2010-10-31

قبل استقباله لمدريد


تلقي نادي ميلان ضربة قاسية في الدوري الايطالي قبل استقبال عملاق اوروبا ريال مدريد في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا حيث خسر امام اليوفي في السان سيرو بهدفين لواحد وكان متاخر بهدفين لصفر... 










وتلقي ميلان الهدفين الاولين من اللاعبين لليوفي فابيو كولياريلا وديل بييرو فيما سجل ابراهيموفيتش هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 82 , والجدير بالذكر ان ميلان سيلاقي ريال مدريد الاربعاء المقبل في دوري الابطال.


اشاد ايكر كاسياس حارس مرمي ريال مدريد وقائد الفريق بدور المدرب جوزيه مورينهو في اعطاء التعليمات للاعبين في استراحة الشوط الاول ما دفع الفريق للفوز في الشوط الثاني والسيطرة الايجابية علي المباراة 



وقال كاسياس :"انه المدرب الذي يعرف كيف يسيطر علي اللاعبين لقد كان مثاليا في الشوط الاول واعطانا ردة الفعل في غرف الملابس والشئ المهم هو ان نستكر في الفوز في المباريات وانا لن اكشف ما قاله المدرب لنا في غرف الملابس فهو يوصينا بذلك"
وعن بنزيما ومشاركته الفاعلة قال :"نحن سعداء لهذه المشاكرة الجيدة انا سعيد من اجله وسعيد من اجل الفريق ايضا" , واضاف :"لقد كان الفريق مختلفا عن نفسه في الشوط الثاني احينا انكون في اوقات حرجة لكنناوفي الحقيقة نحن لم نكن مرتاحين في الشوط الاول"


ابدي اللاعب الارجنتيني انخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد ومسجل هدف التعادل للفريق امام هركليس ابدي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق امام نادي هيركليس والمواصلة في صدارة الليجا... 

وقال :"ان اهم ما في الامر هو اننا انتصرنا في المباراة وحافظنا علي مكاننا في صدارة الليجا وفي هذه المباريات سنفوز بالليجا في الشوط الثاني كنا افضل من الشوط الاول وهو ما اعطانا الفوز في المباراة"
واضاف :"انا العب لمساعدة الفريق فقط لا غير ونريد الفوز , ونريد اسعاد الجماهير"


تحدث بنزيما لاعب ريال مدريد بعد انتهاء المباراة التي لعب فيها بنزيما جيدا في 15 دقيقة لعبها صنع هدفان لرونالدو واكد بانه سعيد للغاية ... 



وقال :"لقد تحدثت مع المدرب قبل المباراة وقال لي انني استطيع ان اقدم جيدا في الميدان وانا الان علي حق في الرأس" , وعن المباراة قال :"نحن سجلنا ثلاثة اهداف وهذا امر جيد ومهم للغاية للفريق ولقد لعبنا امام فريق عظيم"
وقال عن ادائه في المباراة :"انا سعيد فصنعت هدفا لرونالدو" ورودا علي سؤال الصحافة حول ما اذا سيكون بنزيما افضل بعد ذلك فقال :"الان , نعم"


صرح اللاعب الاسباني دافيد فيا مهاجم نادي برشلونة الاسباني ليلة امس بعد فوز فريقه على اشبيلية بـ5 اهداف نظيفة بأنه مرتاح للعودة الى التهديف مشيراً الى ان الحظ حالفه في الهدفين.

وقال فيا الى الصحافة:" الخصم كان صعباً ولكننا بدانا المباراة بقوة وسجل ميسي الهدف ثم سجلت انا الهدف الثاني وهذا ما ساعدنا على السيطرة على المباراة".




وتحدث ايضاً الكواخي عن مدربه بيب فقال:" احيانا لا اوفق في الاهداف ولكن في هذه المباراة احسنت التعامل مع الكرة والفضل يعود للغوارديولا الذي دائماً ما يشجعني ويمنحني الثقة".
كما اكد فيا بان الحظ وقف الى جانبه في الهدفين وذلك عندما سدد الهدفين بالقدم اليسار.


ابدى اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه بمهرجان من الاهداف امام ناد اشبيلية ليلة امس, وقال بان الفريق يظل متماسك حتى وان خسر ويلعب كرة جميلة ومنظمة.

وقال ميسي:" لعبنا كرة جميلة, وبدأنا بالهجوم على الخصم من اول قطرة عرق. صحيح ان في بعض المرات نخسر او تقدم اداء مقبول ولكننا نظل هادئين ونعمل اكثر لنصبح الافضل".







اعلن صباح اليوم الاحد المدرب الكتلوني بيب غوارديولا عن القائمة المدعوة او المستدعاة للسفر مع الفريق الى الدنمارك يوم الاثنين لمواجهة فريق كوبنهاغن ضمن مافسات مرحلة الاياب من دور المجموعات لـ Uefa Champions League. وكما شهدت القائمة عودة غابي ميليتو الذي تعافى من اصابته و مينو الحارس الشاب ليكون بديل الحارس بينتو الموقوف, اليكم القائمة:

فالديز, مينو, الفيس, ادريانو, ابيدال, ماكسويل, بويول, بيكه, ميليتو, كيتا, بوسكيس, ماسكيرانو, تشافي, انيستا, تياغو, فيا, بويان, بيدرو, ميسي.






ساندرو روسيل ، رئيس نادي برشلونة ، الذي عادة لا يناقش بعد المباريات ، لكن ما جعلة في هذه المباراة يدلي بتصريحاتة ومقابلاتة في بعض التلفزيونات الذي كان أولها قناة برشلونة tv و أيضآ في قناة برشلونة الثالثة tv-3 هو فيا الذي سجل هدفين في هذه المباراة حيث تحدث قائلا : " 




فيا يستحق العلامة الكاملة من الجمهور و الفريق ، وجوزيب غوارديولا كان على حق بشأن فيا بأنه سيجل الأهداف دائمآ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق