2010-10-31

قبل استقباله لمدريد


تلقي نادي ميلان ضربة قاسية في الدوري الايطالي قبل استقبال عملاق اوروبا ريال مدريد في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا حيث خسر امام اليوفي في السان سيرو بهدفين لواحد وكان متاخر بهدفين لصفر... 










وتلقي ميلان الهدفين الاولين من اللاعبين لليوفي فابيو كولياريلا وديل بييرو فيما سجل ابراهيموفيتش هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 82 , والجدير بالذكر ان ميلان سيلاقي ريال مدريد الاربعاء المقبل في دوري الابطال.


اشاد ايكر كاسياس حارس مرمي ريال مدريد وقائد الفريق بدور المدرب جوزيه مورينهو في اعطاء التعليمات للاعبين في استراحة الشوط الاول ما دفع الفريق للفوز في الشوط الثاني والسيطرة الايجابية علي المباراة 



وقال كاسياس :"انه المدرب الذي يعرف كيف يسيطر علي اللاعبين لقد كان مثاليا في الشوط الاول واعطانا ردة الفعل في غرف الملابس والشئ المهم هو ان نستكر في الفوز في المباريات وانا لن اكشف ما قاله المدرب لنا في غرف الملابس فهو يوصينا بذلك"
وعن بنزيما ومشاركته الفاعلة قال :"نحن سعداء لهذه المشاكرة الجيدة انا سعيد من اجله وسعيد من اجل الفريق ايضا" , واضاف :"لقد كان الفريق مختلفا عن نفسه في الشوط الثاني احينا انكون في اوقات حرجة لكنناوفي الحقيقة نحن لم نكن مرتاحين في الشوط الاول"


ابدي اللاعب الارجنتيني انخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد ومسجل هدف التعادل للفريق امام هركليس ابدي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق امام نادي هيركليس والمواصلة في صدارة الليجا... 

وقال :"ان اهم ما في الامر هو اننا انتصرنا في المباراة وحافظنا علي مكاننا في صدارة الليجا وفي هذه المباريات سنفوز بالليجا في الشوط الثاني كنا افضل من الشوط الاول وهو ما اعطانا الفوز في المباراة"
واضاف :"انا العب لمساعدة الفريق فقط لا غير ونريد الفوز , ونريد اسعاد الجماهير"


تحدث بنزيما لاعب ريال مدريد بعد انتهاء المباراة التي لعب فيها بنزيما جيدا في 15 دقيقة لعبها صنع هدفان لرونالدو واكد بانه سعيد للغاية ... 



وقال :"لقد تحدثت مع المدرب قبل المباراة وقال لي انني استطيع ان اقدم جيدا في الميدان وانا الان علي حق في الرأس" , وعن المباراة قال :"نحن سجلنا ثلاثة اهداف وهذا امر جيد ومهم للغاية للفريق ولقد لعبنا امام فريق عظيم"
وقال عن ادائه في المباراة :"انا سعيد فصنعت هدفا لرونالدو" ورودا علي سؤال الصحافة حول ما اذا سيكون بنزيما افضل بعد ذلك فقال :"الان , نعم"


صرح اللاعب الاسباني دافيد فيا مهاجم نادي برشلونة الاسباني ليلة امس بعد فوز فريقه على اشبيلية بـ5 اهداف نظيفة بأنه مرتاح للعودة الى التهديف مشيراً الى ان الحظ حالفه في الهدفين.

وقال فيا الى الصحافة:" الخصم كان صعباً ولكننا بدانا المباراة بقوة وسجل ميسي الهدف ثم سجلت انا الهدف الثاني وهذا ما ساعدنا على السيطرة على المباراة".




وتحدث ايضاً الكواخي عن مدربه بيب فقال:" احيانا لا اوفق في الاهداف ولكن في هذه المباراة احسنت التعامل مع الكرة والفضل يعود للغوارديولا الذي دائماً ما يشجعني ويمنحني الثقة".
كما اكد فيا بان الحظ وقف الى جانبه في الهدفين وذلك عندما سدد الهدفين بالقدم اليسار.


ابدى اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه بمهرجان من الاهداف امام ناد اشبيلية ليلة امس, وقال بان الفريق يظل متماسك حتى وان خسر ويلعب كرة جميلة ومنظمة.

وقال ميسي:" لعبنا كرة جميلة, وبدأنا بالهجوم على الخصم من اول قطرة عرق. صحيح ان في بعض المرات نخسر او تقدم اداء مقبول ولكننا نظل هادئين ونعمل اكثر لنصبح الافضل".







اعلن صباح اليوم الاحد المدرب الكتلوني بيب غوارديولا عن القائمة المدعوة او المستدعاة للسفر مع الفريق الى الدنمارك يوم الاثنين لمواجهة فريق كوبنهاغن ضمن مافسات مرحلة الاياب من دور المجموعات لـ Uefa Champions League. وكما شهدت القائمة عودة غابي ميليتو الذي تعافى من اصابته و مينو الحارس الشاب ليكون بديل الحارس بينتو الموقوف, اليكم القائمة:

فالديز, مينو, الفيس, ادريانو, ابيدال, ماكسويل, بويول, بيكه, ميليتو, كيتا, بوسكيس, ماسكيرانو, تشافي, انيستا, تياغو, فيا, بويان, بيدرو, ميسي.






ساندرو روسيل ، رئيس نادي برشلونة ، الذي عادة لا يناقش بعد المباريات ، لكن ما جعلة في هذه المباراة يدلي بتصريحاتة ومقابلاتة في بعض التلفزيونات الذي كان أولها قناة برشلونة tv و أيضآ في قناة برشلونة الثالثة tv-3 هو فيا الذي سجل هدفين في هذه المباراة حيث تحدث قائلا : " 




فيا يستحق العلامة الكاملة من الجمهور و الفريق ، وجوزيب غوارديولا كان على حق بشأن فيا بأنه سيجل الأهداف دائمآ .

اهداف برشلونه


http://www.youtube.com/watch?v=Jp3A6MXhEus&feature=player_embedded


اهداف ريال مدريد (ريال يثأر للريال)


http://www.youtube.com/watch?v=oKCOVcx1A54&feature=player_embedded

2010-10-30

المدير الفني البرتغالي يقر بهبوط مستوى مهاجمه الفرنسي ويعتبر أن موقفه أفضل من مهاجمين يعانون عقما تهديفيا ويؤكد أن موعد الكلاسيكو لا يشغل باله وأن مباباة هيركوليس أهم من لقاء ميلان.
قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية:"بنزيمة لم يمت بعد، ربما لا يقدم أفضل مردود له على الرغم من مشاركته المستمرة معنا، لا يوجد مدرب يمكنه تحفيز لاعب أو دفعه لتغيير مستواه، ولكن يمكننا مساعدته على هذا، لقد كثر الحديث عنه، وهو جدل ليس بعيداًَ عن الصواب، ولكننا نعمل معه بشكل متواصل حتى يمكنه الوصول للمستوى الذي يليق بالفعل بإمكاناته".

وأضاف ملمحاً لحالة العجز التهديفي التي تحلاق دافيد فيا مهاجم البارسا مع فريقه منذ بداية الموسم بقوله: "هناك فرق يلعب بها مهاجمون أثمانهم باهظة ولم يسجلوا حتى الآن، وعلى الرغم من هذا لا يتحدث عنهم أحد، لقد كنتم تتحدثون عن رونالدو في البداية، الآن حان الدور على كريم".

لا يهمني موعد الكلاسيكو

وواصل المدرب الذي يتصدر مسابقة الليغا بعد المرحلة الثامنة حديثه عن منافسه اللدود برشلونة صاحب المركز الثاني: "أنا لا أريد الدخول في مقارنات مع أحد، نحن نتقدم عن منافسينا بنقطة، وإذا وصل الدوري إلى ختامه اليوم فسنكون الأبطال، ولكن هذا ليس هو الحال، نحن بالنضج الكافي كي نفهم أننا لن نفوز بكل مباراة بفارق خمسة أهداف، سنقع في فخ التعادل السلبي، وسنفوز بفارق وحيد في مناسبات أخرى، نحن نعمل بكل جهدنا للفوز بكل مباراة وبعرض طيب، ولكننا نعلم أن البطولة صعبة ، وأن الموسم مازال طويلاً، هناك 30 مباراة متبقية".

وتابع متحدثأً عن حالة الغموض التي تحيط بموعد مباراة الكلاسيكو مع برشلونة نهاية شهر نوفمبر المقبل: "أنا سألعب عندما يبلوغني بالموعد، هكذا كان الحال منذ البداية، لقد لعبت أمام آياكس في دوري ألأبطال الأربعاء، ثم أمام ملقة في الليغا السبت، ثم أمام ميلان في دوري األأبطال الثلاثاء التالي، لا تهمني المواعيد كثيراً، لا يهمني اللعب الأربعاء ثم السبت التالي له".


هيركوليس أهم من الميلان

ولم يفوت مورينيو الفرصة للتعليق على مباراة هيركوليس في الليغا السبت بقوله: "مباراة هيركوليس أهم بالنسبة لي من مباراة ميلان، موقفنا يسمح لنا بخسارة النقاط في دوري الأبطال، ولكن غير مسموح لنا بالخسارة في الليغا، يجب أن نحتفظ بموقع الصدارة، لذا سأقوم دوماً بإشراك من هم في أفضل حالة فنية وبدنية".



النادي الملكي يلعب ضد هيركوليس الوافد الجديد لدوري الأضواء ويأمل الفوز للحفاظ على قمة الليغا قبل مواجهة الروسونيري في رابع جولات دوري أبطال أوروبا.
يحل ريال مدريد متصدر قمة الليغا بفارق نقطة واحدة عن فياريال الثاني ضيفا على هيركوليس اليكانتي وهو منتش بفوزه الكبير على راسينغ سانتاندر 6-1، وسيسعى إلى تحقيق الفوز لضمان بقائه على صدارة الدوري.

ويملك ريال مدريد قوة هجومية ضاربة يقودها البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري حتى الآن برصيد 10 أهداف وصاحب سوبر هاتريك في مرمى راسينغ سانتاندر إلى جانب الأرجنتيني غونزالو هيغواين والألماني مسعود اوزيل والأرجنتيني الآخر انخل دي ماريا.

ويأمل مورينيو أن يعود أبناؤه للفوز بعد التعادل أمام خصمهم المتواضع مورسيا في الكأس والذي أجبر الريال على الخروج متعادلاً بلا أهداف.

هيركوليس قاهر برشلونة

ولن يكون الصاعد الجديد لدوري الأضواء هيركوليس لقمة سهلة على أرضه أمام النادي الملكي، فالفريق استطاع الفوز على برشلونة في معقله نو كامب، بهدفين نظيفين، وعاد ليهزم كبيراً آخر في الليغا هو إشبيلية، كما خسر بصعوبة بالغة أمام فالنسيا 1-2.

ويعول مدرب الفريق استيبان فيغو على معنويات لاعبيه المرتفعة، والذين استطاعوا حجز الموقع الـ11 على سلم الترتيب بعد ثماني مراحل من الليغا، إضافة إلى ما قد يقدمه الهداف الخبير الفرنسي ديفيد تريزيغه القادم من يوفنتوس الإيطالي والذي يعرف تسجيل الأهداف في مرمى كاسياس.




اكد المدير الرياضي لنادي برشلونة الاسباني اندريه زوبيزاريتا بأن ناديه يدرس امكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي إبراهيم افلاي صاحب الاصول المغربية, كما قال بأن النادي سيحاول التعاقد معه بالمجان وذلك بسبب انتهاء عقده مع ناديه الحالي "بي اس في" في ال30 من يونيو القادم.

وقال اندريه:" أفلاي لاعب جيد ونحن نفكر في التعاقد معه خاصة وان عقده ينتهب الصيف القادم".



قررت ادارة نادي برشلبونة الاسباني الليلة تقديم استئناف الى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (الويفا) من اجل قضية صافرة الحارس خوزيه بينتو المخادعة في مباراة برشلونة وكوبنهاغن الاخيرة, ولدى برشلونة 3 ايام لتقديم الاسئناف ومن المتوقع ان يتم في يوم الاثنين.

وعلق المدرب بيب غوارديولا اليوم عن هذا الموضوع قائلاً:" انا لا اعرف سبب العقوبة الى الان, وان كان بينتو بريء فسوف نتخذ كل الاجراءات لرفع التهمة وان كان مذنب فعليه تحمل العقوبة".




اصدرت اليوم الصحيفة الاسبانية المقربة الى نادي برشلونة الاسباني "الموندو ديبورتيفو" خبراً اكدت فيه بأن ادارة برشلونة سترقي بعض اللاعبين الشبان الشتاء القادم الى الفريق الاول. ومن الواضح بأن اللاعبين تياغو الكانترا و اندرو فونتاس هم الاكثر حظاً للترقية.

كما جاء تأكيد المدير الرياضي لنادي برشلونة اندرو زوبيزاريتا عن الموضوع فقال:" النادي لا يسعى الى اي تعاقدات الشتاء المقبل الا اذا وقعت مشكلة ما, ولهذا فان النادي مستعد لان ينظر الى الموهبة الشابة في فترة الانتقالات المقبلة".






2010-10-29

فقرة الفديو العالمي

هدف غريب جدا جدا جدا

http://www.youtube.com/watch?v=peyWVy3-OCw&feature=player_embedded



بايرن ميونيخ 7 - 6 مانشستر يونايتد ( كأس أودي 2009)


رسميا : زيدان سيحضر مباراة ميلان من مقاعد البدلاء
أبرزت التقارير الإسبانية الإجتماع الذي دار اليوم بين زين الدين زيدان المستشار الفني لنادي ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي وخورخي فالدانو المدير التنفيذي للنادي الأسباني... 

وأكد تقرير (Marca) الأسبانية أن زيدان سيكون نجم مقاعد بدلاء ريال مدريد في مباراته أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا بعد أن يتسلم مهام عمله الجديد بالنادي.
وأوضح التقرير أن الثلاثي تناقش خلال الإجتماع تسليم النجم الفرنسي مهام جديده مع ريال مدريد، ليكون الساعد الأيمن لجوزية مورينيو المدير الفني البرتغالي للفريق.
وكان زيدان صرح لـ جريدة (Direct Soir) الفرنسية: "أعتقد أني سأكون أقرب لمورينيو خلال المبارايات، فيشرفني أن أكون قريباً من شخصية مثل البرتغالي".
وكشف زيدان أنه سيكون بمثابة المنسق بين مورينيو وبين إدارة ريال مدريد، ولكن في المقابل أختلف تقرير الماركا مع الفرنسي وذلك بالتأكيد على أن زيزو سيكون أكثر من مجرد منسق ولكن سيتولى مهام فنيه في الجهاز التدريبي.
الجدير بالذكر أن جوزية مورينيو أكد من قبل في تصريحات للصحافة الفرنسية أن زيدان يجب أن يعمل أكثر قرباً من أرضية الملعب في إشارة منه إلى حتميه بدء زيزو للعمل التدريبي.


درنثي : بيريز إسمح لي أن ألعب
الفريدو ريلانو كان في مؤتمر امس لدرنثي وانهي كل شئ , ولكن درنثي مجنون لكي يلعب مباراة الغد امام فريقه المعار منه ريال مدريد ... 
لكنه قال امس :"ليس هناك متسع من الوقت لكي يغير بيريز عقله ويسمح لي بان العب لكنني اريد ان العب هذه المباراة واطلب منه ذلك بكل امانة " نادي هيركليس غير قادر علي دفع هذا المبلغ لكي يجعل درنثي يلعب واكد لدرنثي ان عليه دفع المبلغ من ماله الخاص او طلب ذلك من بيريز وهذا ما سنراه في الساعات القليلة المقبلة.

















الموضوع : خضيره :"لدينا فرص كبيرة جداً للفوز بـالأالقاب هذا الموسم
اجرى موقع BWIN.COM مقابلة مع لاعب ريال مدريد الالماني سامي خضيره حيث قدم اللاعب تمنياته لـ فوز الفريق الملكي في مباراة هيروكليس السبت المقبل ..

و قال خضيره": لدينا فرص كبيرة لـ الفوز بـ الالقاب هذا الموسم , و ان لعبنا كـ فريق واحد نستطيع الفوز في اليكانتي و بسهولة , و انا متاكد من اني سوف اسجل قريبا متى سنحت لي الفرصة , و انا اريد مساعدة زملائي بكل ما استطيع في الملعب ."
و اضاف": انا و اوزيل على استعداد كامل لخدمة الفريق , و نحن مع تشابي الونسو نشكل خط الوسط , و بالرغم من اننا لا نتكلم الاسبانية جيدا و لكن نستطيع التواصل مع زملائنا بشكل طبيعي ."
و اضاف ايضا": ادركـ ان مباراة هيروكليس قوية و صعبة , و لكننا لعبنا امامهم في المباريات الاستعدادية , و اعلم انهم يملكون خط هجوم قوي جدا بوجود البروجاياني فالديز فـ انا اعرفه جيدا لانه كان يلعب في الدوري الالماني , بالاضافة الى تريزيجيه فهو هداف من طراز جيد ."

رسميا : بينتو OUT لمباراتين
اصدر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم العقوبة اللازمة بحق حارس مرمى برشلونة الثاني خوسيه مانويل بينتو وذلك بسبب تدخله الغير شرعي بإطلاق صافرة على لاعب كوبنهاغن في دوري الابطال خدعت اللاعب وجعلته يترك الكرة وكأن الحكم اعلن التسلل 
ويذكر ان الاتحاد الاوروبي قد فتح تحقيقا منذ عدة أيام بخصوص تلك القضية وقد اصدر اليوم القرار بإيقاف بينتو لمباراتين مقبلتين بسبب صافرته المخادعة , النادي الكتلوني لديه 3 أيام فقط لإستئناف العقوبة أما بعدها فلن يُقبل اي اعتذار او استئناف .





نادي اسبانيول سيقيم حفلا لإنيستا 
أكد رئيس نادي اسبانيلو دانيال سانشيز بأن إدارة النادي سوف تقيم احتفالا كبيرا للاعب خط وسط اسبانيا وبرشلونة اندريس انيستا وذلك بعد الهدف في نهائي كأس العالم امام هولندا والذي أهدى من خلاله اسبانيا اول لقب عالمي لها في التاريخ كله 

المباراة التي ستجمع قطبي كتالونيا اسبانيول وبرشلونة ستكون ضمن الاسبوع الثامن او التاسع عشر في شهر ديسمبر المقبل في ملعب الابن العاق , حتى جماهير اسبانيلو وعدت بمؤازرة اللاعب خصيصا في المباراة على اعتباره ابن كتلونيا .اي ابن الناديين برشلونة واسبانيول .





فيا متخصص في التسجيل بمرمى اشبيلية
سيظهر مهاجم نادي برشلونة والمنتخب الاسباني ديفيد فيا يوم غد السبت في اختبار جديد على ملعب الكامب نو وذلك عندما يستقبل العملاق الكتلوني فريق اشبيلية العنيد في إطار الاسبوع التاسع من الليغا الاسبانية المشتعلة 
وقد لعب فيا في مختلف الاندية التي خاض معها المباريات 15 مباراة ضد اشبيلية سجل منها 11 هدفا كاملا , كان كل موسم لا بد له من تسجيل ولو هدف واحد إلا في موسم 2007/08 فإن الحظ عانده آنذاك , حتى في الكوبا ديل ريه سجل فيا امام اشبيلية عندما انتهت المباارة 2-1
وفي اول مباراة رسمية لفيا مع البرسا كانت امام اشبيلية نفسه , المباراة التي كان لفيا اول هدف رسمي له مع البلوغرانا الى جانب هاتريك ميسي لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لأبناء جوارديولا , وفي الاسبوع 34 موسم 2003/04 وتحديدا عندما كان فيا بسرقسطة قابل الفريق اشبيلية
وانتهت المباراة آنذاك 4-4 لكل فريقين وكان فيا قد سجل الاهداف الاربعة لفريقه لتلمع نجوميته من وقتها , وقد كان من الصعب على اللاعبين في ذلك الوقت تسجيل 4 اهداف في مباراة واحدة ففي السنين الماضية لم يستطع تحقيق ذلك سوى : كلويفرت , باتيستا , فان نيستلروي , ك. رونالدو  و هيغوين )

جوي روكس : بنزيما يفتقد لوالدته
يبدو ان قضية بنزيما ستبدا بالظهور في منحي اخر فاللاعب لم يقنع احد حتي الان في ريال مدريد وبدا صبر النادي ينفذ علي ورحيله بات متوقعا لدي الصحافة العالمية والاسبانية منها ولكن ظهر اليوم جوي روكس مدرب اوكسير الفرنسي والخبير في شباب فرنسا الموهوبين اكد ان بنزيما يفتقد لوالدته وهذا ما يؤثر علي مستواه... 
ويقول جوي روكس في تقرير نشرته صحيفة الباييس الاسبانية :"كريم عاش في احد ضواحي ليون وكان يعيش في جو العائلة وكانت والدته ترعاه رعاية جيدة وهو الان افتقدها في الحياة الجديدة في مدريد , كما كان قريبا من زملائه واصدقائه اللذين يلعبون في الشارع ولكن في مدريد اختلف اوضع تماما وفي الحقيقة هو يفتقد بشكل خاص لوالدته التي يحبها كثيرا"




بيريز يطلب من زيدان اعادة بنزيما لمستواه
رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يريد ان يخسر احد اكبر صفقاته وهي الفرنسي كريم بنزيما , بيريز طلب من زيدان وذلك وفقا للتقارير الاخبارية طلب منه ان يحاول استعادة بنزيما لمستواه والحديث معه فهو واثق من قدراته وكذلك الفرنسي... 

هذا الحديث كان امس في اجتماع بين المدرب والادارة وزيدان من اجل تولي زيدان لاحدي المسؤوليات مع مورينهو , حيث سيكون وظيفة زيدان في ريال مدريد هي مثل وظيفة فيجو في الانتر , حيث سيذهب مع الفريق الي ميلانو وسيكون بجانب مورينهو علي مقاعد البدلاء.
وفي هذا الاجتماع تحدث بيريز مع زيدان حول بنزيما وامكانية استعادة الفرنسي الصغير لمستواه المعهود مع المنتخب وناديه الاسبق ليون , وطلب بيريز من زيدان ان يحاول التاثير علي بنزيما ورفع معنوياته من اجل ان يستعيد مستواه.


بعد زيدان و راؤول، فلورنتينو بيريز يريد إستعادة بيكهام لـ ريال مدريد.

أولا ، زيدان. ثم ، راؤول. والآن بيكهام يستعد النجوم للحصول على مكان في ريال مدريد وقد قالها علنا فلورينتينو بيريز بان عودة ديفيد بيكهام الى ناديه السابق ريال مدريد هي مفيده لنا ونأمل بعودته يوما ماه وعلى حدا سواء فان زوجته يبدو قادره على العيش في اسبانيا .

وقال بيكهام الذي يقضي ايامه الاخيره في غالاكسي" اني سأعود يوما ما" عندما سئل عن رأيه في عودة الفرنسي زين الدين زيدان الى البيت الأبيض كحلقة وصل بين اللاعبين وهل طلب منه الرئيس قال "ريال مدريد سيبقى دائما في قلبي"

وقام بيكهام بالثناء على فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي وقع معه في عام 2004 قادما من مانشستر يونايتد وقال" أنا أحب فلورنتينو هو رئيس كبير والعديد من الأشياء الجيدة في النادي حدثت معه لذلك العوده معه مره اخرى مع اللاعبين الذين لديهم المهارات اعتقد انه سيعود الرقم واحد في العالم "

رونالدو سيرتدي حذائه الجديد امام الاتلتيكو
ظهر اليوم البرتغالي رونالدو في اعلانه الجديد عن حذائه الجديد المصمم خصيصا له من شركة نايك وهو حذاء مثير للجدل واكد اللاعب انه سيرتديه للمرة الاولي في البرنابيو امام اتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة من الليجا... 

والحذاء جديد غريب نوعا ما اذ انه مصمم من حذاء جلد النمر وسيكون ملفتا للانتبه بشكل مميز , التصميم الجديد تلقي العديد من الانتقادات له رونالدو متفائل بهذا الحذاء وقام بالاعلان اليوم عنه واكد انه سيلعب به لاول مرة في الديربي.


الاخبار السارة تأتي : تشافي وميليتو ينضما للفريق
بعدما تدرب كل من تشافي هرنانديز وغابريل ميليتو منفردين من أجل اصابتهما , هاهما اليوم يعودا للتدريبات الجماعية مع الفريق ككل في سويتا اسبوتيفو حيث تعالفى اللاعبان بشكل كبير وأصبحا قادرين على تحمل التدخلات من باقي اللاعبين 

ويذكر انه كان هنالك 18 لاعبا كانوا في التدريبات الى جانب تياغو , اما جيفرين فقد كان الغائب الاكبر عن المران وذلك بسبب اصابته في مباراة فريقه الاخيرة امام سبتة ( 2-0 لبرشلونة ) والتي كُسر من خلالها كتفه وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 اسابيع كاملة .
فيما انضم فالديس للقائمة ايضا بتدريبات خفيفة من خوانخو بارو بعيدا عن اللاعبين الذين تدربوا بالكرة .

6 اعوام من البدايات المنتصرة بالكأس
حقق البارسا يوم الثلاثاء الماضي فوزه السادس في آخر 6 اعوام في بدايات مباريات الكأس وذلك على حساب فريق سبتة المغمور 2-0 , وقد حقق الانتصار على كل من زامورا , بيدالونا ، وألوثيا وبينيدورم ، لينونيثا الثقافي وسبتة هذا العام فمن عام 2005/06 لم يخسر الكتلان في بداية مباريات الكأس 

اولا مع زامورا :
كان هذا الفريق هو اول السلسلة وذلك عندما حقق البارسا فوزه في ملعب زامورا 3-1 تحت قيادة المدرب آنذاك فرانك ريكارد , الاهداف أتت عن طريق فان برونكهورست وجولي وماركيز الراحل .
ثانيا مع بادلونا :
في الموسم الثاني من السلسة حقق البارسا الفوز على جيرانهم الكتلان 2-1 عن طريق جوديونسون الذي أمن الفوز للفريق تحت قيادة رايكارد ايضا , البارسا كان في حالة لا يرثى لها ابدا فقد خسر من تشيلسي 1-0 ومدريد 2-0 في ذلك الموسم .
ثالثا مع الكويا :
الكويا كان الضحية رقم 3 لللاعبي البارسا في موسم 2007/08 حيث فاز الفريق بثلاثية نظيفة على يد كل من هنري و جوديونسون وبويان , امام مباراة العودة في الكامب نو فقد انتهت دون أهداف .
رابعا بداية ونهاية سعيدة :
في الموسم التاريخي للفريق الذي حقق من خلاله السدااسية فاز في البارسا في مباراته الاول على بينيدورم فاز البارسا بهدف نظيف عن طريق بويان ومباراة العودة كانت صعبة ولكن ميسي حسمها في الدقائق الاخيرة بهدف الأمان , يذكر ان الفريق حقق اللقب في ذلك الموسم بالفوز على بلباو 4-1 .
خامسا مع ليونسيا الثقافي :
في الموسم الماضي بدأ أبناء بيب الكأس بداية أكثر من رائعة حيث حققوا الفوز في ملعب ليونيسا 2-0 عن طريق بيدرو فيما اسفرت مباراة العودة عن تسجيل ابناء البلوغرانا خمسة اهداف كاملة . اما السادسة فقد كانت امام سبتة منذ عدة ايام



بالوب سيغيب والحارس الاحتياطي متخوف 
عبر الحارس الاحتياطي خافي فاراس حارس اشبيلية الثاني عن صعوبة المهمة يوم السبت المقبل وذلك عندما يحل اشبيلية ضيفا على برشلونة في مقربة الفرق " الكامب نو " ضمن الاسبوع التاسع من الليغا الاسبانية والتي تعتبر تلك المباراة هي قمة الجولة بلا منازع 

ويذكر ان فاراس قد شارك مع فريقه ضد البارسا موسم 2008/09 وخسر في الكامب نو 4-0 وأكد من صعوبة وخطورة برشلونة في لمعبه ولكن في المقابل فقد ذكر ان هناك بعض الفرق استطاعت الصمود في الكامب نو بالذات .
وقال فاراس حارس اشبيلية في المؤتمر الصحفي حول مباراة برشلونة : نحن فريق كبير ونستطيع تحقيق شيء ايجابي يوم السبت المقبل كما هي حال الفرق السابقة . ويذكر ان خافي فاراس صاحب الـ 28 عاما قضى مع اشبيلية 3 مواسم ولعب 8 مباريات في الليغا و6 مباريات في الكوبا ديل ريه و 3 مباريات في المنافسات الاوروبية .



هيركليس  -:-  
ريال مدريد
 تاريخ المباراة : السبت 30/10
 توقيت المباراة : 21:00 KSA
 المناسبة        : الاسباني

برشلونة  -:-  
اشبيلية
 تاريخ المباراة : السبت 30/10
 توقيت المباراة : 23:00 KSA
 المناسب      ة : الاسباني

اهداف مباراة برشلونه واشبيليه من ذاكره

http://www.youtube.com/watch?v=M7z4wyCSNUA&feature=player_embedded#!

اهداف مباراة ريال مدريد ضد هركيلس

http://www.youtube.com/watch?v=fl2djysCXcI&feature=related

2010-10-28

فيديو الاسبوع

مهارات سيدو كيتا

http://www.youtube.com/watch?v=CZNmukI_B3E&feature=player_embedded#at=180


قناة مدريد تعرض فيديو نادر لكاسياس قبل 14 سنة


http://www.youtube.com/watch?v=MI8cQGTaNrg&feature=player_embedded
شر الموقع الرسمي لريال مدريد اليوم مقابلة مع احد ابرز لاعبي الفريق هذا الموسم والموسم الماضي البرازيلي مارسيلو الظهير الايسر في الفريق وتحدث مارسيلو عن الفريق وعن وضعيته ايضا وكيف تطور مع مورينهو



ويقول عن مورينهو :"لقد ساعدني كثيرا في الناحية الدفاعية فاصبحت اكثر عدوانية في الدفاع واعطاني التحفيز في المباريات وفي الملعب" , ومارسيلو اكد ان مباراة هركوليس ستكون مختلفة عن مباراة مورسيا فقال :"الوتيرة في ازياد وارتفاع وعلينا ان نكون حذرين فبرشلونة وفياريال خلفنا مباشرة"
واضاف :"لم اتوقف عن الابتسام ابدا فانا سعيد جدا مع الفريق" , وتابع :"عندما وصل مورينهو كنت علي اقتنااع تام بانه يجب ان اطور نفسي واثبت نفسي في الفريق والا سيكون مكاني هو خارج الفريق , واود ان اشكر مورينهو والرئيس لانهما اعطياني الثقة في الفريق ومورينهو فهو يعتكد علي كثيرا"
وعن مباراة مورسيا قال :"كانت مباراة جيدة سيطرنا علي المباراة في معظم اوقات المباراة لكن الكرة رفضت الدخول في المرمي , واعتقد ان المباراة المقبلة في ملعب ريكو بيريز ستكون مختلفة تماما عن مباراة مورسيا ونحن ذاهبون للفوز لا غير ويجب ان نكون حذرين لان الخصم ينمو من مباراة الي اخري"
وعن برشلونة عندما سئل عنه قال :"يجب ان لا نهتم لخصومنا الان ونفكر بانفسنا والتقدم في مبارياتنا ما زال لدينا العديد من المباريات ويجب ان نكون ونواصل علي نفس الشريط مع التدريب وكثافة المباريات سنكون افضل بكل تاكيد"
واخيرا تحدث عن بنزيما وقال :"لديه نوعية رائعة ونحن جميعا نعلم انه سوف يساعد الفريق ونحن نحتاجه الي نهاية الموسم واعتقد ان سبب انخفاض مستواه هو الضغط الواقع علي اللاعب ولا يساورني ادني شك انه سيساعد الفريق هذا الموسم"


اعترف النجم الانجليزي السابق لريال مدريد ديفيد بيكهام اليوم في مقابلة مع احدي البرامج التلفزيونية انه ما زال يتابع ريال مدريد ويكن له كل الحب والتقدير وانه سيكون في قلبه الي الابد وكما تحدث عن الموسم الحالي للفريق... 

وقال :"ريال مدريد سيفوز بالدوري هذا الموسم , بالرغم من وجود برشلونة فهو فريق كبير ويجب علي الجميع احترامه الا انني اقول ان مدريد سيحرز اللقب هذا الموسم , ريال مدريد في قلبي دائما وانا احب بيريز فهو شخص عظيم ورائع "
كما اثني علي مورينهو وقال :"انا احب مورينهو هو شخص عظيم ومذهل واستطاع تحويل الفريق بشكل رائع وكان اول من ارسل لي رسالة عندما تعرضت للاصابة انا احب هذا الشخص انه رائع"
وعن من يستحق الكرة الذهبية لهذا العام قال :"ديفيد فيا قدم مونديال جيد ولكني ساعطيه لكاسياس فهو كان صديقي وكان رائع في كاس العالم"


اتت الاستجابة سريعا من اسطورة النادي والعالم اللاعب الفرنسي المعتزل زيدان حيث طلب مورينهو منه ان يكون اقرب له من الرئيس ولم يتاخر زيدان في الرد علي هذا الطلب فقد تواجد اليوم في تدريبات الفريق وبعد انتهاء التدريبات اجتمع مع مورينهو وبيريز وتقرر انه سيكون مع مورينهو في السان سيرو... 
هذا الصباح تواجد زيدان في تدريبات الفريق وراقبها عن كثب مع مورينهو وكان هناك احاديث بينه وبين المدرب مورينهو , وكما اشارت التقارير الصحفية ان زيدان اجتمع مع مورينهو وبيريز بعد انتهاء التدريبات وتاكد عبر الصحافة ان زيدان سيسافر مع الفريق الي ميلانو ومن الان فصاعدا زيدان سيكون مع مورينهو في كل كبيرة وصغيرة.



يبدو ان رحيل فرناندو توريس المهاجم الشاب الدولي الاسباني عن ناديه الحالي ليفربول الانجليزي بات قريبا جدا وخاصة بعدما قرر الحارس رينا الذهاب , كما ان ذهاب بينيتيز الى الانتر كانت ضربة قاضية لتوريس والذي لم يعد له مكان في الريدز 

وتلك الاسباب هي التي تجعل تشيلسي وبرشلونة ومانشستر سيتي مهتمة باللاعب كثيرا . امام الآرسنال فهو يريد الحارس بيبي رينا حاليا , الريدز حاليا لايعمل على تحسيت الفريق من الناحية الرياضية او الاقتصادية فهو منذ بداية هذا الموسم لم يجد هويته الحقيقية وهو حاليا في المراكز الاخيرة في البريمر ليغ .


في مباراة الثلاثاء الماضي امام فريق سبتة ارتدى اللاعب الشاب الصربي الاصل الاسباني الجنسية بويان كريكتش شارة الكابتن لأول مرة له في تاريخه الامر الذي زاد تشويقا بالنسبة لللاعب ولعشاق البلوغرانا ويذكر ان بويان ارتدى الكابتنية امام فاليرنجا في مباراة ودية 2010/11 

اما بالنسبة لماكسويل فقد سجل امام سبتة الهدف الرسمي الاول له , الظهير البرازيلي الممتاز كانه له تمريرات حاسمة ومن بينها تمريرة الهدف الثاني لبيدرو , اما بيدرو ابن جزيرة الكناري فلقد سجل الثلاثاء ثاني اهدافه لهذا الموسم بعد الاول امام باناثينايكوس في دوري الابطال .

المباراة كانت سريعة ومفتوحة والزائرون لم يرتكبوا مخالفة واحدة حتى الدقيقة 41. برشلونة ارتكب ثماني مخالفات فقط خلال اللقاء سبعة منهم كانوا عن طريق الثنائي ماسكيرانو 4 وأدريانو 3

أجرى اللاعبون السبعة الذم لم يسافروا الى سبتة التدريبات صباح اليوم في المدينة الرياضية كما استدعى بيب 14 لاعبا من الفريق الاحتياطي للإنضمام للتدريبات , فقد كان كل من فيا وبوسكيتس وميسي وانيستا وبيكيه في تدريبات احمائية خاصة باللياقة

اما فالديس فقد خاض التدريبات منفردا مع مدرب الحراس كارلوس بويسكتس , ويذكر ان الـ 14 لاعبا الاحتياطيا الذين شاركوا كانوا :روشينا ومارتي ريفولورا وبينخا و لليي وتيلو وإيدو وأوريو وأوريول روميو وكارمونا وجوناثان سوريانو ومونتويا وفيكتور فاسكويز ومينيو وهم الذين شاركوا بمباراة سبتة .
اما الثنائي تشافي وميليتو فقد قاموا بإجراء تدريبات علاجية ورغم تواجدهم في المدينة الرياضية إلا انهم تدربوا بشكل منفردا بعض تدريبات الخاصة باللياقة .

2010-10-27

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يقدم حدائه الجديد المقدم من شكرة نايك ،يحمل مظهر إمميز عن باقي الاحدية و حديث، و تم نشر صورته علي صفحات شبكة الإنترنت.




رئيس الحكم الذاتي في اقليم الباسك السيد لوبيز سلم لاعب خط وسط منتخب اسبانيا و ريال مدريد
تشابي ألونسو جائزة Onari ، وتقدم هذه الجائزة لـ الاشخاص الذين يتميزون في انشطتهم المهنية .
وقد صرح لوبيز قائلاً :" تشابي ألونسو هو قدوة لــكل شباب الباسك ، فـ هو لاعب كرة قدم عالمي ويقدم اداء رائع ، سواء عندما كان هنا في اقليم الباسك
او في انجلترا ، اوريال مدريد أو المنتخب ، فهو مثال لتفوق شباب الباسك في الرياضة "



في مسح شارك فيها أكثر من 46,000 شخص من زوار صحيفة ماركا , منحو الزوار الكرة الذهبية الى لاعب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني بطل العالم تشافي هيرنانديز واعترفو بأهميته كلاعب خط وسط في صفوف المنتخب الإسباني المتوج بــ لقب كأس العالم 2010 , ومنحو 41,9% صوت متفوقا الى قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني ايكر كاسياس .

حيث منح زوار الصحيفة 38,3% من الأصوات الى ايكر كاسياس , وعلى بعد 4% من الأصوات عنه , وحيث ذهبت باقي الأصوات الى كل من اندريس انييستا صاحب هدف تتويج اسبانيا بــ اللقب العالمي والذي حل في المركز الثالث بــ 5,6% من الأصوات , ويأتي خلفه زميله في برشلونة ليونيل ميسي والذي كان في المركز الرابع بـــ 4,3% من الأصوات , وكان في المركز الخامس الهولندي ويسلي شانايدر بطل دوري أبطال اوروبا مع إنتر ميلانو. بــ 2,6% .

وفي المركز السادس حل الإرغوياني دييغو فورلان بــ 1,8% من الأصوات , متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لديه نسبة 1,2% من الأصوات , وتشابي الونسو بــ 1.0% , وديفيد فيا بـــ 7,0% , وكارلوس بويول بـــ 4,0% , . 




أكدت الصحيفة " السبورت " خبر بدأ المحادتاث لضم نجم ايندهوفن صاحب أصول المغربية " ابراهيم أفيلاي " والتي بدأت بفعل اليوم حسب الموقع "Tuttomercatoweb " ، ويعثبر أفلاي من أفضل مواهب صاعدة في العالم , إبراهيم أفيلاي سينتهي عفده في 30 يونيو 2011 وهذا مادفع الإدارة النادي الهولندي إلى عرض لاعب لبيع خاصة مع تألق لاعب ورغبة الأندية الأوروبية في تعاقد معه .

ظهر إبراهيم صاحب أصل المغربي للأول مرة مع إيندهوفن منذ 8 سنوات وشارك مع المنتخب هولندا منذ عام 2007 ويملك حاليا 30 مباراة دولية ، وسجل هذا الموسم خمسة أهداف في سبع مباريات فقط بينما سجل الموسم الماضي 13 هدف .

سيشهد الشهر يناير مع بداية السوق الإنتقالات صراع القوي بين برشلونة وإنتر الذي أكد أهتمامه بموهبة نجم إيندهوفن ، خاصة أن الإدراة النادي الهولندي عبرت عن إمكانية تخلي على نجم خط وسط مقابل 20 مليون .

وفقا لـ صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه فـ إن ناديي (تشلسي و وست هام ) سيدخلون صراعا من اجل مهاجم برشلونه الشاب (بويان كريكتش) .

المهاجم الذي يبلغ 20 عاما كان ضمن خطط (وست هام) بالموسم الماضي ولكنه إختار برشلونه فـ سجل (7) اهداف بالدوري

ووفقا لـ (الديلي ميل) فـ إن (تشلسي) وبقياده (كارلو انشلوتي) تريد (بويان) ويرون فيه المستقبل , و (انشلوتي) يرى بـ ابن "لينيولا" مساندا قويا لـ (انيلكا) و (دروغبا) الذان يبلغان الثلاثينيات من العمر .

وكذلك فـ إن نادي (جوفنتوس) يبدو ايضا مهتما بـ خدمات بويان .

عملية تجديد عقد النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" لن تكون سهلة المنال , فهاهو وكيل أعماله يحذر البارسا من خطورة عدم تقييم أعمال اللاعب كما يجب , بعد فشل المفاوضات السابقة بينه وبين الإدارة .

"خواكين ماكاناس" قال متحدثاً عن موكله : "( داني ) واحدٌ من أفضل المدافعين في العالم والأندية الكبرى ترغب في الحصول على خدماته , كل مانريده من البارسا هو تقييم عمله بواقعيه وكذلك تطوره خلال السنوات الماضية" , مع العلم أنه مطاردٌ من قبل العديد من الأندية على رأسها "تشيلسي" الإنغليزي .