2011-01-31

شعاري لا لليأس عندما اتذكر عهد كابيلو

نذكر عهد كابيلو عندما كان الفرق 11 + نقطه ولكن عدنا طبعا الجميع سيرد ان البرشا في موسم 2006/ 2007 ليس كالبرشا 2010/2011 لكن مستحيل ان لا يتعادل مع احد الفرق الكبار مره او مرتين او حتى يخسر نعم يخسر لمى لا يخسر البارحه خسرنا ونحن من الكبار ولما لا يخسرو ايضا ومن جديد  فأنا ادعو جميع مشجعي مدريد الى ان يبقو خلف فريقهم ويحقق الدوري والابطال و الكأس لمذا عندما خسر البرشا من ايركوليس وعلى ارضهم لم يفعلوه ما فعلناه ولربما هزيمتنا تعتبر هزيمه عاديه اما ايركوليس فكان صاعد من دوري الدرجه ثانيه فل نقف خلف مدريد 

سوف نفخر بمدريد الى الابد


لو خسرنا الدوري سوف افخر بمدريد لانه كل فوز بجهده وكل خساره بظلم راينا حارس الميريا يفتح المرمى امام مهاجمي البرشا وينادي على فيا ويقول له سجل هدفا وعلينا يلعب وكأنه اسد وتصرفات غير اخلاقيه من جماهير كل الفريق ضدنا راينا جماهير اشبيليه تقذف الزجاجات البلاستيكيه على كاسياس و رأينا امس جماهير اوساسونا خلال هجمات مدريد ترمي على ارضية الملعب الكره خلال الهجمات هذه الفريق يجب تخسيرها واسقاطها لانها لا تستحق اللعب امام الكبار لي الفخر بأن اكون اشجع فريق يفوز بجهده وليس بأخطاء تحكيم وبتساهل الحراس و المدافعين ............ مدريدي الى الابد

نحن خلف مدريد الى نهايه


الريال يسقط من جديد و الغريم هو المستفيد على ما يبدو ان مقولة ان الريال خارج البرنابيو لا يخيف سوط تصبح حقيقه وليست مقوله لانو خسرنا من ليفانتي بالكأس خارج ديار ومن البرشا ايضا وتعادلنا مع ليفانتي بدوري خارج ملعبنا  ومع الميريا ايضا تعادلنا خارج ملعبنا وتعدلنا مع ميلان في دوري الابطال على ملعبهم على ما يبدو ان كل هذذه الملايين التي صرفت على لاعبين لن تأتي بلقب لمدريد يفرح به الجماهير لانو فاررق 7+ نقاط من صعب ان تعود ودوري ضاع ليس البارحه وليس عندما تعدلنا مع المريا بل ضاع عندما خسرنا من البرشا على ارضهم  لكن ليبقى لدينا امل بعودة هذا دوري لن نقول من الان مبروك للكتلان دوري لكن سنقول خسرنا معركه والحرب طويله وفل تعود يا جوزيه انت وفريقك على دوري لو خسرنا دوري نريد الفوز بالكلاسيكو يا سبشل ون ونحن من الان نرفض الاستسلام " يجب أن نكون إيجابيين" ونبقى مع مدريد الى النهايه

مشكلتنا مش بالهداف مشكلتنا بطماع "اكيد وصلت الفكره"


رائينا رونالدو (الطماع ) يسدد ويراوغ لوحده ونسي انه يلعب مع فريق رونالدو كان يريد الوصول للهدف الخمسين وليس مصلحت الفريق بسببه اضعنا دوري و دوري راح فمن يتحمل المسؤوليه مورينهو ام رونالدو ام الدفاع من يتحمل المسؤوليه .....  بتأكيد ليس الفريق بكامله راينا مسعود ازويل يحاول و شاهدنا بنزيما يقترب ولكنه دون جدوى فل نقل دوري برشلوني وكما قال( ترزيغه نحن نلعب في دوري و الريال و البرشا في دوري اخر ) 

2011-01-29

مورينهو يفضل زيدان على فالدانو في العمل
قالت صحيفة الماركا الاسبانية الصادرة لهذا اليوم ان السيد جوزيه مورينهو يفضل زين الدين زيدان على السيد فالدانو للتواصل بينه وبين رئيس النادي حيث قالت الصحيفة بانه بالفعل في المباراة الاخيرة امام مايوركا تواجد زيدان في غرف خلع الملابس قبل بدء اللقاء وبعد اللقاء ، وسوف تكون مهمة زيدان القادمة هي مساعدة اديبايور على التاقلم مع الفريق ، ويبدو بان السيد مورينهو معجب ويريد زين الدين زيدان معه في العمل . 


اعدكم بالبقاء طويلاً في ريال مدريد
تراجع المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عن تصريحاته الماضية عن إمكانية رحيله عن الفريق عند نهاية الموسم الحالي فوعد بالبقاء في منصبه حتى نهاية عقده في يونيو من عام 2014......... 
و كشفت صحيفة الماركا على صدر غلافها اليوم تصريحات مورينيو قائلاً "سأقوم بإكمال السنوات الأربعة من عقدي في ريال مدريد. أدرك جيداً مصاعب هذا المشروع لكنني أعشق التحديات"و أضاف "المشاكل لا تدوم و ليست أبدية لأن كل شيء سيتم حله في الموسم القادم."




ايركوليس حرم برشلونه من الليغا مسبقاً !
نادي برشلونه لديه ماضٍ مرير مع أبناء ألكانتي "إيركوليس" ، فهم الفريق الوحيد الذي قهر برشلونه في الليغا هذا الموسم ، كما أنهم سبق وإن حرموا الكتلان من بطولة الدوري الإسباني في التسعينيات ، وإليكم الرواية كاملة ً . 

إيركوليس هو الوحش الآسود لبرشلونه ، ولم يقتصر الآمر على الفريق الوحيد الذي إستطاع أن يهزم برشلونه في الليغا هذا الموسم ، ولكن إيركوليس حرم برشلونه من الليغا في يوم من الآيام ، مهدياً لقب الليغا لــ كابيلو مدرب "ريال مدريد آنذاك" .
في موسم 1996-1997، خسر نادي بوبي روبسون وجوزيه مورينيو ورونالدو وفيغو وغوارديولانفسه في هذا المجال من نادي إيركوليس ، وأعطي في ذلك الموسم لقب الدوري لريال مدريد ، وفي هذا الموسم إستطاع نفس الفريق أن يهزم برشلونه .

بوسكتس : إنه حلم أن أواصل هُنا

لاعب خط وسط نادي برشلونه سيرجيو بوسكتس ، أكّد أنه سعيد للمواصلة في برشلونه ، فاللاعب جدد عقده قبل يومين من الآن "يوم الخميس" ، وضمن تواجده وبقائه مع الفريق الآول لبرشلونه لاْطول فترة ممكنة . 
بوسكتس الذي جدد عقده لــ غاية 2015 ، قال : "إنهم حلم أن أواصل مسيرتي هنا ، وآمل أن تمتلئ سنواتي المتبقية في برشلونه بالعناوين الجيدة والآفراح" ، ويعتقد اللاعب أن برشلونه هذا العام أفضل .
بوسكتس يرى أن مستوى برشلونه الحالي لم يصل إليه من قبل ، وقال : "بالنسبة لي ، لم أكن متخيلاً قبل 3 سنوات حينما كنت مع الآتلتك ، أنني سأكون بالفريق الآول ، وبالنسبة لي فأنا أراهن بالكثير على المستوى الفردي والجماعي" .








2011-01-28

أديبايور : كان بإمكاني الانتقال إلى برشلونة لكنني في مكان أفضل


اعترف المهاجم التوجولي الدولي إيمانويل أديبايور اليوم الخميس بأن انتقاله إلى ريال مدريد يمثل "بداية جديدةلمسيرته الكروية.
وجاء ذلك خلال تقديم اللاعب اليوم في ريال مدريد بعد التعاقد معه من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي وقال أديبايور 26" عاما" "كان من الممكن انتقالي لبرشلونة عندما كنت لاعبا في صفوف أرسنالولكنني انتقلت الآن للفريق الذي كنت أريده دائما".
وأوضح "إنه تحد جديد في مسيرتي الكرويةليس هناك أي ناد في العالم أفضل من ريال مدريدسأبذل كل ما بوسعي لتكون بداية جديدة لمسيرتي ريال مدريد يمنحني فرصة حقيقية".
واتفق ريال مدريد مع مانشستر سيتي على إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي مقابل 15 مليون يورو (20 مليون دولارإذا قدم اللاعب أداء مقنعا مع الفريقوقال اللاعب "في توجو , سيفتخر بي الجميع اليوم".




رسميا : ديارا الى موناكو الفرنسي 
اعلن الموقع الرسمي لريال مدريد ان الفريق الملكي اتفق مع نادي موناكو الفرنسي على نقل اللاعب المالي مامادو ديارا الى الفريق الفرنسي شرط ان يحتاز ديارا الفحص الطبي بنجاح ويوقيع العقد مع ناديه الجديد. 




داني ألفيس قريب من المشاركة غداً
ظهير نادي برشلونه ، الدولي البرازيلي داني ألفيس ، قريب من المشاركة غداً في مباراة الفريق ضد نادي إيركوليس ، فالمباراة سوف تقام في أليكانتي في ملعب نادي إيركوليس ، وقد يكون ألفيس ضمن التشكيلة المسافرة . 

ألفيس والذي أصيب في مباراة ملقة ، ، قد يكون جاهزاً للقاء إيركوليس يوم غداً السبت في أليكانتي ، ، وقد يحصل اللاعب اليوم على التصريح الطبي بشكل رسمي ، ، خصوصاً بعدما شارك بعدة تدريبات برفقة أقرانه في التدريبات .
البرازيلي تقريباً تغلب على الإصابة التي حرمته من اللعب ضد راسينغ وبيتيس وألميريا ، ، وقد يدخل ضمن تشكيلة الفريق المسافرة غداً إلى الكانتي ، ، ولكن هُناك لاعبين آخرين مصابين وهم كارليس بويول وجيفرين سواريز .
وسوف يتدرب اللاعبين اليوم في تمام الساعة 11:00 ، ، وسوف يقوم بيب جوارديولا بتحضير لاعبيه لمباراة إيركوليس غداً ، ، الفريق الوحيد الذي إستطاع أن يهزم برشلونه في الدوري هذا الموسم ، ، وجميع أعضاء الفريق يبحثون عن الإنتقام من هزيمة الــ 2-0 في لقاء الذهاب .




اقتراب موعد تجديد عقد أبيدال


بالفعل بدأت مفاوضات تجديد عقد اللاعب الفرنسي بلال أبيدال ، فالمفاوضات بدأت وبشكل رسمي بين وكيل اعمال اللاعب ، وبين إدارة برشلونه ، والجدير بالذكر أن المدرب بيب جوارديولا يرغب في بقاء اللاعب في فريقه لآطول وقت ممكن .



أعلن النادي الكتالوني يوم الخميس أنه تقدم بعرض للاعب لتجديد عقده ، والا فهو حر في 2012 في الذهاب لآي فريق يريد ، والنادي يريد التجديد مع اللاعب حتى 2013 ، مع خيار الإعتماد على عدد المباريات التي يلعبها ، والشروط في العقد الجديد نفسها الشروط الموجودة في العقد الحالي ، وأبيدال ينتمي إلى المستوى الرابع من رواتب اللاعبين في النادي .
وربما أيضاً قد يكون هناك اتفاق وثيق في الآيام القادمة ، لتجديد عقد بينتو أيضاً ، حيث أن عقده ينتهي في يونيو حزيران المقبل ، وأيضاً سيتم النظر مرة أخرى في عملية تجديد عقد ألفيس والذي ينتهي عقده في 2012 ، والمان سيتي أبرز الآندية التي تريد اللاعب .