2010-10-29

جوي روكس : بنزيما يفتقد لوالدته
يبدو ان قضية بنزيما ستبدا بالظهور في منحي اخر فاللاعب لم يقنع احد حتي الان في ريال مدريد وبدا صبر النادي ينفذ علي ورحيله بات متوقعا لدي الصحافة العالمية والاسبانية منها ولكن ظهر اليوم جوي روكس مدرب اوكسير الفرنسي والخبير في شباب فرنسا الموهوبين اكد ان بنزيما يفتقد لوالدته وهذا ما يؤثر علي مستواه... 
ويقول جوي روكس في تقرير نشرته صحيفة الباييس الاسبانية :"كريم عاش في احد ضواحي ليون وكان يعيش في جو العائلة وكانت والدته ترعاه رعاية جيدة وهو الان افتقدها في الحياة الجديدة في مدريد , كما كان قريبا من زملائه واصدقائه اللذين يلعبون في الشارع ولكن في مدريد اختلف اوضع تماما وفي الحقيقة هو يفتقد بشكل خاص لوالدته التي يحبها كثيرا"




بيريز يطلب من زيدان اعادة بنزيما لمستواه
رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يريد ان يخسر احد اكبر صفقاته وهي الفرنسي كريم بنزيما , بيريز طلب من زيدان وذلك وفقا للتقارير الاخبارية طلب منه ان يحاول استعادة بنزيما لمستواه والحديث معه فهو واثق من قدراته وكذلك الفرنسي... 

هذا الحديث كان امس في اجتماع بين المدرب والادارة وزيدان من اجل تولي زيدان لاحدي المسؤوليات مع مورينهو , حيث سيكون وظيفة زيدان في ريال مدريد هي مثل وظيفة فيجو في الانتر , حيث سيذهب مع الفريق الي ميلانو وسيكون بجانب مورينهو علي مقاعد البدلاء.
وفي هذا الاجتماع تحدث بيريز مع زيدان حول بنزيما وامكانية استعادة الفرنسي الصغير لمستواه المعهود مع المنتخب وناديه الاسبق ليون , وطلب بيريز من زيدان ان يحاول التاثير علي بنزيما ورفع معنوياته من اجل ان يستعيد مستواه.


بعد زيدان و راؤول، فلورنتينو بيريز يريد إستعادة بيكهام لـ ريال مدريد.

أولا ، زيدان. ثم ، راؤول. والآن بيكهام يستعد النجوم للحصول على مكان في ريال مدريد وقد قالها علنا فلورينتينو بيريز بان عودة ديفيد بيكهام الى ناديه السابق ريال مدريد هي مفيده لنا ونأمل بعودته يوما ماه وعلى حدا سواء فان زوجته يبدو قادره على العيش في اسبانيا .

وقال بيكهام الذي يقضي ايامه الاخيره في غالاكسي" اني سأعود يوما ما" عندما سئل عن رأيه في عودة الفرنسي زين الدين زيدان الى البيت الأبيض كحلقة وصل بين اللاعبين وهل طلب منه الرئيس قال "ريال مدريد سيبقى دائما في قلبي"

وقام بيكهام بالثناء على فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي وقع معه في عام 2004 قادما من مانشستر يونايتد وقال" أنا أحب فلورنتينو هو رئيس كبير والعديد من الأشياء الجيدة في النادي حدثت معه لذلك العوده معه مره اخرى مع اللاعبين الذين لديهم المهارات اعتقد انه سيعود الرقم واحد في العالم "

رونالدو سيرتدي حذائه الجديد امام الاتلتيكو
ظهر اليوم البرتغالي رونالدو في اعلانه الجديد عن حذائه الجديد المصمم خصيصا له من شركة نايك وهو حذاء مثير للجدل واكد اللاعب انه سيرتديه للمرة الاولي في البرنابيو امام اتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة من الليجا... 

والحذاء جديد غريب نوعا ما اذ انه مصمم من حذاء جلد النمر وسيكون ملفتا للانتبه بشكل مميز , التصميم الجديد تلقي العديد من الانتقادات له رونالدو متفائل بهذا الحذاء وقام بالاعلان اليوم عنه واكد انه سيلعب به لاول مرة في الديربي.


الاخبار السارة تأتي : تشافي وميليتو ينضما للفريق
بعدما تدرب كل من تشافي هرنانديز وغابريل ميليتو منفردين من أجل اصابتهما , هاهما اليوم يعودا للتدريبات الجماعية مع الفريق ككل في سويتا اسبوتيفو حيث تعالفى اللاعبان بشكل كبير وأصبحا قادرين على تحمل التدخلات من باقي اللاعبين 

ويذكر انه كان هنالك 18 لاعبا كانوا في التدريبات الى جانب تياغو , اما جيفرين فقد كان الغائب الاكبر عن المران وذلك بسبب اصابته في مباراة فريقه الاخيرة امام سبتة ( 2-0 لبرشلونة ) والتي كُسر من خلالها كتفه وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 اسابيع كاملة .
فيما انضم فالديس للقائمة ايضا بتدريبات خفيفة من خوانخو بارو بعيدا عن اللاعبين الذين تدربوا بالكرة .

6 اعوام من البدايات المنتصرة بالكأس
حقق البارسا يوم الثلاثاء الماضي فوزه السادس في آخر 6 اعوام في بدايات مباريات الكأس وذلك على حساب فريق سبتة المغمور 2-0 , وقد حقق الانتصار على كل من زامورا , بيدالونا ، وألوثيا وبينيدورم ، لينونيثا الثقافي وسبتة هذا العام فمن عام 2005/06 لم يخسر الكتلان في بداية مباريات الكأس 

اولا مع زامورا :
كان هذا الفريق هو اول السلسلة وذلك عندما حقق البارسا فوزه في ملعب زامورا 3-1 تحت قيادة المدرب آنذاك فرانك ريكارد , الاهداف أتت عن طريق فان برونكهورست وجولي وماركيز الراحل .
ثانيا مع بادلونا :
في الموسم الثاني من السلسة حقق البارسا الفوز على جيرانهم الكتلان 2-1 عن طريق جوديونسون الذي أمن الفوز للفريق تحت قيادة رايكارد ايضا , البارسا كان في حالة لا يرثى لها ابدا فقد خسر من تشيلسي 1-0 ومدريد 2-0 في ذلك الموسم .
ثالثا مع الكويا :
الكويا كان الضحية رقم 3 لللاعبي البارسا في موسم 2007/08 حيث فاز الفريق بثلاثية نظيفة على يد كل من هنري و جوديونسون وبويان , امام مباراة العودة في الكامب نو فقد انتهت دون أهداف .
رابعا بداية ونهاية سعيدة :
في الموسم التاريخي للفريق الذي حقق من خلاله السدااسية فاز في البارسا في مباراته الاول على بينيدورم فاز البارسا بهدف نظيف عن طريق بويان ومباراة العودة كانت صعبة ولكن ميسي حسمها في الدقائق الاخيرة بهدف الأمان , يذكر ان الفريق حقق اللقب في ذلك الموسم بالفوز على بلباو 4-1 .
خامسا مع ليونسيا الثقافي :
في الموسم الماضي بدأ أبناء بيب الكأس بداية أكثر من رائعة حيث حققوا الفوز في ملعب ليونيسا 2-0 عن طريق بيدرو فيما اسفرت مباراة العودة عن تسجيل ابناء البلوغرانا خمسة اهداف كاملة . اما السادسة فقد كانت امام سبتة منذ عدة ايام



بالوب سيغيب والحارس الاحتياطي متخوف 
عبر الحارس الاحتياطي خافي فاراس حارس اشبيلية الثاني عن صعوبة المهمة يوم السبت المقبل وذلك عندما يحل اشبيلية ضيفا على برشلونة في مقربة الفرق " الكامب نو " ضمن الاسبوع التاسع من الليغا الاسبانية والتي تعتبر تلك المباراة هي قمة الجولة بلا منازع 

ويذكر ان فاراس قد شارك مع فريقه ضد البارسا موسم 2008/09 وخسر في الكامب نو 4-0 وأكد من صعوبة وخطورة برشلونة في لمعبه ولكن في المقابل فقد ذكر ان هناك بعض الفرق استطاعت الصمود في الكامب نو بالذات .
وقال فاراس حارس اشبيلية في المؤتمر الصحفي حول مباراة برشلونة : نحن فريق كبير ونستطيع تحقيق شيء ايجابي يوم السبت المقبل كما هي حال الفرق السابقة . ويذكر ان خافي فاراس صاحب الـ 28 عاما قضى مع اشبيلية 3 مواسم ولعب 8 مباريات في الليغا و6 مباريات في الكوبا ديل ريه و 3 مباريات في المنافسات الاوروبية .



هيركليس  -:-  
ريال مدريد
 تاريخ المباراة : السبت 30/10
 توقيت المباراة : 21:00 KSA
 المناسبة        : الاسباني

برشلونة  -:-  
اشبيلية
 تاريخ المباراة : السبت 30/10
 توقيت المباراة : 23:00 KSA
 المناسب      ة : الاسباني

اهداف مباراة برشلونه واشبيليه من ذاكره

http://www.youtube.com/watch?v=M7z4wyCSNUA&feature=player_embedded#!

اهداف مباراة ريال مدريد ضد هركيلس

http://www.youtube.com/watch?v=fl2djysCXcI&feature=related

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق