2011-07-21

بنزيما لن يخرج من الملكي || لم يبقى إلا القليل لسماع أول فيتشادو سانشيز أصبح قريب جدا ||

بنزيما يؤكد بقائه مع النادي الملكي 




أكد موقع جول صباح اليوم إن لاعب نادي الملكي كريم بنزيما قد عبر اطمئنانه بخصوص مستقبله مشيرًا إلى تفهمه بأن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع أكثر مهاجم جديد وأنه مستعد للمنافسة على مركز أساسي.


وأضاف من الطبيعي أن يرغب النادي بحجم ريال مدريد في أن يتعاقد مع أفضل اللاعبين وليس هناك أية مشكلة في أن يأتي مهاجم آخر. لدي ثقة عالية وانأ مستعد للمنافسة وأكد  قائلاً أنا مركز على فريقي الحالي، أنا متواجد في النادي الملكي  وأرغب في النجاح هنا في النهاية  الكلام امتدح بنزيما مدربه مورينيو مؤكدًا أن الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي كانت بفضله


المدير الرياضي لسانتوس:يمكننا ان نقول 100% ان نيمار سوف يستمر حتى نهايه السنه





مرة أخرى ، سـانتوس يعيد التـاكيد على رغبته ان يبقى نيمـار الى نهايه السنه ليلعب مع فريقه في كاس العالم للانديه التي ستعقد في ديمسبر \كانون الاول وسيلعب ضد الغريم التقليدي برشلونه ، وقال المدير الريـاضيلسـانتوس في مقـابله مع قناه Rei Pelé[ يمكننا القول ان مئه في المئه ان نيمـار سوف يستمر على الاقل حـتى نهايه السنه، وهذا هو العـائق الرئيسي الذي يفصل بين ريال مدريد ونيمـار ويبدو ان بطل كأس ليبرتادوريس لن يستسلم !


العديد من العروض الإنجليزية من أجل جيفرين



العروض الإنجليزية ما زالت تتهافت على اللاعب الفنزويلي الأصل الإسباني الجنسية جيفرين سواريز من أجل أن يكون في البريمر ليغ للموسم المقبل، فمثلاً بولتون وليفربول لايزالان يتفاوضان مع اللاعب لكي يتوصلا إلى إتفاق قبل التقدم بعرض رسمي للبارسا، اللاعب لحد الآن يتدرب مع المجموعه بشكل عادي لكنه يعلم أنه سيخرج قريباً. 

رسمياً..اليوم الإعلان الرسمي عن صفقة أليكسيس

وكيل أعمال أليكسيس سانشيز يصرح مساء الأمس: "لم يتبقى إلا القليل"، تم الإتفاق الرسمي بين البارسا وأودينيزي على إنتقال اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف البارسا إبتداءاً من الموسم المقبل 2011/2012 في مقابل 27 مليون يورو كسعر ثابت تدفع على مدار عامين و11 مليون يورو كمتغيرات تعتمد على مشاركة اللاعب في المباريات ولعقد يمتد لمدة خمسة أعوام.


الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون اليوم مساءاً أو صباح الغد على أكثر تقدير وهذا ما صرح به وكيل أعمال اللاعب، يذكر أن اللاعب هو من إختار البارسا مع العلم أن عرض البارسا كان أقل العروض المقدمة على الطاولة من أجله إذا ما قارناه بعروض المان سيتي واليونايتد والتشيلسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق