2011-01-29

مورينهو يفضل زيدان على فالدانو في العمل
قالت صحيفة الماركا الاسبانية الصادرة لهذا اليوم ان السيد جوزيه مورينهو يفضل زين الدين زيدان على السيد فالدانو للتواصل بينه وبين رئيس النادي حيث قالت الصحيفة بانه بالفعل في المباراة الاخيرة امام مايوركا تواجد زيدان في غرف خلع الملابس قبل بدء اللقاء وبعد اللقاء ، وسوف تكون مهمة زيدان القادمة هي مساعدة اديبايور على التاقلم مع الفريق ، ويبدو بان السيد مورينهو معجب ويريد زين الدين زيدان معه في العمل . 


اعدكم بالبقاء طويلاً في ريال مدريد
تراجع المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عن تصريحاته الماضية عن إمكانية رحيله عن الفريق عند نهاية الموسم الحالي فوعد بالبقاء في منصبه حتى نهاية عقده في يونيو من عام 2014......... 
و كشفت صحيفة الماركا على صدر غلافها اليوم تصريحات مورينيو قائلاً "سأقوم بإكمال السنوات الأربعة من عقدي في ريال مدريد. أدرك جيداً مصاعب هذا المشروع لكنني أعشق التحديات"و أضاف "المشاكل لا تدوم و ليست أبدية لأن كل شيء سيتم حله في الموسم القادم."




ايركوليس حرم برشلونه من الليغا مسبقاً !
نادي برشلونه لديه ماضٍ مرير مع أبناء ألكانتي "إيركوليس" ، فهم الفريق الوحيد الذي قهر برشلونه في الليغا هذا الموسم ، كما أنهم سبق وإن حرموا الكتلان من بطولة الدوري الإسباني في التسعينيات ، وإليكم الرواية كاملة ً . 

إيركوليس هو الوحش الآسود لبرشلونه ، ولم يقتصر الآمر على الفريق الوحيد الذي إستطاع أن يهزم برشلونه في الليغا هذا الموسم ، ولكن إيركوليس حرم برشلونه من الليغا في يوم من الآيام ، مهدياً لقب الليغا لــ كابيلو مدرب "ريال مدريد آنذاك" .
في موسم 1996-1997، خسر نادي بوبي روبسون وجوزيه مورينيو ورونالدو وفيغو وغوارديولانفسه في هذا المجال من نادي إيركوليس ، وأعطي في ذلك الموسم لقب الدوري لريال مدريد ، وفي هذا الموسم إستطاع نفس الفريق أن يهزم برشلونه .

بوسكتس : إنه حلم أن أواصل هُنا

لاعب خط وسط نادي برشلونه سيرجيو بوسكتس ، أكّد أنه سعيد للمواصلة في برشلونه ، فاللاعب جدد عقده قبل يومين من الآن "يوم الخميس" ، وضمن تواجده وبقائه مع الفريق الآول لبرشلونه لاْطول فترة ممكنة . 
بوسكتس الذي جدد عقده لــ غاية 2015 ، قال : "إنهم حلم أن أواصل مسيرتي هنا ، وآمل أن تمتلئ سنواتي المتبقية في برشلونه بالعناوين الجيدة والآفراح" ، ويعتقد اللاعب أن برشلونه هذا العام أفضل .
بوسكتس يرى أن مستوى برشلونه الحالي لم يصل إليه من قبل ، وقال : "بالنسبة لي ، لم أكن متخيلاً قبل 3 سنوات حينما كنت مع الآتلتك ، أنني سأكون بالفريق الآول ، وبالنسبة لي فأنا أراهن بالكثير على المستوى الفردي والجماعي" .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق