2010-10-27

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يقدم حدائه الجديد المقدم من شكرة نايك ،يحمل مظهر إمميز عن باقي الاحدية و حديث، و تم نشر صورته علي صفحات شبكة الإنترنت.




رئيس الحكم الذاتي في اقليم الباسك السيد لوبيز سلم لاعب خط وسط منتخب اسبانيا و ريال مدريد
تشابي ألونسو جائزة Onari ، وتقدم هذه الجائزة لـ الاشخاص الذين يتميزون في انشطتهم المهنية .
وقد صرح لوبيز قائلاً :" تشابي ألونسو هو قدوة لــكل شباب الباسك ، فـ هو لاعب كرة قدم عالمي ويقدم اداء رائع ، سواء عندما كان هنا في اقليم الباسك
او في انجلترا ، اوريال مدريد أو المنتخب ، فهو مثال لتفوق شباب الباسك في الرياضة "



في مسح شارك فيها أكثر من 46,000 شخص من زوار صحيفة ماركا , منحو الزوار الكرة الذهبية الى لاعب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني بطل العالم تشافي هيرنانديز واعترفو بأهميته كلاعب خط وسط في صفوف المنتخب الإسباني المتوج بــ لقب كأس العالم 2010 , ومنحو 41,9% صوت متفوقا الى قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني ايكر كاسياس .

حيث منح زوار الصحيفة 38,3% من الأصوات الى ايكر كاسياس , وعلى بعد 4% من الأصوات عنه , وحيث ذهبت باقي الأصوات الى كل من اندريس انييستا صاحب هدف تتويج اسبانيا بــ اللقب العالمي والذي حل في المركز الثالث بــ 5,6% من الأصوات , ويأتي خلفه زميله في برشلونة ليونيل ميسي والذي كان في المركز الرابع بـــ 4,3% من الأصوات , وكان في المركز الخامس الهولندي ويسلي شانايدر بطل دوري أبطال اوروبا مع إنتر ميلانو. بــ 2,6% .

وفي المركز السادس حل الإرغوياني دييغو فورلان بــ 1,8% من الأصوات , متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لديه نسبة 1,2% من الأصوات , وتشابي الونسو بــ 1.0% , وديفيد فيا بـــ 7,0% , وكارلوس بويول بـــ 4,0% , . 




أكدت الصحيفة " السبورت " خبر بدأ المحادتاث لضم نجم ايندهوفن صاحب أصول المغربية " ابراهيم أفيلاي " والتي بدأت بفعل اليوم حسب الموقع "Tuttomercatoweb " ، ويعثبر أفلاي من أفضل مواهب صاعدة في العالم , إبراهيم أفيلاي سينتهي عفده في 30 يونيو 2011 وهذا مادفع الإدارة النادي الهولندي إلى عرض لاعب لبيع خاصة مع تألق لاعب ورغبة الأندية الأوروبية في تعاقد معه .

ظهر إبراهيم صاحب أصل المغربي للأول مرة مع إيندهوفن منذ 8 سنوات وشارك مع المنتخب هولندا منذ عام 2007 ويملك حاليا 30 مباراة دولية ، وسجل هذا الموسم خمسة أهداف في سبع مباريات فقط بينما سجل الموسم الماضي 13 هدف .

سيشهد الشهر يناير مع بداية السوق الإنتقالات صراع القوي بين برشلونة وإنتر الذي أكد أهتمامه بموهبة نجم إيندهوفن ، خاصة أن الإدراة النادي الهولندي عبرت عن إمكانية تخلي على نجم خط وسط مقابل 20 مليون .

وفقا لـ صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه فـ إن ناديي (تشلسي و وست هام ) سيدخلون صراعا من اجل مهاجم برشلونه الشاب (بويان كريكتش) .

المهاجم الذي يبلغ 20 عاما كان ضمن خطط (وست هام) بالموسم الماضي ولكنه إختار برشلونه فـ سجل (7) اهداف بالدوري

ووفقا لـ (الديلي ميل) فـ إن (تشلسي) وبقياده (كارلو انشلوتي) تريد (بويان) ويرون فيه المستقبل , و (انشلوتي) يرى بـ ابن "لينيولا" مساندا قويا لـ (انيلكا) و (دروغبا) الذان يبلغان الثلاثينيات من العمر .

وكذلك فـ إن نادي (جوفنتوس) يبدو ايضا مهتما بـ خدمات بويان .

عملية تجديد عقد النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" لن تكون سهلة المنال , فهاهو وكيل أعماله يحذر البارسا من خطورة عدم تقييم أعمال اللاعب كما يجب , بعد فشل المفاوضات السابقة بينه وبين الإدارة .

"خواكين ماكاناس" قال متحدثاً عن موكله : "( داني ) واحدٌ من أفضل المدافعين في العالم والأندية الكبرى ترغب في الحصول على خدماته , كل مانريده من البارسا هو تقييم عمله بواقعيه وكذلك تطوره خلال السنوات الماضية" , مع العلم أنه مطاردٌ من قبل العديد من الأندية على رأسها "تشيلسي" الإنغليزي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق