2010-11-06

عينت قناة الجزيره الرياضيه معلقين اثنين لمباراة الديربي المدريدي الذي يجمع ريال مدريد واتلتيكو مدريد في السنتياغو برنابيو حيث سيكون المعلق السوري أيمن جاده والمعلق الجزائري حفيظ دراجي المكلفين بالتعليق على المباراة التي ستكون في يوم الاحد في الساعه 11 مساءا بتوقيت مكه المكرمه -الثامنه بتوقيت غرينتش-. 
مع العلم بأن المعلق أيمن جاده سيكون على القناة الصوتيه الاولى , بينما المعلق حفيظ دراجي سيكون على القناة الصوتيه الثانيه.








اعلن نادي ريال مدريد الاسباني عن اصابة حارس المرمى الثاني في الفريق جيرزي دوديك بـ آلام في الظهر وسوف يتلقي العلاج الطبي ولنتظر اخر التطورات الطبيه للاعب البولندي الكبير وحارس ليفربول السابق فلندعو له بالشفاء .. 








ضمّ ريكاردو كارفاليو جهوده إلى دييغو فورلان لتصوير إعلان حيث لعبا دربي فرضي. ونورد ما قاله مهاجم ريال مدريد عن مباراة يوم الأحد أمام أتليتيكو مدريد:

" أشعر بالإرتياح مع الفريق، وقد اصبحت الأمورالآن أسهل حتى بفضل مسيرتنا. من المهم أن نحافظ على عملنا الجيّد. نحن بارعون، سريعون ومتماسكون في الدفاع: كلّنا نتعاون. هناك أيضاً نوعيّة رائعة في الدفاع".

وقال أيضاً: "سنواجه أتليتيكو في إستادنا، لذا سنعتبر التعادل نتيجة غير كافية. نريد أن نثبت أنّنا أفضل وأن نستمر كمتصدّرين لليغا".

وأخيراً قال: "سأسعى لتضييق المساحات أمام هدّافي أتليتيكو لأنّه من الصعب جداً توقيف فورلان وأغويرو عندما يجدان فسحة كافية للمناورة. بإمكانهما أن يسدّدا نحو المرمى في أي وقت بقدميهما. اعتدت أن أواجه لاعبين أطول قامة في الدوري الإنكليزي. الأمر مختلف هنا، لكني لا أعاني من أيّة مشاكل. أنا سريع وعليّ أن أحافظ على تركيزي طيلة المباراة".









قال ديفيد فيا مهاجم اللاروخا وبرشلونة بأنه ليس المهم ان يسجل فيا نفسه بل المهم تسجيل الفريق للأهداف والفوز بالمباريات واحدة تلو الآخرى وقد أكد اللاعب عن سعادته بما قدمه لحد الآن مع الفريق إلا انه مايزال يطمح لتقديم المزيد والمزيد
وقد صرح اللاعب بالنسبة لأهدافه القليلة في هذا الموسم : المهم هو تسجيل برشلونة للأهداف وليس فيا , نحن نعمل كفريق واحد لسبب واحد وهو فوز الفريق . ويذكر ان ابناء بيب سيحلون يوم الاحد المقبل ضيوفا على خيتافي فيما يستقبل الريال ضيفه وجاره اتلتيكومدريد في ديربي العاصمة الاسبانية .








ذكرت صحيفة او غلوبو البرازيلية يوم امس بأن نادي مامشستر سيتي الانكليزي قد عاد الى ظهير برشلونة الايمن داني الفيس, والنادي مستعد ان يقدم عرض قياسي للاعب حتى يحصل على توقيع اللاعب وخدماته. 
العرض الذي حضرته ادارة نادي مانشستر يصل الى 30.000.000  يورو وراتب بقيمة 8.000.000 يورو سنوياً, وبعض سفراء نادي السيتزين سيسافرون الى برشلونة الاسبوع حتى يتفاوضوا مع اللاعب, وجديراً بالذكر بأن برشلونة تعمل الان بسرعة على تجدد عقد اللاعب والذي ينتهي في 30 يونيو 2012.








قال لاعب ارتكاز نادي برشلونة الاسباني وقائد المنتخب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو في مقابلة اجراها مع موقع نادي برشلونة الرسمي بأنه مرتاح جداً في النادي ويشعر بالسعادة مع الجميع, كما انه ابدى تحمسه للمشاركة في الكلاسيكو الكبير بعد بضعة اسابيع. 



وقال خافيير:"انا ازداد ثقة في النادي بعد كل يوم واحسست بتحسن كبير في نفسي بعد المدة التي قضيتها هنا, كما انني مرتاح جداً وسعيد مع زملائي والمدرب والجميع يعاملني بشكل جيد".
وعن الكلاسيكو المرتقب قال:"حضور الكلاسيكو والمشاركة فيه كلاعب سيكون شيء مختلف ومذهل لانه يعتبر من اهم الاحداث الكروية في اوروبا والعالم, صحيح انني شاركت في مبارايات كبيرة مثل ليفربول ومانشستر, ريفربليت وبوكا جونيرز, الارجنتين والبرازيل ولكن الكلاسيكو سيتفوق على كل هؤلاء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق