمعت المنتخبين ضمن استعداداتهما لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

الصحف البرازيلية استهزأت بمنتخب بلادها والذي أضاع أربع ركلات ترجيح في مباراتها أمام باراغواي في ربع نهائي كوبا أمريكا قبل يومين. وقالت صحيفة "جورنال دي برازيل" أمس: "تعلموا يا لاعبي البرازيل كيف تسددون الكرة. أضعتم أربع ركلات في مواجهة المرمى وهذا اللاعب سجل هدف بكعب قدمه وظهره للمرمى".

صحيفة "صن" الإنجليزية عنونت اللقطة قائلة: "هدف رائع جدا من ركلة جزاء"، وقالت:"لاعب إماراتي يطعن الكرة ويسجل هدفا من ركلة جزاء هي الأكثر إثارة في عالم كرة القدم. هناك طرق جديدة لتسجيل الأهداف من نقطة الجزاء، لكن هذه الطريقة جديدة ومميزة". أما صحيفة "غارديان" فوصفتها بأنه "ركلة شقية".

الصحف الإيطالية أيضا ذكرت هذا الخبر، حيث قالت صحيفة "توتو سبورت" اليوم: "هدف إماراتي بالكعب بطريقة ساخرة". فيما قالت صحيفة "لا غازيتا" أيضا: "عقوبة بالكعب" مشيرة إلى أن عوانة عاقب الحارس اللبناني بهذه الركلة الغريبة.

يذكر أن عدد المشاهدين لفيديو الهدف المعروض في موقع "يوتيوب" الشهير بلغ أكثر من 4 ملايين متابع حتى الآن.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LnKW-yVTSrM


4,073,261