2011-01-28

أديبايور : كان بإمكاني الانتقال إلى برشلونة لكنني في مكان أفضل


اعترف المهاجم التوجولي الدولي إيمانويل أديبايور اليوم الخميس بأن انتقاله إلى ريال مدريد يمثل "بداية جديدةلمسيرته الكروية.
وجاء ذلك خلال تقديم اللاعب اليوم في ريال مدريد بعد التعاقد معه من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي وقال أديبايور 26" عاما" "كان من الممكن انتقالي لبرشلونة عندما كنت لاعبا في صفوف أرسنالولكنني انتقلت الآن للفريق الذي كنت أريده دائما".
وأوضح "إنه تحد جديد في مسيرتي الكرويةليس هناك أي ناد في العالم أفضل من ريال مدريدسأبذل كل ما بوسعي لتكون بداية جديدة لمسيرتي ريال مدريد يمنحني فرصة حقيقية".
واتفق ريال مدريد مع مانشستر سيتي على إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي مقابل 15 مليون يورو (20 مليون دولارإذا قدم اللاعب أداء مقنعا مع الفريقوقال اللاعب "في توجو , سيفتخر بي الجميع اليوم".




رسميا : ديارا الى موناكو الفرنسي 
اعلن الموقع الرسمي لريال مدريد ان الفريق الملكي اتفق مع نادي موناكو الفرنسي على نقل اللاعب المالي مامادو ديارا الى الفريق الفرنسي شرط ان يحتاز ديارا الفحص الطبي بنجاح ويوقيع العقد مع ناديه الجديد. 




داني ألفيس قريب من المشاركة غداً
ظهير نادي برشلونه ، الدولي البرازيلي داني ألفيس ، قريب من المشاركة غداً في مباراة الفريق ضد نادي إيركوليس ، فالمباراة سوف تقام في أليكانتي في ملعب نادي إيركوليس ، وقد يكون ألفيس ضمن التشكيلة المسافرة . 

ألفيس والذي أصيب في مباراة ملقة ، ، قد يكون جاهزاً للقاء إيركوليس يوم غداً السبت في أليكانتي ، ، وقد يحصل اللاعب اليوم على التصريح الطبي بشكل رسمي ، ، خصوصاً بعدما شارك بعدة تدريبات برفقة أقرانه في التدريبات .
البرازيلي تقريباً تغلب على الإصابة التي حرمته من اللعب ضد راسينغ وبيتيس وألميريا ، ، وقد يدخل ضمن تشكيلة الفريق المسافرة غداً إلى الكانتي ، ، ولكن هُناك لاعبين آخرين مصابين وهم كارليس بويول وجيفرين سواريز .
وسوف يتدرب اللاعبين اليوم في تمام الساعة 11:00 ، ، وسوف يقوم بيب جوارديولا بتحضير لاعبيه لمباراة إيركوليس غداً ، ، الفريق الوحيد الذي إستطاع أن يهزم برشلونه في الدوري هذا الموسم ، ، وجميع أعضاء الفريق يبحثون عن الإنتقام من هزيمة الــ 2-0 في لقاء الذهاب .




اقتراب موعد تجديد عقد أبيدال


بالفعل بدأت مفاوضات تجديد عقد اللاعب الفرنسي بلال أبيدال ، فالمفاوضات بدأت وبشكل رسمي بين وكيل اعمال اللاعب ، وبين إدارة برشلونه ، والجدير بالذكر أن المدرب بيب جوارديولا يرغب في بقاء اللاعب في فريقه لآطول وقت ممكن .



أعلن النادي الكتالوني يوم الخميس أنه تقدم بعرض للاعب لتجديد عقده ، والا فهو حر في 2012 في الذهاب لآي فريق يريد ، والنادي يريد التجديد مع اللاعب حتى 2013 ، مع خيار الإعتماد على عدد المباريات التي يلعبها ، والشروط في العقد الجديد نفسها الشروط الموجودة في العقد الحالي ، وأبيدال ينتمي إلى المستوى الرابع من رواتب اللاعبين في النادي .
وربما أيضاً قد يكون هناك اتفاق وثيق في الآيام القادمة ، لتجديد عقد بينتو أيضاً ، حيث أن عقده ينتهي في يونيو حزيران المقبل ، وأيضاً سيتم النظر مرة أخرى في عملية تجديد عقد ألفيس والذي ينتهي عقده في 2012 ، والمان سيتي أبرز الآندية التي تريد اللاعب .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق