2011-10-25

خاص،وحصري ، حذاء رونالدو الجديد


اقدم لكم صور من حذاء كرستيانو رونالدو الجديد القادم من شركة Nike
ملاحظة الصور نادرة جدا جدا لان الشركة لم تسرب اي صورة للحذاء قبل عرضه
تحياتي لكم 

2011-10-16

فيديو| تعلم مهارة التصويب على المرمى




1-الخطوة الأولى في الفيديو... حاول أن تقوم بعملية تمويه للجانب من الخصم تجاه القدم التي ستقوم بتصويب الكرة.
2- الخطوة الثانية في الفيديو... مرجحة القدم الراكلة للكرة للخلف بمسافة مناسبة حسب القوة التي ستركل بها الكرة 
تجاه المرمى.
3- الخطوة الثالثة في الفيديو... اركل الكرة بوجه القدم الأمامي تجاه المرمى على أن تكمل القدم الحركة خلف الكرة بعد 
ركلها ثم محاولة توازن الجسم.

2011-10-09

فيديو| تعلم مهارات استعراضية خطييره


1- المهارة الأولى في الفيديو... وهي مهارة رفع الكرة في الهواء، قم بأخذ خطوة من فوق الكرة ثم رفع الكرة بالقدم 
الخلفية، وبعدها ضرب الكرة في الأرض بالقدم الأمامية بقوة.
2المهارة الثانية في الفيديو... لعب الكرة من خلف الجسم، وهي مهارة يعرفها الكثير وتبدأ بخطوة من فوق الكرة 
ونزول القدم بعد الكرة تماما ثم محاصرة الكرة بوجه القدم الخلفية ورفعها بالقدمين لأعلى بشكل قوسي.
3- المهارة الثالثة في الفيديو... رفع الكرة من بين القدمين، وتبدأ بوضع الكرة بين القدمين ثم محاولة رفعها بإحداها 
ملامسة الساق الأخرى ثم تركها وضربها بأسفل نفس القدم باتجاه الأرض لرفعها إلى أعلى.
4- المهارة الرابعة في الفيديو... رفع الكرة بوجه القدم الخلفية، وأبدأها بوضع قدم أمام الكرة ودفعها بالكعب تجاه 
القدم الأخرى ثم رفعها بمشط القدم الخلفية لأعلى.
5- المهارة الخامسة في الفيديو... رفع الكرة باستخدام قدم واحدة، وهي مهارة ذات صعوبة، قم بسحب الكرة للخلف 
بأحد القدمين ثم فركها بقوة للخلف لترتفع الكرة عن الأرض.


2011-10-03

مورينهو يفوز بجائزة ميغيل مونيوز (أفضل مدرب في الليغا)

جوزيه مورينهو كان بحاجة سوى لموسم واحد ليصبح أول مدريديستا يحصل على هذه الجائزة. المدرب البرتغالي تفوق بيب جوارديولا بفارق ست نقاط.
جائزة ميغيل مونيوز 2010/11
المدرب الفريق النقاط
مورينهو ريال مدريد 72
غوارديولا برشلونة 66
غاريدو فياريال 63

"إنه لشرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة لأنها تحمل اسم عظيم. ما يهم هو النتائج الجماعية، وهذه الجائزة هي لجميع الذين يعملون معنا"، قال المدرب البرتغالي في الحفل الذي جرى في سيبيليس دي بالاسيو. كما انه تحدث عن الموسم الماضي : "لقد كانت متعة وحيوية وفزنا ببطولة كبرى في نهائي خاص ضد برشلونة. في الدوري المرتبة الثانية مع العديد من النقاط، وأكثر من 90 نقطة. في ابطال اوروبا الموسم كان جيد مع أكبر عدد ممكن من النقاط في مرحلة المجموعات".
 عندما سأل عن الحكام قال مورينهو: "آمل أن يكون هذا الموسم ستكون أكثر هدوأ. ما زلت لم أجلس على مقاعد البدلاء في ابطال اوروبا وربما كنت أفضل ألا نفعل ذلك لأننا فزنا في مباراتين. الحكام، حتى الآن فعلوا عملهم جيدا، ومع ماتيو لاهوز يمكنك اللعب وأنت مرتاح"، حول شاهين قال : "هذه الأسبوعين من المباريات الدولية هي مهمة بالنسبة له".

زملاؤه في المهنة لم يخفي إعجابهم بالمدرب البرتغالي، وقال خوسيه رامون ساندوفال، مدرب رايو فاليكانو والفائز بجائزة أفضل مدرب بالدرجة ثانية الموسم الماضي : "لدي شعور عظيم معه. إنه شخص متعلم الذي يستحق هذه الجائزة". وأشاد زوكو وخينتو بأفضل مدرب بالعالم: "إذا كان في ريال مدريد لأنه هو الأفضل. ونتائج تأكد ذالك".

رونالدو يستلم جائزة البتشيتشي و مورينيو الافضل بفارق 6 نقاط عن الكتلوني

استلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم جائزة هداف الدوري الاسباني " بيشيشي " التي تمنحها سنويًا صحيفة الماركا وتم تسليم الجوائز في معرض الزجاج بالعاصمة الاسبانية مدريد وجاء تتويج النجم البرتغالي بعد ان سجل 41 هدف في الموسم الماضي متقدمًا على نجم برشلونه الارجنتيني ليو ميسي الذي جاء في المركز الثاني . 

وتحدت البرتغالي لوسائل الاعلام بعد تسليم الجائزه قائلاً : " نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة , وانا سعيد جداً للحصول على هذا اللقب بقميص ريال مدريد وتحدت رونالدو عن الفضل الكبير للمدرب جوزيه مورينهو واعضاء الفريق مؤكداً ان الفوز بهذا اللقب ليس ممكنًا بدون المجموعه " .
وكان رونالدو قد حقق رقم قياسي في تاريخ الدوري الاسباني عندما سجل 41 هدف في موسم واحد متقدماً على كل من ليونيل ميسي بفارق 10 اهداف وجاء كل من المهاجم السابق لنادي اتلتكو مدريد اجويرو ومهاجم نادي اشبيليه نيغريدو في المركزين الثالث والرابع على التوالي .
CR 7, galardonado con el Pichichi por sus 41 goles
Premios Marca




Premios Marca

|| ابداع امتاع ,,, الملكي فاز بأقناع || بـ هدف أدريانو الثمين .. خرجنا من المولينيون فائزين ||

تصريح ألونسو وألبيول بعد المباراة 
تخدثا راؤول ألبيول وتشابي الونسو بعد المباراة وعبرا عن رأيهما باداء الفريق , وقال ألونسو :" كان هذا الانتصار مهم جدا بعد الذي حدث في فالنسيا وسانتاندر، ولم يكن سهلا كما كانت النتيجة فنحن عانينا لاخذ النقاط الثلاث , من المهم الاستمرار في تسجيل الاهداف والفوز بالمباريات. لبنا مباراة جيدة خارج ملعبنا أمام فريق منافس , نحن نلعب مباراتنا كما نريد ونحاول دائما أن نأخذ ثلاث نقاط , نحن لانعاني أبداً من غياب اللاعبين ونحن يجب أن نتعامل ايقاف اللاعبين والاصابات بشكل جيد ونكون جاهزين للعب " 


أما البويل قال :" نا هنا للعمل من أجل مساعدة الفريق وعندما يحتاج إلي , المدرب يقرر من يريده ان يلعب ويجب ان نكون جاهزين عندما يحين الوقت , شعرت بالراحة في الملعب هذه الليلة احراز الاهداف دائماً تكون على عقل هيغوين , كان من المهم بالنسبة له إعطاء مثل هذا الأداء " 

كاليخون: علينا الدفاع عن الريال حتى الموت 
سجل خوسيه كاليخون هدفاً في مباراة ريال مدريد واسبانيول فريقه السابق , وأبدى لاعب خط الوسط وجهة نظره حول المباراة وقال :" انا سعيد بالهدف وبالفوز , ولكن يجب أن أقول اني اشعر بالمرارة لأني سجلت في نادي اعرفه كثيراً وهو بيتي , ولكن اعرف انني سادافع عن ريال مدريد حتى الموت , وانا لم احتفل لأني احترم الجمهور ,اتمنى لاسبانيول كل خير " 


وأضاف :" نحن لعبنا بالتمريرات من البداية الى النهاية وسجلنا عندما كنا في حاجة لذلك , كنا غير محظوظين في التهديف في المباريات الأخيرة لنا خارج أرضنا، ولكن هذه الليلة أنجزنا مهمتنا , كلنا نعتمد على لاعبي الدفاع وعلينا الدفاع عنهم , مورينيو يطلب مني اللعب كما أعرف "
واختتم حديثه عن هيجوين :" هيجوين عاد من الاصابة في الآونة الاخيرة , ونحن جميعا سعداء للغايةبالنسبة له لانه يستطيع اللعب بشكل جيد وتسجيل أهداف كثيرة للفريق " 
 ريال مدريد يتوج بتألق لكرستيانو رونالدو
في مباراة اليوم ضد إسبانيول, تمكن مهاجم ريال مدريد رونالدو من صناعة هدفين على طبق من ذهب من أصل أربعة أهداف , حيث إن البرتغالي لم يهز شباك ألفاريز ولكنه مهد كرتين جميلتين لهيجوين وكاليخون أنتهتا داخل الشباك.


"CR7" كان أحد اللاعبين الرئيسيين لفوز الملكي اليوم على اسبانيول 4-0 دون تسجيل أي هدف له, وهي حقيقة لا يمكن التغاضي عنها.
ويذكر أن كرستيانو رونالدو قد سجل في الموسم الماضي تسع تمريرات حاسمة فقط في 38 مباراة , ومن المذهل أن تميز رونالدو قد رفع معدل التمريرات هذا الموسم إلى ثلاثة تمريرات حاسمة في الستة مباريات الماضية, وهذا الفضل يعود للسبشل ون الذي وجه رؤية وتطلعات جميع اللاعبين إلى الدوري ولا شيء غير الدوري , حيث قال مورينهو: "الأهم في هذا الإطار هو مصلحة الفريق أولا ورونالدو حقق ذلك اليوم بصناعة هدفين  رائعين".


ابيدال يصاب وسيغيب لـ10 ايام 
لا يبدو ان الاصابات بدئة في نهايتها بعد عودة كارليس بويول و جيرارد بيكيه , فالدور أتى هذه المره على الاعب الفرنسي الدولي ايريك ابيدال اللذي تعرض لإصابه في الركبه في مباراة برشلونه الاخيره امام سبورتيغ خيخون في الدقيقيه الـ54 من عمر اللقاء ,,


ابيدال وحسب مانقلته صحيفة الموندو سيغيب مبدئياً لمده لا تقل عن السبع ايام ولكن لم يتم تحديد المده الحقيقيه اللتي سيغيبها الاعب الفرنسي بعد , فبعد الفحوصات اللتي اجريت له بعد  المباراه مباشرتاً اتضح ان ابيدال يعاني مشاكلاً في اوتار الركبه  اليمنى , الملفت للنظر ان اصابة فابريغاس و افلاي و بويول من قبلهم كانت هي نفس الاصابه ( الركبه اليمنى ) , فعلى مايبدو ان للركبه اليمنى قصه ما مع لاعبين برشلونه لا احد يعرفها  .

غوارديولا : ميسي فقط يفكر بتسجيل الهدف
فريق خيخون دائماً يشكل عقدة صعبة الى الفريق الكتلوني ، برشلونة يحقق فوزاً صعباً على ملعب الملينيون 0/1 ليعتلي صدارة الليغا الأسبانية ، ويضهر فريق خيخون ان ملعب الملينيون من أصعب الملاعب التي يلعب بها فريق برشلونة ، اللاعب ميسي لايفكر الا في تسجيل الأهداف ، هذا ماقاله غوارديولا بعد أنتهاء المباراة .


صرح بيب غوارديولا بعد أنتهاء مباراة فريق برشلونة وخيخون قائلاً : " مرة أخرى نواجة الصعوبات بملعب الملينيون ، ولديهم لاعبين شبان جيدين ، ولعبوا بشكل مميز ، ولعبنا بشكل جبد جداً اول نصف ساعة ، ولكن رغم ذلك أستطاعو من الضغط علينا " .
وعن مستقبل بريسيادو مع خيخون قال غوارديولا : " بالنسبة لي مانويل بريسيادو من أفضل المدربين  في البلاد " .
وعن ضربة الجزاء التي لم تحتسب الى اللاعب ميسي قال غوارديولا : " عندما يدخل ميسي منطقة الجزاء ، فأنه فقط يفكر بتسجيل الهدف " .