2010-11-04

في مؤتمر صحفي عقده الاعب ديلاريد في هذا اليوم انغمرت عيناه بالدموع وهو يودع كرة القدم وناديه ريال مدريد حيث قال ديلاريد عباره جميله قال:"قلبي لايزال ينبض بإسم ريال مدريد".

وقال ديلاريد والدموع تملئ عينيه ان إعتزاله لكرة القدم كان بسبب مشاكل يعاني منها في القلب ومنذ فتره طويله لم يستطع تخطيها بنجاح ,واضاف "اليوم سأعلن اعتزالي من الملاعب, هناك مشكلة في قلبي تدفعني للتقاعد ، لكن قلبي لا يزال ينبض بإسم ريال مدريد" ،  وقال لاعب خط الوسط الذي تم اكتشاف مشكلة في قلبه بعد إغمائه في مباراة كأس الملك امام ريال يونيون قبل موسمين من الان انه اتخذ هذا القرار بعد معاناة في التفكير بشأن مستقبله خصوصا وهو لاعب لنادي كبير مثل نادي ريال مدريد.

وذكر ديلاريد بأنه حياته كلاعب كرة قدم انتهت ومن نقطة النهاية سيبدأ حياة جديده في ناديه ريال مدريد , وكان فالدانو حاضر في المؤتمر واوضح بأنه النادي انهى عقد ديلاريد ليوقع عقد جديد معه ليتسلم مهمه فنيه بالجهاز الفني لنادي ريال مدريد واكد بأن العقد سري ولم يصرح فالدانو ان كان ديلاريد سيكون في الجهاز الفني للفريق الاول ام سيكون مع فريق الكاستيا او حتى فريق الناشئين .
كل التوفيق لديلاريد في حياته الشخصيه والمهنيه الجديده وتأكد يا ملك بأننا لن ننساك ابدا ولن ننسى اخلاصك في العمل من اجل الملك ريال مدريد.


هدف دي لا ريد الجميل في فالنسيا



هدف دي لاريد على راسينغ 


لحظة سقوطه على ارض الملعب 



برشلونة مهتم لعدد كبير من اللاعبين حول العالم بأسره ولكن هنالك 6 لاعبين فقط هم الاوفر حظا لقدوم أحدهم لقلعة الكامب نو سواء أكان في الشتاء او في الصيف المقبل, هؤلاء اللاعبين كثر الحديث حولهم ومازالت الشكوك تدور حول كل واحد منهم 
غاريث بال :
قدّم مباريات اكثر من رائعة في دوري الابطال والبريمر ليغ , الجناح الايسر المهاجم يملك 21 عاما فقط وسعره قد يبلغ في السوق نحو 30 مليون يورو .
سيسك فابريجاس :
جوارديولا يفضل هذا اللاعب على بقية كما ان اللاعب يرغب في الرجوع لبرشلونة  ولكن إدارة الآرسنال ترفض وبشدة عودة الاعب لفريقه الاصلي .
ابراهيم افلاي :
اللاعب الشاب يملك 24 سنة وعقده من ابندهوفن قارب من الانتهاء . إدارة برشلونة اتخذت بالفعل الخطوة الاولى للتعاقد مع لاعب الوسط الماهر .
لويس سواريز :
هو من أحد المهاجمين الذين يقدمون اداء رائع سواء مع اياكس الهولندي او المنتخب الاورغواياني كما ان اللاعب لديه حس تهديفي كبير يجعله مرشح للقدوم .
خافيير باستوري :
تسبب الارجنتيني صاحب الـ 21 عاما بضجة كبيرة هناك في باليرمو اللاعب دائما ما يغازل الكتلان ميسي إلا ان ادارة الفريق لا تريد بيعه لحد الآن .
فرناندو لورينتي :
مهاجم اتلتيك بلباو مايزال ينمو شيئا فشيئا قوته البدنية قد تسبب الازعاج لللمدافعين ولكن رحيه من بلباو لن يكون بالامر السهل ابدا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق