2011-04-20

كريستيانو يطالب الجماهير بمساندة بالغة العربيه عبر صفحته على الفيس بوك ......




سوف تقام اليوم مباراة الكلاسيكو لنهائي كاس ملك اسبانيا وسوف نتابع لكم القنوات التي سوف تنقل هذا الحدث الهام بشكل مجاني 100% وبدون اي تشفير حتى مع بدئ المباراة ، اليكم معلومات القناة المجانية .. 

اسم القناة : ZDF الالمانية
القمر الصناعي : Hot Bird
التردد : 11054 افقي
التشفير : لايوجد مجاني
علما ان هذه القناة نقلت بعض مباريات كاس العالم وهي تبث مباريات اليورو بشكل مجاني 100% ولديها صورة تشبه الـ HD


في حوار اجرته صحيفة التوتو ميركاتو الايطاليه للمدرب بيب غوارديولا مدرب نادي برشلونه تحدث به عن امور كثير تخص فريقه , ولكن ابرز الامور التي تحدث عنها هي الحركه الوقحه التي قام بها لاعبه ميسي , عندما ركل الكره بقوه في وجوه مشجعين الملوك في لقطه لا تحمل ذره من الاخلاق الرياضيه. 
http://estaticos01.marca.com/imagenes/2011/04/17/futbol/equipos/barcelona/1302992113_extras_portada_1.jpg
Pepe (L) of Real Madrid argues with Lionel Messi of Barcelona during the la Liga match between Real Madrid and Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on April 16, 2011 in Madrid, Spain.
 كما اننا لا نريد من اطفالنا ان يشاهدوا هذه الافعال الخارجه عن نص الروح الرياضيه , ولا اعتقد بأنه يوجد طفل يفعل مثل هذه الافعال المخجله احتراما لكبار السن الجالسين للاستمتاع في المباراة , كما ربما ان بعضهم كانوا يريدون ان يستمتعوا بمشاهدة ميسي ولكنهم لا يعلمون انه طفل ليس لديه حسن التصرف امام عشاق ملوك كشاق ريال مدريد , فيا حبذ لو يشاهد الجميع الصوره الاولى ويركز على الرجل الكبير المسن الذي يستند على الحاجز الحديد بكل شغف وحب لمشاهدة مباراة مثيره , ولو نلاحظ بوضوح اكثر سنرى ان الرجل المسن لا يعلم ان ميسي ركل الكوره في وجه الجمهور وكادت ان تأتي في وجه هذا الرجل الكبير الذي قد لا يستحملها إن اصابته في وجه وتحديدا في انفه فقد يفقد انفاسه ويفارق الحياة.
حيث قال المدرب بيب غواديولا: شاهدة ما حدث , ولم اتحدث مع اللاعب بخصوص هذا الموضوع , ولا اعتقد بأنه كان يقصد ايذاء المشجعين , واذا كان قد اهان مشجع في تصرفه هذا , فأنا اعتذر بالنيابه عنه للجميع.
ولكن يبدو ان هناك عاقل خرج لوسائل الاعلام للاعتذار , ربما البعض يقبل اعتذاره اما نحن كعشاق للملكي فسيحتم علينا قبول اعتذاره فهذه من صفات الملوك ونحن عشاق للملوك , ولكن الملك لا يمكن ان يسترجع كرامة مشجعينه الا من خلال لقب كأس ملك اسبانيا اليوم عندما يقوم بإحرازه بإذن الله.

هل يعيد تاريخ نفسه

في مثل هذا اليوم 20 ابريل وهو موعد الكلاسيكو كانت مباراة مورينهو مع برشلونة في نفس التاريخ في السانسيرو العام السابق ، حيث خسر برشلونة على يد مورينهو بنتيجة 3-1 وهي اسوأ خسارة عرفها غوارديولا ، وياتي هذا التاريخ مصادفة مع مباراة اليوم فهل يكرر مورينهو نفس السناريو ويحقق الفوز بنتيجة كبيرة ؟ ام هي مجرد صدفة عابرة ؟ 


 جوارديولا : بينتو سيلعب اساسياً في النهائي
في الحوار الصحفي الذي قام به مدرب نادي برشلونة بيب جوارديولا ، أكد أن الحارس الإحتياطي لنادي برشلونة سيلعب أساسياً في مباراة النهائي أمام ريال مدريد في ملعب المستايا يوم الأربعاء على الساعة 30 : 22 بتوقيت مكة المكرمة .


Foto: Miguel Ruiz - FCB

وقال جوارديولا : 
" لقد واعدته أن يلعب في النهائي  وأنا عندي وعدي ، وقد شارك في جميع مباريات الكأس ، لهذا فهو يستحق اللعب في هذا النهائي ، وحتى الجماهير تريد ذلك ، إنه جاهز ، وينتظر فقط الأمر "
وأكمل :
" لقد أدى أداء جيدأً في المباريات التي لعبها ، والجمهور يعلم ذلك ، أنا أتمنى له التوفيق في هاته المباراة "

وكان جوارديولا قد وعد الحارس الذي لعب كل مباريات الكأس ، أنه سيلعب النهائي في حال وصل برشلونة له ، وهاهو قد وصل ، وجوارديولا وفى بوعده وسيلعب بينتو كأساسي في هاته  المباراة .


 بيب : سنكون أشجع منهم 

صرح الفيلسوف الكتالوني ومدرب البرسا بيب أنه فريقه يعرف ما عليه فعله لتحقيق الفوز على ريال مدريد الاربعاء في نهائي كأس ملك اسبانيا، موضحاً أنه لا يحق له انتقاد زميله جوزيه مورينيو. ووجهت انتقادات كثيرة لجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عقب لقاء البارسا مع الفريق الملكي السبت في الدوري الاسباني بسبب التكتل الدفاعي للاعبي المو رغم اقامة المباراة في سنتياجو بيرنابيو. 


وقال بيب للصحفيين الثلاثاء في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة البارسا والريال: "اعتقد كل شيء قابل للحدوث في نهائي كأس الملك، سيكون هناك جوا احتفالياً، يجب على جماهيرنا أن تساندنا وأن تحترم المنافس".
وتطرق المدرب الهادىء للحديث عن اعتماد مورينيو على البرتغالي بيبي في خط الوسط خلال مباراة: "ريال مدريد يمتلك اختيارات عديدة ، لكن اهم شيء هو التصور والتوقع، تحدثت مع اللاعبين عن ما حدث يوم السبت ما كان صحيحاً وما كان غير ذلك، وأي شيء يفعله الريال يعتمد على ما نقوم به".
"علينا أن نكون اسرع في ارسال الكرة للتفوق على بيبي لأنه في هذه الحالة سيكون الدفاع بطىء، يجب أن نلعب بصورة أفضل للتغلب على مشكلة الفرص الضائعة، نحن نعرف ما علينا فعله لنفوز فيجب أن نكون أكثر جرأة وشجاعة".
وتحدث الصحفيين مع بيب عن الاسلوب الدفاعي للمو خلال لقاء الليجا السبت الذي انتهى 1-1 وانتقاد الفريدو دي ستيفانو اسطورة ريال مدريد لمدرب النادي الملكي: "مورينيو مدرب جيد، ولن اسمح لنفسي لابداء اراء في اسلوب زملائي وطرقهم الفنية".
وصرح دي ستيفانو أن ريال مدريد افتقد الشخصية ضد برشلونة في كلاسيكو السبت، بينما قال الهولندي يوهان كرويف: "مورينيو مدرب سلبي لا يفكر الا في النتائج".
وعن اللقاء بشكل عام قال جوارديولا: "انها مباراة في غاية الاهمية بالنسبة لنا ونحن نرغب في الفوز، من حسن الحظ أن نكون هنا من جديد وأن نلعب نهائي ضد فريق عظيم مثل الريال".
"برشلونة له الكثير من الاشياء العظيمة التي يفخر بها وكذلك الريال".
 وشدد جوسيبي جوارديولا على تواجد الحارس خوسيه مانويل بينتو اساسيا في كلاسيكو الكأس: "سيلعب بينتو ومعه عشرة لاعبين هذا مؤكد".وسيكون عدم احترام لبينتو ورفاقه عدم الظهور في النهائي".
 ورغم معاناة ديفيد فيا تهديفيا في المباريات الاخيرة للبارسا الا أن بيب يصر على منحه الفرصة في النهائي الكأس: "هو يلعب بحماس وقوة كبيرين، ليس سهلاً أن تلعب مع برشلونة في الموسم الاول لكنه يؤدي بنجاح كبير".
وتطرق بيب للحديث عن اندوني زوبيزاريتا الذي جدد تعاقده كمديرا للبارسا حتى 2013: "النادي في ايدا امينة، من قبل تكسيكي والآن اندوني، هو شخص مجتهد ولا يفتقد لأي شيء".
يذكر أن الريال وبرشلونة سيلتقيان في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ذهابا ايابا في البيرنابيو والكامب نو في 27 ابريل و3 مايو.

2011-04-11

بالفيديو.. تعلم المراوغة المجنونة لرونالدينيو


1- الخطوة الأولى.. قم بإحماء القدمين من فوق الكرة بمحاولة تمرير القدمين من فوق 
الكرة بالتبادل ببطء ثم ابدأ بزيادة سرعة القدمين.
2- الخطوة الثانية.. ابدأ بالتمويه بإحدى القدمين ثم خذ الكرة بالقدم الأخرى في الناحية 
العكسية، ابدأ بنفس هذا التمرين بالتبادل مع القدمين.
3- الخطوة الثالثة.. حاول الآن بتمرير القدم من فوق الكرة بالتبادل مع 


اختلاف عدد المرات من تمرير القدم بدون كرة ثم أخذا الكرة في أي


 مرة منهم.


2011-04-10

بـ هدفي ميسي و هدف تياغو .. بارسا بيب يواصل انتصاراته || ثلاث نقاط وصدارة هدافين ليلة فرح لكل الكتلان قريباً فرحنا في البرنابيو



حقق البرسا فوز كبير و رائع واعلن استعداده لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت المقبل بفوز مهم على الميريا بنتيجة 3-1 في الأسبوع الـ31 من الليجا الاسبانية. وأمن البارسا موقعه في صدارة الترتيب (84 نقطة) بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مواجهتهما معا على ملعب سانتياجو برنابيو. 


ويتقابل برشلونة مع شاختار دونتسيك الاوكراني خارج الديار في اياب دور ربع نهائي دوري الابطال علما بان مباراة الذهاب انتهت على ملعب كامب نو بنتيجة 5-1 للكتالونيين.
 ويغيب الارجنتيني ماسكيرانو عن مواجهة الريال بداعي حصوله على البطاقة الخامسة له في الموسم، علما بإن ميسي كان معرض لنفس الموقف في حال حصوله على بطاقة صفراء.
 وسجل أهداف البلوجرانا، ليونيل ميسي (هدفين) وتياجو اليكانترا، بينما أحرز هدف الميريا الوحيد، ميجيل انخل. على غير المعتاد، بدأ البارسا سيله الهجومي على مرمى الميريا، في الدقيقة 16، عندما انطلق بويان كريكتش من الجانب الايمن بمهارته، مخترقا المنطقة، ليمرر بالعرض للاعب الوسط الشاب تياجو الذي يسدد كرة قوية ولكن فوق المرمى.
 تطور أداء البارسا الهجومي تدريجيا، على الرغم من سيطرة الميريا على مجريات اللعب في الربع ساعة الاولى، وسدد انيستا كرة رائعة مرت بجوار القائم في الدقيقة 26. واضطر بويان للخروج بسبب الاصابة في الدقيقة 31، وشارك المهاجم ديفيد فيا بدلا منه، وظهر تحركات ميسي الخطيرة بفضل نشاط ثنائي خط الوسط تشابي هيرنانديز واندرياس انيستا.
 ومع بداية الشوط الثاني، استطاع الميريا تسجيل هدف التقدم من انفراد تام بمرمى خوسيه مانويل بينتو ليضع اصحاب الارض في مأزق ولكن في وقت مبكر من الشوط. رد سريعا البارسا بهجمة، تمكن خلالها ديفيا فيا ان يحصل على ركلة جزاء، انبرى لها الارجنتيني ميسي وسددها بنجاح ليعلن هدف التعادل في الدقيقة 53.
وتقدم تياجو للبارسا عبر رأسية رائعة وموجهة في مرمى دييجو الفيس الذي لم يستطع التحرك لتصدي الكرة، وذلك من خلال عرضية نموذجية حملت توقيع ميسي في الدقيقة 64.
وأخطا مدافع الميريا امام الاسطورة ميسي، الذي التقط الكرة وانفرد بالمرمى ووضع الكرة في الشباك بكل ثقة معلنا عن ثلاثية وفوز أكيد لابناء اقيلم كتالونيا في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع. لعب الفريق الكتالوني بأسلوب هجومي في حين حافظ على تقدمه بمجهود أقل من الطبيعي استعدادا لمواجهة شاختار في دوري الابطال الثلاثاء القادم ثم الريال يوم السبت.

بتألق كاكا ودي ماريا والدون .. تغلبنا على بلباو بثلاثية في السان



دخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام مضيفه الصعب أتلتيكو بلباو خامس الدوري الاسباني مدركاً أن الخروج بتعادل 
ستكون نتيجة مرضية باعتبار أن مورينيو اختار أن يبدأ بالتشكيلة الاحتياطية.
ولم يتوقع أكثر المتفائلين أن يتمكن الملكي بغياب رونالدو وأوزيل ومارسيلو وبنزيما أن يحقق الفريق هذه النتيجة 
الساحقة واكتساح أصحاب الأرض 3-0 وبسهولة تامة ما يثبت للعيان أن الريال يملك أفضل تشكيلة احتياطية في 
اسبانيا يقودها النجم البرازيلي الكبير كاكا.
وقد يكون مورينيو تعمد عدم الزج بالأساسيين ادراكاً منه أن لاعبي الاحتياط لن يفوتوا أبداً هذه الفرصة الذهبية لإثبات 
أنفسهم وربما احتلال مركز أساسي فيما تبقى من مباريات الموسم.

2011-04-07

حقائق مرة على الفيفا: مولر الهداف التاريخي لكأس العالم و ليس رونالدو


 جيرد مولر افضل مهاجم بتاريخ البشرية و صاحب 735 هدف و 14 هدف في كأس العالم سجلهما في 1970 (10) و في 1974 (4) و سجل هدف ايضا في 1974 و لكنه احتسب تسلل مع انه صحيح 100% و في نهاية هذه المقالة سنضع الهدف لتشاهدوه بنفسكم.
اذن يجب ان يكون مع مولر 15 هدف و ليس 14 هذه النقطة الاولى لقد انتهينا منها.
النقطة الثانية هو هدف رونالدو البرازيلي في كوستاريكا الهدف لم يكن لرونالدو بتاتا و الاعادة التلفزيونية اوضحت ان البرازيلي لم يلمس الكرة حتى.

يبدو ان رونالدو صنع حادثة غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم بعدما احتسب المسؤولون هدفا باسمه رغم مراجعتهم لشريط فيديو مباراة كوستاريكا الذي اظهر انه لم يلمس الكرة·
وشهدت البطولة عدة قرارات حول تعريف الهدف الذي يحرزه اللاعب في مرماه خطأ ويبدو انها تتعارض مع القواعد الاسترشادية التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكن حالة رونالدو هي الاغرب حتى الآن·
فقد ادعى المهاجم البرازيلي انه صاحب الهدف الذي سجل في الدقيقة العاشرة من مباراة البرازيل وكوستاريكا · واحتسب الهدف في باديء الامر باسم رونالدو·
لكن شريط الفيديو الذي سجل للمباراة اظهر ان رونالدو لم يلمس الكرة لذلك احتسبه الفيفا هدفا خطأ احرزه مدافع كوستاريكا لويس مارين في مرماه· وكان اللاعبان تسابقا للعب كرة عرضية قادمة من ناحية اليسار امام مرمى كوستاريكا·
وأعلن الفيفا ان لجنته الفنية قررت بعد دراستها لشريط فيديو المباراة بعناية احتساب الهدف باسم رونالدو·
ويثير القرار اسئلة عما اذا كان الفيفا رضخ لاحتجاجات رونالدو الحائز على لقب افضل لاعب في العالم مرتين·
وقال كيث كوبر المتحدث باسم الفيفا ان المهاجم البرازيلي اصر بصخب بالغ في غرفة تغيير الملابس بعد انتهاء المباراة على انه لمس الكرة بقدمه قبل ان تدخل المرمى·
واضاف كوبر ان اللجنة الفنية بالاتحاد قررت بعد تفكير ايجابي وطبقا للقواعد الاسترشادية التي وضعها الفيفا لتعريف هدف اللاعب في مرماه احتساب الهدف لرونالدو·
وللمساعدة على حل القضية نشر الفيفا قواعد استرشادية في ابريل عام ·1997 وفي احد الرسوم الاسترشادية يعرض الفيفا نموذجا لهدف سجل بنفس الطريقة التي دخل بها هدف رونالدو المثير للجدل·
ففي الرسم الاسترشادي لعبت تمريرة عرضية من اليسار تدافع خلالها المدافع الذي اشير له باسم جونز والمهاجم الذي اشير له باسم سميث على الكرة· وادعى المهاجم سميث انه احرز الهدف بسبب تأثيره على حركة جونز (المدافع)· لكن سميث لم يلمس الكرة بنفسه·
وقال الكتيب الاسترشادي : لا يمكن احتساب هدف للاعب لم يلمس الكرة بنفسه· وجونز اشترك عمدا في الحادثة·
وأضاف: القرار·· يحتسب الهدف على انه سجل بطريق الخطأ في المرمى·
وبعد ثلاث دقائق سجل رونالدو هدفا ثانيا واضحا·
ورفع قرار الفيفا الأخير رصيد رونالدو من الاهداف الى أربعة في ثلاث مباريات ليتعادل بذلك مع الدنمركي جون دال توماسون·و كان يتصدر الالماني ميروسلاف كلوزه وقتها قائمة الهدافين في البطولة برصيد خمسة أهداف. هنا ننهي النقطة الثانية و الواضحة بأن رصيد رونالدو الحقيقي من الاهداف هو 14 هدف فقط لا غير.
النقطة الثالثة هي ميرو سلاف كلوزه و الذي سجل 10 اهداف قبل مونديال 2010 خمسة منهم في 2002 و مثلها في 2006 و في 2010 لم يكن اكثر المتفائلين يتوقع ان يسجل صاحب الرأس الذهبية 4 اهداف و لكنه خالف كل التوقعات و سجل 4 اهداف في 4 مباريات و 25 دقيقة لعبها امام استراليا و انجلترا و الارجنتين و اسبانيا و قرابة 25 دقيقة امام صربيا المباراة التي طرد فيها ظلما.
كلوزه عندما طرد في مباراة صربيا كان الطرد ظلما واضحا حيث انه و بعد المباراة تم حرمان الحكم الاسباني من اكمال مسيرة التحكيم في كأس العالم و ذلك لانه كان ضد الالمان تماما.
و طرد كلوزه اعتبره بعض الخبراء مؤامرة من الفيفا كما اعتادت ذلك كثيرا من قبل, حيث انها اصرت على ان لا يكون الهداف التاريخي الماني بدءا من السبعينات حتى وقتنا الحالي.
النقطة الرابعة هي حصول توماس مولر هداف المونديال الافريقي على البطاقة الصفراء في مباراة الارجنتين بالرغم من انه لم يلمس الكرة بيده بتاتا كان ميسي هو من لمسها و اظهرت الاعادة التلفزيونية ان ميسي هو من لمسها و ليس مولر و بالتالي تم حرمان مولر من التواجد امام اسبانيا في نصف نهائي البطولة و ذلك اعطى الكفة بقوة للاسبان لتخطي الالمان و ذلك لان مولر كان خطيرا جدا حتى ان انييستا و شافي صرحا بأنه لو لعب مولر المباراة امام اسبانيا لتغيرت كل الامور لصالح الاسبان.
اذن الفيفا دائما و ابدا ضد الالمان و كأنها وجدت لاجل منع الاعتراف بان المنتخب الالماني الافضل في تاريخ كرة القدم و الارقام تظهر ذلك بوضوح فهو الاكثر وجودا في الادوار المتقدمة و هو اكثر منتخب لعب مباريات في كأس العالم بالرغم من انه لعب 17 مونديال فقط و البرازيل لعبت 19.
اذن في المحصلة في الحقيقة المرة على الفيفا فان جيرد مولر لديه 15 هدف صحيح و رونالدو لديه 14 هدف صحيح و كلوزه طرد ظلما من اجل تقليص فرص التسجيل لديه و توماس مولر تم اقحامه خارج مباراة اسبانيا بمؤامرة متفق عليها من اجل خسارة الالمان.
و لكن الارقام تقول ان المنتخب الالماني افضل منتخب بتاريخ كرة القدم من دون منافس فهو الاكثر لعبا من حيث عدد المباريات و الاكثر تسجيلا للاهداف في البطولة و الاقل استقبالا للاهداف  و الاكثر استقرارا و الاكثر وجودا في الادوار المتقدمة و اكثر منتخب لعب نصف نهائي حيث لعب 12 نصف نهائي من 17.


هدف جيرد مولر في مرمى هولندا في مونديال 1974 هدف صحيح و الفيديو التالي يظهر ذلك:

|| درس فني مجاني لشختار .. ليتعلم اصول اللعب وما يفعله الكبار ||


2011-04-06

ليلة للمتعة يا مدريديستا .. امتعنا العالم وصفقت لنا اوروبا/ صور المباراه/ اهداف



تحدث الخبير التحكيمي جمال الشريف لقناة الجزيرة الرياضية عن أهم الأحداث التحكيمية أثناء انتصار

ريال مدريد 4-0 على توتنهام.




وقال جمال الشريف إن طرد كراوتش صحيح 100% ، فهو يستحق البطاقتين ولا يمكن التعامل مع 



الأمور بشكل خاص لأن التدخل كان عنيفاً في الحالتين.

وعن ركلة الجزاء التي طالب بها لاعبو ريال مدريد عند تسديد دي ماريا الكرة في يد داوسون قال الخبير 



التحكيمي :" هي ليست ركلة جزاء فاللاعب كان يريد حماية وجهه".

ولم يتحدث الحكم السوري السابق عن اللحظة التي تم دفع أديبايور فيها وهو في الهواء من قبل 





غالاس ، لكنه قال إن هناك ركلة جزاء لأديبايور بسبب دفع غالاس له في الدقيقة 45 بعد مراوغته في 


الجهة اليسرى
.





2011-04-03

بالفيديو: تعلم الركلة الحرة الخاطفة لكريستيانو رونالدو

1- الخطوة الأولى.. حاول أن تبدأ بعملية ركل تخيلي للكرة والنزول على نفس القدم التي تركل، إبدأها 


ببطء شديد ثم ابدأ بتسريع العملية
.


2- الخطوة الثانية.. ابدأ بالتدريب على المنطقة التي ستركل بها الكرة بقدمك وهي وجه القدم، من أسفل وحتى أعلى 
منتصفه (وجه القدم) ثم ابدأ بعملة ركل الكرة فعلياً ولا تنسى الخطوة الأولى.
3- الخطوة الثالثة.. وهي الوقوف أمام المرمى ومحاولة التصويب عليه، ولكن حاول التركيز على طريقة ركل الكرة 
وليس الهدف، وبعد مرات عديدة وبعد إتقان طريقة اللعب ستجد أنك تستطيع ركل الضربة الحرة مثل رونالدو بكل
 سهولة.



|| كيف تريدون منا الإستسلام ، و نحن أسياد أوروبا بتسع ألقاب ؟ || ريال حبك بالقلب مهما صار ... انت الفخر والتاريخ والامجاد