2011-10-03

مورينهو يفوز بجائزة ميغيل مونيوز (أفضل مدرب في الليغا)

جوزيه مورينهو كان بحاجة سوى لموسم واحد ليصبح أول مدريديستا يحصل على هذه الجائزة. المدرب البرتغالي تفوق بيب جوارديولا بفارق ست نقاط.
جائزة ميغيل مونيوز 2010/11
المدرب الفريق النقاط
مورينهو ريال مدريد 72
غوارديولا برشلونة 66
غاريدو فياريال 63

"إنه لشرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة لأنها تحمل اسم عظيم. ما يهم هو النتائج الجماعية، وهذه الجائزة هي لجميع الذين يعملون معنا"، قال المدرب البرتغالي في الحفل الذي جرى في سيبيليس دي بالاسيو. كما انه تحدث عن الموسم الماضي : "لقد كانت متعة وحيوية وفزنا ببطولة كبرى في نهائي خاص ضد برشلونة. في الدوري المرتبة الثانية مع العديد من النقاط، وأكثر من 90 نقطة. في ابطال اوروبا الموسم كان جيد مع أكبر عدد ممكن من النقاط في مرحلة المجموعات".
 عندما سأل عن الحكام قال مورينهو: "آمل أن يكون هذا الموسم ستكون أكثر هدوأ. ما زلت لم أجلس على مقاعد البدلاء في ابطال اوروبا وربما كنت أفضل ألا نفعل ذلك لأننا فزنا في مباراتين. الحكام، حتى الآن فعلوا عملهم جيدا، ومع ماتيو لاهوز يمكنك اللعب وأنت مرتاح"، حول شاهين قال : "هذه الأسبوعين من المباريات الدولية هي مهمة بالنسبة له".

زملاؤه في المهنة لم يخفي إعجابهم بالمدرب البرتغالي، وقال خوسيه رامون ساندوفال، مدرب رايو فاليكانو والفائز بجائزة أفضل مدرب بالدرجة ثانية الموسم الماضي : "لدي شعور عظيم معه. إنه شخص متعلم الذي يستحق هذه الجائزة". وأشاد زوكو وخينتو بأفضل مدرب بالعالم: "إذا كان في ريال مدريد لأنه هو الأفضل. ونتائج تأكد ذالك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق