2011-01-01

يبدو ان الجوائز مازالت تتراكم على مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك منذ توليه تدريب الفريق الملكي حيث ان الاستطلاع الأخير للصحيفه الايطالية اليومية لا جازيتا ديللو سبورت اختارت البرتغالي كـ " رجل العام في 2010 "متوفقا على لاعب التنس الاسباني رافائيل نادال الوصيف وسيباستيان فيتيل الثالث. وقد لعب مدرب ريال مدريد 25 مباراة رسمية مع ريال مدريد تمكن من تحقيق 20 انتصارات واربعة تعادلات وهزيمة واحدة فقط بالاضافه الى ذلك فاز مع انتر ميلان الايطالي بدوري ابطال اوروبا، الدوري الايطالي وكأس ايطاليا. 






يبدو أن مدرب ريال مدريد السابق * مانويل بليجريني * ومدرب نادي ملقا حاليا قد بدأ يطمع في لاعب الريال المالي ديارا بعد أن وفرت له إدارة ناديه مبالغ مناسبة للتعاقد مع الكثير من اللاعبين ... 

بليجريني قد أجرى عدة تعاقدات في الفترة الأخيرة وهاهي أنظاره تتجه للاعب الذي دربه سابقا في ريال مدريد * مامادو ديارا * بعد أن وفرت له إدارة نادي ملقا مبالغ مناسبة لإجراء هذا النوع من الصفقات .

يذكر أن اللاعب مامادو ديارا ينتهي عقده من نادي ريال مدريد مع إنتهاء الموسم الحالي , ولن يكون إنتقاله صعبا في يناير بحكم أنه لا يشغل مكانا أساسيا في تشكيلة مورينهو .








بعد ان وقعت ادارة برشلونه عقدا مع مؤسسه قطر يجعل منها راعياً رسمياً لقميص البلوغرانا . كانت هناك خيارات كثيره لبرشلونه في موضوع مكان شعار مؤسسه قطر واخيراً تم الاتفاق على مكان وضعه

بصوره واحده كانت الموندو تيبرتيفو تهدف فقط لإعطاء صوره تقريبيه لمكان وضع شعار مؤسسه قطر
ومكانه سيكون اسفل الصدر واعلى البطن وسيكون مكان الإعلان الاساسي
وإليكم الصوره الوحيده اللتي عرضتها صحيفة الموندو ديبرتيفو الكتلونيه








بعد وصوله لمشاركته الـ548، أصبح تشابي هيرنانديز على بعد خطوة من دخول تاريخ النادي بعدما اقترب من رقم مشاركات ميجيلي والذي ثبت عند 549 مباراة. وبإمكان تشابي معادلة هذا الرقم في حال مشاركته يوم الأحد أمام ليفانتي بالدوري.

ولعب ميجيلي 16 موسما مع البارسا وشارك في 549 مباراة مع الفريق، ولكن لاعب الوسط الكتالوني تشابي هيرنانديز بمقدوره ان يعادل هذا الرقم حال مشاركته في مباراة الأحد.

وشارك ميجيلي لأول مرة مع البارسا في ظل ظروف غريبة، حيث كان يؤدي فترة الخدمة العسكرية، عام 1973 تحت قيادة المدرب رينوس ميشيلز.

وشارك تشابي لأول مرة مع الفريق في عام 1998 تحت قيادة المدير الفني لويس فان جال، وكانت المباراة أمام مايوركا في كأس السوبر الاسباني.

وتم الدفع بتشابي في الوسط بسبب اصابة سيلاديس وجوارديولا.

ويعتبر ميجيلي وتشابي مثالا للوفاء والعطاء، حيث لعب الثنائي في مباراتين وهما مصابين.

وانهى ميجيلي مشواره مع البارسا في سن الـ38، أما تشابي – 31 عاما – فقد أبدى رغبته في اعتزال الكرة وهو داخل الكامب نو".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق