2010-11-13

اعلن نادي ميلان عن غياب لاعبه المخضرم فيلبو انزاجي لنهاية الموسم بعد اصابته بالرباط الصليبي مما سوف يحتم علي ادارة الروونيري البحث عن لاعب في الهجوم واعينهم وقعت علي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد... 

قد اكدت هذا الخبر صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الايطالية المقربة من نادي ميلان , ويريد النادي الايطالي الحصول علي المهاجم في يناير المقبل , ولكن بعد البداية الجيدة التي قدمها بنزيما في الفترة الاخيرة اصبح من الصعب التخلي عنه من قبل مورينهو.
ميلان ايضا يملك بعض البدائل من عدة اندية في الدوري الايطالي او غيره او من الدوري الهولندي , الخيار الاول هو بنزيما وذلك بحكم العلاقات الجيدة بين ادارة الناديان .


نشرت صحيفه الماركا خبر من العيار الثقيل عندما قالت إن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا قد يلحق بمواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ، وذلك بعد تحسن حالته البدنية بشكل سريع جداً مما جعله قادراً على العودة إلى الملاعب قبل شهر واحد من الموعد المحدد.

أحد الأطباء المعالجين لكاكا قال للصحيفة : " غضروف كاكا بات مثالياً ، خلال 11 يوماً سيكون قادراً على التدريب بشكل كامل
__________________


اكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد فى حوار اجراه مع احدى الإذاعات الإسبانية أنه لم يتوقع ذلك التألق السريع للدولى الارجنتينى انخيل دى ماريا لاعب الفريقالأول القادم من صفوف بنفيكا الموسم الفائت .
__________________




اعلنت الليلة قناة "اذاعة كتلونية" بأن المفاوضات بين نادي برشلونة ونادي البي اس في الهولندي من اجل اللاعب إبراهيم افلاي قد حسمت واللاعب سوف يكون كتلوني عند افتتاح بوابة الانتقالات الشتوية.

اللاعب سوف ينتقل الى برشلونة بمبلغ 3 ملايين يورو ولمدة 5 مواسم, واللاعب يستطيع ان يلعب جميع مباريات النصف الاول من الدوري مع بي الاس في قبل انتقاله الى النادي الكتلوني العريق.


سيحل فياريال اليوم ضيفا ثقيلا على برشلونة في مقبرة الفرق - الكامب نو - في مباراة كلاسيكة بين الفريقين وذلك لأن أبناء بيب يطمحون للإنفراد بالصدارة مؤقتا لحين مباراة الكلاسيكو اما الغواصات الصفراء فيطمح لاعبوها للفوز وأخذ الوصافة من برشلونة خلف الريال المتصدر 
في لقاء الليلة سيجتمع هدافو المسابقة معظمهم في الكامب نو , فمن برلونة سيكون هنالك الدويتو الشهير ميسي وفيا الاول بـ 8 أهداف والثاني بـ 5 أهداف اي ما مجموعه 13 هدفا , وفي المقابل فإن فياريال هو الآخ يملك دويتو قادر على التسجيل في اي لحظة الدويتو مكون من
جوزيبي روسي الايطالي بـ 7 أهداف ونيلمار دا سيلفا البرازيلي بـ 6 أهداف اي ما مجموعه 13 هدفا , المباراة ستكون ممتعة بلا شك بوجود كل هؤلاء الهدافون وعلى برشلونة الحذر كل الحذر وخاصة مع غياب برج الدفاع بيكيه الموقوف وميليتو المصاب .




سيصل اليوم كابتن ومدافع نادي برشلونة و المنتخب الاسباني كارليس بويول الى مباراته الرسمية رقم 500 مع فريق نادي برشلونة الاسباني اليوم عندما يواجه مع باقي رفاقه الغواصات الصفراء على ملعب الكامب نو.

وجديرا بالذكر ان بويول الى الان مجهول الرفيق في الدفاع في مباراة اليوم بسبب طرد بيكه واصابة ميليتو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق