2010-10-29

رسميا : زيدان سيحضر مباراة ميلان من مقاعد البدلاء
أبرزت التقارير الإسبانية الإجتماع الذي دار اليوم بين زين الدين زيدان المستشار الفني لنادي ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي وخورخي فالدانو المدير التنفيذي للنادي الأسباني... 

وأكد تقرير (Marca) الأسبانية أن زيدان سيكون نجم مقاعد بدلاء ريال مدريد في مباراته أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا بعد أن يتسلم مهام عمله الجديد بالنادي.
وأوضح التقرير أن الثلاثي تناقش خلال الإجتماع تسليم النجم الفرنسي مهام جديده مع ريال مدريد، ليكون الساعد الأيمن لجوزية مورينيو المدير الفني البرتغالي للفريق.
وكان زيدان صرح لـ جريدة (Direct Soir) الفرنسية: "أعتقد أني سأكون أقرب لمورينيو خلال المبارايات، فيشرفني أن أكون قريباً من شخصية مثل البرتغالي".
وكشف زيدان أنه سيكون بمثابة المنسق بين مورينيو وبين إدارة ريال مدريد، ولكن في المقابل أختلف تقرير الماركا مع الفرنسي وذلك بالتأكيد على أن زيزو سيكون أكثر من مجرد منسق ولكن سيتولى مهام فنيه في الجهاز التدريبي.
الجدير بالذكر أن جوزية مورينيو أكد من قبل في تصريحات للصحافة الفرنسية أن زيدان يجب أن يعمل أكثر قرباً من أرضية الملعب في إشارة منه إلى حتميه بدء زيزو للعمل التدريبي.


درنثي : بيريز إسمح لي أن ألعب
الفريدو ريلانو كان في مؤتمر امس لدرنثي وانهي كل شئ , ولكن درنثي مجنون لكي يلعب مباراة الغد امام فريقه المعار منه ريال مدريد ... 
لكنه قال امس :"ليس هناك متسع من الوقت لكي يغير بيريز عقله ويسمح لي بان العب لكنني اريد ان العب هذه المباراة واطلب منه ذلك بكل امانة " نادي هيركليس غير قادر علي دفع هذا المبلغ لكي يجعل درنثي يلعب واكد لدرنثي ان عليه دفع المبلغ من ماله الخاص او طلب ذلك من بيريز وهذا ما سنراه في الساعات القليلة المقبلة.

















الموضوع : خضيره :"لدينا فرص كبيرة جداً للفوز بـالأالقاب هذا الموسم
اجرى موقع BWIN.COM مقابلة مع لاعب ريال مدريد الالماني سامي خضيره حيث قدم اللاعب تمنياته لـ فوز الفريق الملكي في مباراة هيروكليس السبت المقبل ..

و قال خضيره": لدينا فرص كبيرة لـ الفوز بـ الالقاب هذا الموسم , و ان لعبنا كـ فريق واحد نستطيع الفوز في اليكانتي و بسهولة , و انا متاكد من اني سوف اسجل قريبا متى سنحت لي الفرصة , و انا اريد مساعدة زملائي بكل ما استطيع في الملعب ."
و اضاف": انا و اوزيل على استعداد كامل لخدمة الفريق , و نحن مع تشابي الونسو نشكل خط الوسط , و بالرغم من اننا لا نتكلم الاسبانية جيدا و لكن نستطيع التواصل مع زملائنا بشكل طبيعي ."
و اضاف ايضا": ادركـ ان مباراة هيروكليس قوية و صعبة , و لكننا لعبنا امامهم في المباريات الاستعدادية , و اعلم انهم يملكون خط هجوم قوي جدا بوجود البروجاياني فالديز فـ انا اعرفه جيدا لانه كان يلعب في الدوري الالماني , بالاضافة الى تريزيجيه فهو هداف من طراز جيد ."

رسميا : بينتو OUT لمباراتين
اصدر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم العقوبة اللازمة بحق حارس مرمى برشلونة الثاني خوسيه مانويل بينتو وذلك بسبب تدخله الغير شرعي بإطلاق صافرة على لاعب كوبنهاغن في دوري الابطال خدعت اللاعب وجعلته يترك الكرة وكأن الحكم اعلن التسلل 
ويذكر ان الاتحاد الاوروبي قد فتح تحقيقا منذ عدة أيام بخصوص تلك القضية وقد اصدر اليوم القرار بإيقاف بينتو لمباراتين مقبلتين بسبب صافرته المخادعة , النادي الكتلوني لديه 3 أيام فقط لإستئناف العقوبة أما بعدها فلن يُقبل اي اعتذار او استئناف .





نادي اسبانيول سيقيم حفلا لإنيستا 
أكد رئيس نادي اسبانيلو دانيال سانشيز بأن إدارة النادي سوف تقيم احتفالا كبيرا للاعب خط وسط اسبانيا وبرشلونة اندريس انيستا وذلك بعد الهدف في نهائي كأس العالم امام هولندا والذي أهدى من خلاله اسبانيا اول لقب عالمي لها في التاريخ كله 

المباراة التي ستجمع قطبي كتالونيا اسبانيول وبرشلونة ستكون ضمن الاسبوع الثامن او التاسع عشر في شهر ديسمبر المقبل في ملعب الابن العاق , حتى جماهير اسبانيلو وعدت بمؤازرة اللاعب خصيصا في المباراة على اعتباره ابن كتلونيا .اي ابن الناديين برشلونة واسبانيول .





فيا متخصص في التسجيل بمرمى اشبيلية
سيظهر مهاجم نادي برشلونة والمنتخب الاسباني ديفيد فيا يوم غد السبت في اختبار جديد على ملعب الكامب نو وذلك عندما يستقبل العملاق الكتلوني فريق اشبيلية العنيد في إطار الاسبوع التاسع من الليغا الاسبانية المشتعلة 
وقد لعب فيا في مختلف الاندية التي خاض معها المباريات 15 مباراة ضد اشبيلية سجل منها 11 هدفا كاملا , كان كل موسم لا بد له من تسجيل ولو هدف واحد إلا في موسم 2007/08 فإن الحظ عانده آنذاك , حتى في الكوبا ديل ريه سجل فيا امام اشبيلية عندما انتهت المباارة 2-1
وفي اول مباراة رسمية لفيا مع البرسا كانت امام اشبيلية نفسه , المباراة التي كان لفيا اول هدف رسمي له مع البلوغرانا الى جانب هاتريك ميسي لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لأبناء جوارديولا , وفي الاسبوع 34 موسم 2003/04 وتحديدا عندما كان فيا بسرقسطة قابل الفريق اشبيلية
وانتهت المباراة آنذاك 4-4 لكل فريقين وكان فيا قد سجل الاهداف الاربعة لفريقه لتلمع نجوميته من وقتها , وقد كان من الصعب على اللاعبين في ذلك الوقت تسجيل 4 اهداف في مباراة واحدة ففي السنين الماضية لم يستطع تحقيق ذلك سوى : كلويفرت , باتيستا , فان نيستلروي , ك. رونالدو  و هيغوين )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق