2011-04-20

كريستيانو يطالب الجماهير بمساندة بالغة العربيه عبر صفحته على الفيس بوك ......




سوف تقام اليوم مباراة الكلاسيكو لنهائي كاس ملك اسبانيا وسوف نتابع لكم القنوات التي سوف تنقل هذا الحدث الهام بشكل مجاني 100% وبدون اي تشفير حتى مع بدئ المباراة ، اليكم معلومات القناة المجانية .. 

اسم القناة : ZDF الالمانية
القمر الصناعي : Hot Bird
التردد : 11054 افقي
التشفير : لايوجد مجاني
علما ان هذه القناة نقلت بعض مباريات كاس العالم وهي تبث مباريات اليورو بشكل مجاني 100% ولديها صورة تشبه الـ HD


في حوار اجرته صحيفة التوتو ميركاتو الايطاليه للمدرب بيب غوارديولا مدرب نادي برشلونه تحدث به عن امور كثير تخص فريقه , ولكن ابرز الامور التي تحدث عنها هي الحركه الوقحه التي قام بها لاعبه ميسي , عندما ركل الكره بقوه في وجوه مشجعين الملوك في لقطه لا تحمل ذره من الاخلاق الرياضيه. 
http://estaticos01.marca.com/imagenes/2011/04/17/futbol/equipos/barcelona/1302992113_extras_portada_1.jpg
Pepe (L) of Real Madrid argues with Lionel Messi of Barcelona during the la Liga match between Real Madrid and Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on April 16, 2011 in Madrid, Spain.
 كما اننا لا نريد من اطفالنا ان يشاهدوا هذه الافعال الخارجه عن نص الروح الرياضيه , ولا اعتقد بأنه يوجد طفل يفعل مثل هذه الافعال المخجله احتراما لكبار السن الجالسين للاستمتاع في المباراة , كما ربما ان بعضهم كانوا يريدون ان يستمتعوا بمشاهدة ميسي ولكنهم لا يعلمون انه طفل ليس لديه حسن التصرف امام عشاق ملوك كشاق ريال مدريد , فيا حبذ لو يشاهد الجميع الصوره الاولى ويركز على الرجل الكبير المسن الذي يستند على الحاجز الحديد بكل شغف وحب لمشاهدة مباراة مثيره , ولو نلاحظ بوضوح اكثر سنرى ان الرجل المسن لا يعلم ان ميسي ركل الكوره في وجه الجمهور وكادت ان تأتي في وجه هذا الرجل الكبير الذي قد لا يستحملها إن اصابته في وجه وتحديدا في انفه فقد يفقد انفاسه ويفارق الحياة.
حيث قال المدرب بيب غواديولا: شاهدة ما حدث , ولم اتحدث مع اللاعب بخصوص هذا الموضوع , ولا اعتقد بأنه كان يقصد ايذاء المشجعين , واذا كان قد اهان مشجع في تصرفه هذا , فأنا اعتذر بالنيابه عنه للجميع.
ولكن يبدو ان هناك عاقل خرج لوسائل الاعلام للاعتذار , ربما البعض يقبل اعتذاره اما نحن كعشاق للملكي فسيحتم علينا قبول اعتذاره فهذه من صفات الملوك ونحن عشاق للملوك , ولكن الملك لا يمكن ان يسترجع كرامة مشجعينه الا من خلال لقب كأس ملك اسبانيا اليوم عندما يقوم بإحرازه بإذن الله.

هل يعيد تاريخ نفسه

في مثل هذا اليوم 20 ابريل وهو موعد الكلاسيكو كانت مباراة مورينهو مع برشلونة في نفس التاريخ في السانسيرو العام السابق ، حيث خسر برشلونة على يد مورينهو بنتيجة 3-1 وهي اسوأ خسارة عرفها غوارديولا ، وياتي هذا التاريخ مصادفة مع مباراة اليوم فهل يكرر مورينهو نفس السناريو ويحقق الفوز بنتيجة كبيرة ؟ ام هي مجرد صدفة عابرة ؟ 


 جوارديولا : بينتو سيلعب اساسياً في النهائي
في الحوار الصحفي الذي قام به مدرب نادي برشلونة بيب جوارديولا ، أكد أن الحارس الإحتياطي لنادي برشلونة سيلعب أساسياً في مباراة النهائي أمام ريال مدريد في ملعب المستايا يوم الأربعاء على الساعة 30 : 22 بتوقيت مكة المكرمة .


Foto: Miguel Ruiz - FCB

وقال جوارديولا : 
" لقد واعدته أن يلعب في النهائي  وأنا عندي وعدي ، وقد شارك في جميع مباريات الكأس ، لهذا فهو يستحق اللعب في هذا النهائي ، وحتى الجماهير تريد ذلك ، إنه جاهز ، وينتظر فقط الأمر "
وأكمل :
" لقد أدى أداء جيدأً في المباريات التي لعبها ، والجمهور يعلم ذلك ، أنا أتمنى له التوفيق في هاته المباراة "

وكان جوارديولا قد وعد الحارس الذي لعب كل مباريات الكأس ، أنه سيلعب النهائي في حال وصل برشلونة له ، وهاهو قد وصل ، وجوارديولا وفى بوعده وسيلعب بينتو كأساسي في هاته  المباراة .


 بيب : سنكون أشجع منهم 

صرح الفيلسوف الكتالوني ومدرب البرسا بيب أنه فريقه يعرف ما عليه فعله لتحقيق الفوز على ريال مدريد الاربعاء في نهائي كأس ملك اسبانيا، موضحاً أنه لا يحق له انتقاد زميله جوزيه مورينيو. ووجهت انتقادات كثيرة لجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عقب لقاء البارسا مع الفريق الملكي السبت في الدوري الاسباني بسبب التكتل الدفاعي للاعبي المو رغم اقامة المباراة في سنتياجو بيرنابيو. 


وقال بيب للصحفيين الثلاثاء في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة البارسا والريال: "اعتقد كل شيء قابل للحدوث في نهائي كأس الملك، سيكون هناك جوا احتفالياً، يجب على جماهيرنا أن تساندنا وأن تحترم المنافس".
وتطرق المدرب الهادىء للحديث عن اعتماد مورينيو على البرتغالي بيبي في خط الوسط خلال مباراة: "ريال مدريد يمتلك اختيارات عديدة ، لكن اهم شيء هو التصور والتوقع، تحدثت مع اللاعبين عن ما حدث يوم السبت ما كان صحيحاً وما كان غير ذلك، وأي شيء يفعله الريال يعتمد على ما نقوم به".
"علينا أن نكون اسرع في ارسال الكرة للتفوق على بيبي لأنه في هذه الحالة سيكون الدفاع بطىء، يجب أن نلعب بصورة أفضل للتغلب على مشكلة الفرص الضائعة، نحن نعرف ما علينا فعله لنفوز فيجب أن نكون أكثر جرأة وشجاعة".
وتحدث الصحفيين مع بيب عن الاسلوب الدفاعي للمو خلال لقاء الليجا السبت الذي انتهى 1-1 وانتقاد الفريدو دي ستيفانو اسطورة ريال مدريد لمدرب النادي الملكي: "مورينيو مدرب جيد، ولن اسمح لنفسي لابداء اراء في اسلوب زملائي وطرقهم الفنية".
وصرح دي ستيفانو أن ريال مدريد افتقد الشخصية ضد برشلونة في كلاسيكو السبت، بينما قال الهولندي يوهان كرويف: "مورينيو مدرب سلبي لا يفكر الا في النتائج".
وعن اللقاء بشكل عام قال جوارديولا: "انها مباراة في غاية الاهمية بالنسبة لنا ونحن نرغب في الفوز، من حسن الحظ أن نكون هنا من جديد وأن نلعب نهائي ضد فريق عظيم مثل الريال".
"برشلونة له الكثير من الاشياء العظيمة التي يفخر بها وكذلك الريال".
 وشدد جوسيبي جوارديولا على تواجد الحارس خوسيه مانويل بينتو اساسيا في كلاسيكو الكأس: "سيلعب بينتو ومعه عشرة لاعبين هذا مؤكد".وسيكون عدم احترام لبينتو ورفاقه عدم الظهور في النهائي".
 ورغم معاناة ديفيد فيا تهديفيا في المباريات الاخيرة للبارسا الا أن بيب يصر على منحه الفرصة في النهائي الكأس: "هو يلعب بحماس وقوة كبيرين، ليس سهلاً أن تلعب مع برشلونة في الموسم الاول لكنه يؤدي بنجاح كبير".
وتطرق بيب للحديث عن اندوني زوبيزاريتا الذي جدد تعاقده كمديرا للبارسا حتى 2013: "النادي في ايدا امينة، من قبل تكسيكي والآن اندوني، هو شخص مجتهد ولا يفتقد لأي شيء".
يذكر أن الريال وبرشلونة سيلتقيان في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ذهابا ايابا في البيرنابيو والكامب نو في 27 ابريل و3 مايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق