2010-10-26

تشكيلة ريال مدريد الرسمية للقاء مورسيا 




كاسياس
راموس والبويول وبيبي واربيلوا
ليون ومحمدو ديارا و جرانيرو وكاناليس
رونالدو وبنزيما

الاحتياط
ادان وماتيوس و خضيرة ودي ماريا و هيغوايين

تعليق المباريات ::

اعلنت قناة الجزيرة الرياضية عن اسماء المعلقين الذين سيعلقون على مبارتي اليوم في كاس ملك اسبانيا واللتان ستجريان بين ريال مدريد ومورسيا وبرشلونة وسبته . 
ريال مدريد ومورسيا سيعلق عليها حاتم بطيشة وستكون على الجزيرة الرياضية +2 . وعلى نفس القناة وبعد انتهاء مباراة الريال ستبدا مباراة برشلون وسبته وسيعلق عليها جواد بده .





شهدت الجولة الثامنة من الليغا فوز ريال مدريد بسداسية كبيرة على نادي راسينغ وتمسكه في صدارة الترتيب العام وصدارة الهدافين . واليكم تشكيلة الليغة للاسبوع الثامن وكان فيها 3 مدريديين وهم رونالدو واوزيل ودي ماريا .

حراسة المرمى      كالاتايود من هيركليز
الدفاع       مونريال من اوساسونا و مارشينا من فياريال و راميس من مايوركا
الوسط      روميريك من اشبيلية و كاسترو من مايوركا و اوزيل من ريال مدريد و دي ماريا من ريال مدريد
الهجوم    رونالدو من ريال مدريد و ميسي من برشلونة و فابيانو من اشبيلية


اكد السيد خورخي فالدانو اليوم ان كريم بنزيما ما زال ذلك الموهبة الكروية المميزة وانه سيعود يوما ما لاثبات ذلك لكل من انتقده واساء اليه. مؤخرا ظهرت الكثير من التقارير تشير الى انتقال بنزيما الى مانشيستر كبديل لروني الذي سياتي للريال وهو ما نفاه الجميع . 

فالدانو  اكد ان المشكلة مع بنزيما هي تاخره في التاقلم مع العيش في اسبانيا بعكس زملائه الاخرين ولكنه لم يشكك ابدا بمهارة بنزيما واكد انها ستعود للظهور قريبا .


اخبار برشلونه ::


بعد قرار الفيلسوف بـ إراحة الكبار امام نادي " سبتة " في المباراة التي سـ يخوضها النادي في اليوم الغد ضمن كأس " إسبانيا " ، التشكيلة الذي إستدعاها " بيب " للـ مباراة ، اغلبيتها كانت من " برشلونة ب " ، وخلت من العديد من كبار الفريق .

وكانت التشكيلة :  ( بينتو ، بويول ، ابيدال ، ماكسويل ، ادريانو ، ماسكيرانو ، كيتا ، بويان ، جيفرين ، بيدرو ، مينو ، بارترا ، تياغو ، فونتاس ، دوس سانتوس ونوليتو ) .
واللاعبين الذي إستبعدوا هم : ( فالديس ، ألفيس ، بيكيه ، بوسكيتس ، إنييستا وميسي وفيا ) .


وصل لاعبي البارسا صباح اليوم الى مدينة سبتة الساحلية والتي تفع على جزء من الاراضي المغربية بطائرة الهوليكبتر ! وقد شهدت عملية سفر اللاعبين عدة مراحل تنقلها الفريق بقيادة كل من الرئيس ساندرو روسيل والمدير العام اندوني زوبيزارتا 
وقد حط الفريق رحالهم اولا في مدينة ملقا الاندلسية لقربها من سبتة , وبعد ذلك استقلل اللاعبون طائرة الهوليكبتر لعبور المضيق الذي يفصل المدينتين  , وقد تأخر اللاعبون في الطائرة الخاصة لمدة نصف ساعة حيث كانت هناك عدة شحنات تُنقل عبر المضيق .



صرح المدير الفني للنادي الكتلوني السيد بيب جوارديولا عن مباراة اليوم للفريق الكتلوني امام سبتة الفريق المغمور في ذهاب الدور 32 من كأس ملك اسبانيا في ملعب الاخير وقد عبر بيب بأنها قد لا تكون المباراة الأهم ولكنها الأخطر بدون ادنى شك 
ويعرف بيب تماما مدة خطورة الأدوار التمهيدية لأية فريق في كأس الملك وذلك حسب خبرته حيث قضى موسمين ماضيين مع البارسا في الكأس وادرك معنى تلك المباريات , وعن اللاعبين الذين استدعاهم بيب لمواجهة سبتة قال : نحن لدينا كل الثقة بلاعبينا الشبان
اللاعبون الصغار هم يعرفون اكثر من غيرهم الفوز على فرق الدرجة الثالثة . و قد قام بيب بالرد على رئيس سبتة قائلا : نحن لم نرح الفريق الاساسي لأننا لا نخشى سبتة , بل هو فريق محترم ولكن الاساسيين لم يعرفوا معنى الراحة منذ اسابيع وهم ما يزالوا يتدربوا بشكل شبه يومي .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق