2011-02-15

حارس الغريم : كاسياس لا يستحق الطرد 


لقد صرح حارس الغريم فيكتور فالديس عن حالة الطرد على كاسياس بأنها لم تكن مستحقة ,, وتحدث عن تدخل كاسياس بأنه تدخل نزيه ولا يستحق الطرد أبداً ,, وتحدث عن الفارق الذي أصبح 5 نقاط أنه سنبقى نلعب كما نلعب دوماً بنفس الطريقة وتحدث أيضاً أن الدوري لم يحسم حتى الآن فالدوري طويل وبه المفآجآت .. 

وتحدث عن كلاسيكو الإياب الذي سيقام على ملعب السنتياغو برنابيو بأنه سيكون مهم جداً لكنه لن يقرر شيء ولن يتم حسم الدوري إلا عندما ينتهي الدوري .

14 عاما لـ ادان مع ريال مدريد 
حارس ريال مدريد الشاب والمتالق امس امام اسبانيول بعد طرد كاسياس والبالغ من العمر 23 عاما قضى اكثر من نصفها وهو يدافع عن قميص ريال مدريد يجميع فئاته من الشباب وصولا الى الفري الاول لريال مدريد حيث ان يعيش عامه رقم 24 مع ريال مدريد وهو رقم كبير بلا شك وبامكانه اذا استمر مع النادي الملكي لثلاث مواسم قادمه بان يحطم رقم راؤول الذي قضى 16 عاما مع الريال 

ريال مدريد سيقدم احتجاج رسمي على طرد كاسياس

سيقدم النادي الملكي ريال مدريد إحتجاج رسمي للاتحاد الاسباني غدا الثلاثاء بعد الطرد الظالم الذي تحصل عليه القديس كاسياس في المباراة الاخيره التي فاز بها الريال بنتيجه 1-0 على نادي اسبانيول , وسيتم النظر في هذا الموضوع والبت فيه بعد يومين من تقديم الاستئناف حتى يعفى كاسياس من البطاقه الحمراء ويشارك في مباراة ليفانتي. 
فاللقطه واضحه وضوح الشمس بأن كاسياس لم يكن اخر لاعب حيث كان اللاعب بيبي يؤدي دور دفاعي امام اللاعب كاليخون , كما ان كاسياس كان يحاول إبعاد الكره من غير تعمد إذاء اللاعب كاليخون وكان يستحق بطاقه صفراء فقط مع ركله حره لنادي اسبانيول. 


فينغر : نستطيع أن نقصي البارسا

صرح مدرب نادي ارسنال الانجليزي ، المدرب الفرنسي ارسين فينغر ، واكد انه جهز فريقه بشكل جيد لملاقاة برشلونه في ابطال اوروبا يوم غداً الاربعاء ، وتمنى ان يحاله الحظ امام افضل فريق في العالم . 
وقال : "نستطين أن نقصى برشلونه من دوري أبطال أوروبا ، ولدينا عدة أسلحة لإيقافهم ، مثل الضغط عليهم وأن نلعب بسرعة في خط الوسط وأن نسيطر عليه" .
وأضاف : "أتمنى أن يكون الحظ حليفنا ، والمباراة سوف تكون في ملعبنا وبين جماهيرنا ، لذلك سوف نهاجم ولن ندافع ، والوضع إختلف عن الموسم الماضي ونُريد الفوز ولا شيء آخر" .

تغيير العلاقة مع اليونسيف 

عقد يوم امس اجتماع بيم مسؤولين عن فريق برشلونة وبين رؤوساء اليونسيف القادمين من زيورخ السويسرية حيث تضمن الاجتماع نية مسؤلي النادي الكتالوني في اعادة الشراكة بين المؤسستين الى منهاج اخر وشكل جديد ...

حيث يتضمن هذا الاتفاق الجديد بين المؤسستين الى تغيير سياسة النادي مما تكون اكثر فعالية ومساهمة للحصول على المردودات المالية والبحث عن طريقة جديدة في تطوير المشاريع المستقبلية بين المؤسستين في حين انا النادي الكتلوني سيحافظ في مساهمتة لمنظمة اليونسيف السنوية البالغة 1500000 دولار والاتفاق على بقاء شعار النادي على خلف قميص لاعبي الفريق ...


معلق مبارة برشلونة والارسنال 
اعلنت الجزية الرياضية الراعي الرسمي لنقل دوري الابطال الاوربي عن معلق مبارة الارسنال وبرشلونة ... القناة الصوتية الاولى المعلق عصام الشوالي والقناة الصوتية الثانية المعلق يوسف سيف




2011-02-03

التقرير الطبي للاعب سامي خضيرة
خرج اللاعب سامي خضيرة مصابا خلال مباراة النادي الملكي مع نادي اشبيلية ، حيث ان اللاعب تعرض لاصابة في الركبة اثر تصادم مع خيسوس نافاس ، ولكن هذه الاصابة لم تكن خطيرة حيث ان اللاعب تعرض لرضوض بسيطة في الركبه حيث قد يغيب اللاعب لايام قليلة وسوف يكون متواجد خلال المباراة القادمة امام نادي سوسيداد ضمن منافسات الدوري الاسباني . 

برشلونة يقترح لعب النهائي في السنتياغو
يبدو ان الثقة الكبيرة والعمياء تطغوا على ادارة ولاعبي النادي الكتلوني بالفوز على النادي الملكي حيث انه وفي خبر غير متوقع قالت صحيفة الماركا الاسبانية في عددها الصادر لهذا اليوم ان نادي برشلونة يقترح بان تقام المباراة النهائية لكاس ملك اسبانيا على ملعب السنتياغو برنابيو ، حيث ان الاتحاد اعلن وبشكل مبدئي ان النهائي سوف يقام في ملعب المستايا الخاص بفريق فالنسيا 


بيب غوارديولا: انا سعيد جدا بهذا الفريق
تحدت مدرب فريق برشلونة السيد"بيب جوارديولا" يوم أمس في المؤتمر الصحفي عن أداء اللاعبين الشباب الذي قدموا مباراة ممتعة يوم أمس على ارضية ملعب فريق الميريا واستطاعو الفوز بتلاتية نضيفة. 
وقال:"الشباب قدموا أداء رائع و يستحقون الفوز والمرور الى نهائي الكاس, وانا سعيد جدا بهذا الفريق المنضبط داخل الميدان".
ووجه كلمات المديح للاعب المغربي الاصل ابراهيم افلاي فقال : افلاي لاعب ممتاز ويلعب بشكل جيد عندما يلعب في العمق".
اما عن نكسة بويان التهديفية قال:" لقد لعب مباراة جيدة, ويحتاج الى احراز الهدف الي سيمكنه من استرجاع تقته".



ميسي أفضل صانع العاب في الليغا حتى الآن 
مازال الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي يزاد توهجا يوما بعد يوم ومازال يقنع الجميع بأنه من طينة اساطير كرة القدم كمارادونا وبيليه وانه لا يُقارن مع من أقل مستوى من هؤلاء الكبار . الارقام تتحدث والعيون تشاهد والناس تحكم 
ميسي يتصدر حاليا قائمة افضل صانعي الالعاب في الليغا الاسبانية فـ ليو لحد الآن قام بصناعة 13 هدف لبرشلونة في الدوري فيما يحتل المركز الثاني كتلوني آخر وهو الجناح البرازيلي الطائر دانيال الفيس بـ 9 تمريرت حاسمة , هذا ما يؤكد تفوق ميسي ألا وهو التسجيل والصناعه بنفس الوقت الامر الذي عجز عنه اساطير كرة القدم .