2011-07-22

ريال مدريد: ممنوع دخول أي كتالوني إلى برنابيو || بويان يطير الى روما


اعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لن يمنح جماهير منافسه برشلونة أي تذاكر خلال مباراة ذهاب كأس السوبر التي ستقام في 14 آب/أغسطس القادم. 

جاء هذا البيان دون توضيح الأسباب وراء المنع، خاصة أنها المباراة الأكثر حساسية ومتابعة في العالم.

وتكهن البعض هذا القرار بعد تعليق رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قوله أنه لن يحضر مباراة الذهاب في مدريد.


في حين يقول البعض أن نية النادي الملكي من المنع هو حرمان الجماهير الكتالونية من مشاهدة نجومها أو الاحتفال بأي نتيجة قد تكون إيجابية للمنافس في مدريد. 

يذكر أن مباراة السوبر ستكون انطلاقة الموسم الكروي في إسبانيا، وستجمع الغريمين التقليديين برشلونة بطل الدوري، وريال مدريد بطل الكأس.


رونالدو في أول مباريتين يظهر أنه قادر على تجاوز الـ53 هدف المحققة في الموسم السابق .


7 أهداف في كأس الملك و 6 في دوري أبطال أوروبا و40 في الدوري الإسباني ليصبح المجموع 53 هدفاً وهي حصيلة كريستيانو رونالدو من الأهداف في الموسم المنصرم. في الواقع ، المتوسط ​​التهديفي يصل إلى الهدف المثير للجدل في المباراة الواحدة (0.98 هدف).


على الرغم من أنه يصبح على مقربة من تلك الأرقام قد يبدو من المستحيل تقريبا ،من مباراتين فقط أن يثبت ايمانه للحصول على الحد الأقصى. في الواقع ،مباراتين كافيتين لإظهار أن ريال مدريد قادر على الفوز اذا كان هناك لاعب كريستيانو رونالدو 2010/2011
 إن كريستيانو رونالدو 2011-2012. حتى الآن ، سجل أربعة أهداف في مباراتين . لاتراجع في قاموس كريتيانو رونالدو بل تحدي لتحقيق 54 هدفا في هذا الموسم الرسمي .

 رسمياً : بويان كريكتش ينقتل إلى روما الإيطالي

توصل ناديا برشلونه الإسباني وروما الإيطالي إلى إتفاق نهائي يتم بموجبه نقل المهاجم الشاب بويان إلى صفوف الفريق الإيطالي مقابل 12 مليون يورو، وسوف يعقد اللاعب اليوم مؤتمر وداعي في تمام الــ " 13:30 " في قاعة المؤتمرات الخاصة بالكامب نو ليقوم بتوديع الجماهير الكتلونية . 
هذه العملية تمت بمبلغ قدره " 12 " مليون يورو مع وجود بند إلزامي ينص على إمكانية إسترداد اللاعب في نهاية موسم 2012-2013 بتكلفة قدرها 13 مليون يورو، ويملك نادي روما حق حظر هذا البند، وعلى هذا الحال سيكون سعر اللاعب " 40 " مليون يورو .

سانشيز : وأخيراً انا كتلوني 
يبدو وأن إلكسيسس شانشيز يعيش اجمل ايامه حالياً خصوصاً وانه قد انتقل إلى برشلونه وبشكل رسمي ليمسي اللاعب التشيلي الاول اللذي يرتدي قميص البلوغرانا فيبدو و كأنهُ حقق مجداً فقط كونه اصبح لاعباً لبرشلونه التشيلي الدولي اللذي وعلى حد قوله انه حقق حلمه اخيراً بعد فتره عصيبه مر بها في الايام الماضيه وتحديداً منذ انطلاق الميركاتو الصيفي منذ مايقارب الشهر اخيراً انتهت الامور لصالحه ولصالح برشلونه وإكتفت اودونيزي بالمال

إلكسيسس اللذي نقلت عن لسانه الصحف اللتشيليه قوله : " لقد تحقق حلمي اخيراً ‘ الان لابد للأمجاد ان تبدء " الكسيسس اللذي من المقرر ان يأتي يوم السبت القادم لتوقيع العقد واجراء الفوصات الطبيه  اللازمه و لحد الان فاللاعب سيقدم للجماهير الكتلونيه يوم الاثنين القادم ‘


الصحف الاسبانيه ايضاً لم تكن اقل شأنناً من الصحف التشيليه فصحيفة السبورت مثلاً ألبست إلكسيسس شانشيز زي برشلونه
النينو مارى فيا كما يلقب كلف برشلونه كما ألسلفنا مايقارب الـ"38"مليون وسيحضى التشيلي براتب 3 مليون تقريباً




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق