2010-11-11

في مباراة جميله ومسرحيه كوميديه بأخطاء تحكيميه فاز النادي الملكي بالخمسه على الفريق المغمور ريال مورسيا وبذالك يسكت افراه جميع المنتقدين الذين شككوا بقوة الريال على تجاوز ما اسموه باللعنه في دور 32 من كأس الملك.

ولكن الاهم من هذا كله هو ابداع الاعب كريم بنزيما الذي طال موعد ابداعه لاسيما عندما اتى اللى الريال بصفقه بلغت 40 مليون يورو حيث كان الاعب يعاني كثيرا بعد الضغوط الكبيره عليه من قبل الصحافه الذين شككوا بقيمة الاعب التي دفعت من اجله.

ولكن الخبر السعيد لجمهور الريال ولعشاقه هو عودة هذا النجم الى ربع مستواه تدريجيا , بما لا شك فيه بأن هذا الاعب يمتلك فدرات هائله والدليل هو صراع كبار الانديه والمدربين للضفر فيه فهو لاعب صغير ويحتاج الى الخبره ليتمكن من السطوع في سماء الاساطير , وجوزيه مورينهو يعلم بأن هذا الاعب له شأن كبير في المستقبل لهذا السبب لم يفرط فيه وها نحن كعشاق للريال نرى بنزيما بأول 90 دقيقه له يقدم اداء جميل ويصنع هدف ويسجل هدف , والجدير بالذكر ان بنزيما صنع هدف ذهبي امام الميلان في السانسيرو بكلاسيكو اوروبا مما دفع هذا الاعب الى التألق من جديد وأيضا هاجمت الصحافه بنزيما في مباراة الذهاب امام مورسيا ولكن الاعب لم ييأس حيث قام بتعويض أداءه في مباراة الاياب والفضل يعود للداهيه جوزيه مورينهو لإعطاءه الثقه والفرصه من جديد.


وقعت اخطاء لا تغتفر في مباراة ريال مدريد و ريال مورسيا فقد قام الحكم روميرو اللذي دار اللقاء بأخطاء كثيره واصبح بطل الروايه بطرد مورينهو واحتساب هدف غير شرعي لهيغوين بعد تسلل واضح من سيرجيو راموس.
كان الحكم الرابع حذر في اكثر من مناسبه المدرب جوزيه مورينهو بعدم ترك المنطقه الفنيه , ولكن مورينهو قام بإشارات على المدرب الاخر مدرب نادري مورسيا الذي كان يوجه لاعبيه وهو خارج المنطقه الفنيه مما جعل الحكم بإشهار البطاقه الصفراء في وجه مورينهو وقد اثاره هذا القرار جوزيه مورينهو فدفعه على الاحتجاج على الحكم فقام الحكم بطرد مورينهو من الملعب وامره بالجلوس على المدرجات وسط احتجاج كبير من الجماهير.
الجدير بالذكر انه هذا الطرد هو الطرد الاول لجوزيه مورينهو مع الريال منذ انتقاله , ومن المعروف بأن مورينهو كان يطرد دائما مع الفرق التي أشرف على تدريبهم وبالاخص نادي تشيلسي والانتر.
ومن الاخطاء الاخرى هو احتساب هدف غير شرعي للملكي ريال مدريد بعد تسلل سيرجيو راموس الذي تدخل في هدف هيغوين.
وايضا عندما قام بإعطاء كروت صفراء كثيره ليست مستحقه سواءا للريال او لمورسيا , وقام ايضا بطرد اربيلوا بقرار مشكوك في صحته ولا يستحق الطرد , وقام بإحتساب ركلتي جزاء للفريقين , ولكن رغم هذه الاخطاء من الحكم روميرو الذي لم يستطع ادراة اللقاء بالشكل المطلوب رغم هذا إلا ان الريال يبقى ملكا لعرش اسبنيا وحقق فوزا قاسيا بنتيجة 5-1 .



لاعب خط وسط نادي برشلونة وقائد منتخب الارجنتين خافيير ماسكيرانو امس بعد مباراة ناديه امام سبتة والتي فاز بها بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف, صرح بعد المباراة بأنه لايهتم بالموقع الذي يشغله في الوسط وانما يلعب اينما يريده بيب.
وقال ماسكي:" انا دائماً ما اقول انني لا اهتم كثيراً بالموقع الذي العب فيه وانا العب اينما يريدني بيب ان العب".
واكمل ماسكيرانو حديثه:" انا اتحسن يوم بعد يوم مع النادي. في كل الاندية التي لعبت معها كان دوري دفاعي اكثر من كل شيء اخر, ولكن في برشلونة بسبب سيطرتهم الكبيرة على الكرة اصبحت العب دور هجومي ايضاً. وانا سأحاول تقديم افضل ما عندي".




ابدى اللاعب الاسباني نوليتو لاعب نادي برشلونة لشباب عن فرحته الكبيرة للفوز في مباراة برشلونة الامس وتسجيل هدفه الاول في الكامب نو, واكد بأنه يريد ان يستمر على التسجيل مع الفريق الثاني والاول.

وقال نوليتو:" تسجيل هدف في الكامب نو مع الفريق الاساسي كان بمثابة حلم يتحقق انا سعيد جداً للفوز بالمباراة والهدف, ونحن قدمنا اداء جيد".

واضاف صاحب الـ24 عاماً:" انا اشعر بالفرح في الفريق الثاني و الفريق الاساسي, ولكني سأستغل كل فرصة لاثبات نفسي في الفريق الاول".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق