2010-11-01

 بنزيمه:" ستروني في أفضل مستوى في الايام القادمة"

قدّم كريم بنزيمه إداءً ممتازاً وحاسماً أمام هيركوليس. وبالمناسبة علّق مع إيكر كاسيّاس وشابي ألونسو على المباراة. بنزيمه: 
"كلّما تحدّثنا معاً، يكرّر مورينيو دائماً على مسمعي أنّه بإمكاني أن أقدّم الكثير للفريق في الملعب. سيدرك الناس إني لاعب كفوء، أنا لا أحتاج إلا للعب. قبل المباراة اخبرت المدرّب إني سأعمل كي ألعب أكثر".

كاسيّاس: 
"المهم هو أنّنا مستمرّون في تحقيق الإنتصارات وفي التربّع على مركز الصدارة. كان ريال مدريد في الشوط الثاني مختلفاً عمّا كان عليه في الشوط الأوّل. لقد تغيّرت عقليّتنا. كانت ردة فعلنا على الخسارة أمام خصم صعب مهمّة أيضاً. لقد لعبنا في مكان صغير ومعقّد".

وقال أيضاً:" كلّنا سعداء لأجل بنزيمه. استحق أن يتألّق في هذا المستوى بعد اضطراره لسماع تعليقات لا متناهية عنه في الأسبوع الماضي".

وعن مورينيو قال:" مورينيو إنسان استثنائي لأنّه يسيطر على كل شوط بشكل جيّد جداً ويعلم دائماً كيف يعبّر عن ألأمور المناسبة في الوقت المناسب. ردّة فعلنا في الشوط الثاني تعود جزئيّاً إلى ما قاله في غرفة الملابس وإلى التبديلات الناجحة التي أجراها".

ألونسو: 
"ندرك أن كل نقطة نضيعها يمكن ألأن تكون حاسمة في آخر الأمر، ومن هنا تأتي أهميّة النقاط الثلاث. سنسعى أيضاً لضمان انتقالنا إلى الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا في ميلانو هذا الأسبوع".

                                                                            كارفاليو: "هدفنا هو أن نضمن صدارة مجموعتنا في ميلانو"

                                توجّه ريكاردو كارفاليو إلى وسائل الإعلام بعد جلسة تمارين صباح هذا اليوم 

فقال:"من المهم لنا أن نتصدّر مجموعتنا بعد المباراة في ميلانو. هدفنا هو أن نضمن المرتبة الأولى بأسرع وقت ممكن ولهذا من المهم أن نسجّل نتيجة جيّدة هناك. كنا أفضل منهم في برنابيو وسيسعون للإثبات أن بإمكانهم التغلّب علينا"

وأضاف يقول:"أدركنا أنّه علينا أن نحسّن مستوانا البارحة لأنّ بدايتنا في المباراة لم تكن جيّدة وقد سجّل هيركوليس هدفاً في أولى الدقائق . كنا أفضل وتفوّقنا في الشوط الثاني، وانتهى الأمر بفوزنا في المباراة. سعينا لتشجيع بعضنا البعض في غرفة الملابس مما سهّل الأمور علينا. أسرفت في التعبير عن فرحي عندما احتفلت بالهدف الثاني مع رونالدو لأنّ ذلك الهدف كان بالنسبة إلينا في غاية الأهميّة، لا بسبب الجمهور الذي كان ينشد ضدّه أغان تحط من قيمته".

وعن رونالدو قال:" كريستيانو يسجّل الأهداف منذ مدّة. لقد انطلق كلاعب جناح وتبدّل أسلوبه . إنّه ينظر نحو المرمى باستمرار ويحتاج لتسجيل الأهداف كي يشعر بالراحة في الملعب".

وعن بنزيمه قال:" كلّنا سعداء لأجل بنزيمه. أعتقد أنّه في وضع جيّد. من المهم للاعب أن يبني ثقته بنفسه وهذا ما تساعد على تأمينه مثل هذه المباريات. لقد أجاد اللعب البارحة وهو أيضاً يتمرّن بشكل جيّد".

وعن برشلونة قال:" فاز برشلونة في إشبيلية، لكن يجب ألا نهتم إلا بلعبنا وأن نسعى للتحسّن في كل مباراة. مركزنا أفضل من مركزهم حاليّاً ونتوق للمحافظة عليه بفوزنا في المباريات".



بالنسبة لتصريح مورينهو عن ان خضيرة هو افضل لاعب في اللقاء
فقد جاء في فيديو حيث كان الفريق يستعد لركوب الحافلة بعد المباراة
حيث احدهم سئل مورينهو عن افضل لاعب في اللقاء فاجاب " خضيرة'
ف ساله السائل عن السبب ?? ف اجابه مورينهو" لانه لعب في كل مكان وكان في القمة"
الفيديو في الصفحة الرئيسية ل AS فقط ادخلوا واهبطوا قليلا وسط الصفحة وستجدون الفيديو






لوكا مودريتش يمكن أن يكون واحدا من أهداف برشلونة للموسم المقبل ، على الاْقل هذا ما أكدته الصحافة الإنجليزية ، خاصة أن النادي الكتلوني فقد الاْمل من جلب سيسك فابريجاس للكامب نو ، فيبدوا أن عملية قدومه للكامب نو أصبحت أصعب من خروج ليونيل ميسي منه ، فإدارة النادي الإنجليزي ترفض بيع اللاعب بأي شكل من الاْشكال . 

وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية ، فإن النادي الكتلوني بدأ يصدق ما قاله أرسين فينغر ، أن قائد الآرسنال على إستعداد للبقاء في ملعب الإمارات للمواسم المقبلة ، لذلك بدأ النادي بالفعل البحث على بدائل .
مدرب برشلونه بيب جوارديولا وضع عينيه على مودريتش ، فهو خيار جيد بنظر المدرب ، واللاعب هذا كان محط أنظار النادي منذ بضع سنوات ، ووفقاًَ للصحافة الإنجليزية فإن نادي برشلونه على إستعداد لدفع مبلغ 40 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الكرواتي الذي جاء إلى توتنهام مقابل نصف السعر الذي ستضعه الإدارة الكتلونية ، وهذا العرض يمكن أن يغري المسؤولين في النادي الإنجليزي ، على الرغم من أن لا نوايا لديهم للتخلي عن اللاعب .


ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونه يواصل إبداعه مع الفريق الكتلوني ، فميسي لا يزال يقدم كل ما يملك للفريق ، وهو يتطور وينمو يوماً بعد يوم ، ويقدم الاْرجنتيني ويعزف أجمل وأروع الاْلحان والسمفونيات داخل أرض الملعب مع كتبية الاْحلام ، كتيبة برشلونه بقيادة زافي إيرنانديز ، العقل المفكر في برشلونه . 

29 مناسبة في هدفين :
ليونيل ميسي إستطاع أن يسجل هدفين في مباراة واحدة في 29 مناسبة رسمية ، أولها كان أمام مايوركا في 29 يناير 2006 ، وآخرها كان ضد إشبيلية يوم السبت الماضي في الكامب نو ، وأفضل موسم له كان الموسم الماضي ، حينما سجل هدفين في 10 مناسبات ، واللاعب يصبح أقوى موسم بعد موسم .
6 هـاتـريـك  :
اللاعب نفسه إستطاع أن يسجل هاتريك "3 أهداف في مباراة واحدة" ،  في 6 مناسبات ، أولها كان ضد ريال مدريد في مباراة انتهت 3-3 ، وإستطاع أن يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة في 5 مناسبات غير ليلة الكلاسيكو .
الـسـوبر هـاتـريـك :
ميسي إستطاع أن يسجل سوبر هاتريك "4 أهداف في مباراة واحدة" ، في مناسبة واحدة فقط ،  وهي حينما واجه البرسا الآرسنال في الموسم الماضي ، فجعل ليو الإنجليز يعانون في تلك الليلة ، بعد لقاء ذهاب انتهى بــ 2-2 في إستاد الإمارات في إنجلترا ، ثم جاء ميسي ليكون لاعب أكثر فعالية في لقاء الإياب ويسجل 4 أهداف .


حينما يقال أن برشلونه هو نادي الكرة الشاملة وأن مدرسته هي الاْفضل في العالم ، فلا مجال للشك في ذلك ، فاللاعبين الذين خرجتهم تلك المدرسة أمثال تشافي إيرنانديز وأندريس أنيستا وليونيل ميسي وكارليس بويول والقائمة تطول ، خير دليل على أن مدرسة البلوغرانا هي خيرة المدارس الكروية في العالم . 
نوليتو بلا أدنى شك من أفضل لاعبين برشلونه أتلتك ، ويعتبر من اللاعبين الكبار وهو آية أخرى على مكانة مدرسة برشلونه بالعالم ، فاللاعب الشاب الذي شارك في لقاء سبتة أصبح مطلوباً بنفيكا .
كما أعلنت إذاعة "Com Ràdio" ، وفي نقلاً عن وكيل أعمال اللاعب الشاب "أوسكار فونت" ، فإن النادي البرتغالي بنفيكا على إستعداد للجلوس على طاولة المفاوضات للحصول على خدمات اللاعب الشاب ، فعقد اللاعب ينتهي في 30 يونيو المقبل ، والشرط الجزائي هو 10 مليون يورو فقط ، مما جعل الاْندية تفكر في خطفه .





كوبنهاغن
  -:-  
برشلونة
 تاريخ المباراة : الثلاثاء 02/11
 توقيت المباراة : 22:45 KSA

المناسبة :
 
دوري ابطال اوروبا 



ميلان
  -:-  
ريال مدريد
 تاريخ المباراة : الأربعاء 03/11
 توقيت المباراة : 22:45 KSA
 المناسبة :
 
دوري ابطال اوروبا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق