2010-11-04

في زياره لفريق شتوتغارت تحت 17 عاما" للبرنابيو وبحضور حضيره ومدير العلاقات العامه بوتراغينيو ,قام خضيره بلعب دور المرشد لسبب وهو ان الزائر نادي الماني ولسبب اخر وهو تواجد راني اخ خضيره اذي يلعب ضمن صفوف نادي شتوتغارت , حيث قام خضيره بأخذهم في جوله في البرنابيو تحديدا" الى غرف الملابس والى ارضية الملعب والى مرافق اخرى من استاد البرنابيو. 
بعد مرور أربع سنوات على خلافهما أنهى كل من زين الدين زيدان وماركو ماتيرازي خلافهما في مدينة ميلانو طبقا لصحيفة الماركا الاسبانيه.

بعد تشاجر زين الدين زيدان وماتيرازي في نهائي كأس العالم عام 2006 مما ادى الى طرد زيدان من أرضية الملعب بعد "النطحة" الشهيرة الذي قام بها بحق اللاعب الدولي الإيطالي .

التقى الاعبان في ميلانو تحديدا في الفندق الذي كان متواجد فيه جوزيه مورينهو ولاعبين ريال مدريد حينما كان زيدان مع الفريق بالفندق وذالك لانه مستشار الرئيس فلورنتينو بيريز , التقى ماتيرازي بزيدان عندما اتى ماتيرازي لزيارة جوزيه مورينهو يوم الاربعاء الماضي.
في البدايه حيا العبان بعضهما بدءا بالتكلم والتحدث بطريقه طبيعيه وفي النهاية تمت المصالحه بينهما.
وتقول صحيفة الماركا : " النهاية كانت بسلام ، إنتهى المشهد بمعانقة ودية وتمّ نسيان الماضي " .

ستجري يوم الاحد مباراة من اقوى مباريات الليغا هذا الموسم ,ديربي العاصمه مدريد الكبير (ريال مدريد vs أتليتكو مدريد) على ملعب سنتياجو برنابيو . 

سيدخل نادي اتليتيكو مدريد المباراة ساعيا" لكسر مسلسل الهزائم المتتاليه امام الملكي مدريد , فأخر فوز لنادي أتليتكو مدريد على المبرنجي كان عام 1999 عندما إنتصر 3-1 , ومن بعدها لم يذق اتليتيكو مدريد طعم الفوز والأمر الغريب ان أتليتكو مدريد لم ينتصر على ريال مدريد بملعب السنتياغو برنابيو الا 4 مرات بأخر 37 عام !


العديد من المشجعين والمتابعين يرون بأن هذا العام قد يكون عام كسر اللعنه , وسيحقق اتليتيكو مدريد المفاجأه لمورينهو الذي لم يخسر مع الريال حتى الأن 




الاصابة التي لحقت بتشافي هيرنانديز اصابت مشجعي النادي الكتلوني بالخوف حول ان ملك الملعب تشافي تستمر اصابتة مدة طويلة لكن ومايبدو ان النجم تشافي يسير على الطريق الصحيح للتعافي من الاصابة 
مكان الاصابة:الاصابة تحديدا في وتر العرقوب وهذه الاصابة يستمر بعلاجها اللاعب على يد الدكتور رامون كوغات.
مشكلة الاصابة:المشكلة ان تشافي تحمل هذه الاصابة كثيرا خصوصا في المباريات الاخيرة لبرشلونه في الموسم الماضي وكأس العالم مع اللعديد من اعمال الوقاية التي عمل عليها تشافي للتخلص من الالم اهمها تخصيص شركة اديداس حذاء من نوع خفيف وحتى المباراة التي خاضها امام المكسيك بعد كأس العالم وبعدها مباريات البرسا وهو على هذا الحال حتى وصل لحال لم يحتمل كعبا تشافي الحالة ووصل لمرحلة يجب بها ان يبدأ بالعلاج والراحة.
طريقة العلاج:بدأ الدكتور كوغات رامون بعلاج تشافي عن طريق ضخ البلازما في الدم لتجديد خلايا الانسجة وهي نفس طريقة علاج لويس انريكه طريقة ضخ البلازما هي عن طريق الحقن وتعتبر طريقة حقن اللاعب مؤذية جدا لتشافي لكنه تحمل ذلك الالم من اجل العودة.
الطريق نحو التعافي:تلقى تشافي حتى الان 12 ابرة وفي الشهر الماضي بدأ بالتحسن لكن طريق العلاج طويل جدا لان الالم لازال حاضر بين الحين والاخر فهو لذلك يسير بالطريق الصحيح عن طريق لعب بعض المباريات والاستراحة في البعض الاخر من اجل التعافي تماما من الاصابة.


جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونه الشاب ، ومدافع المنتخب الإسباني ، أكّد أن فريقه جاهز 100% لمباراة ريال مدريد في نهاية الشهر الحالي ، حيث ستكون المباراة في ملعب الكامب نو ، ونفى اللاعب الكتلوني الشاب وجود أيّة مشاكل بدنية في الفريق ، وأكّد أن الفريق سيكون جاهز تماماً لهذه المباراة .


وقال اللاعب : "سنكون جاهزين للقاء الكلاسيكو 100% ، ولن نهتم حول ما تقوله الصحافة عن المعاناة البدنية في الفريق ، ونأمل أن نتحسن للاْفضل على الصعيدين التكتيكي والبدني" .
وعن التعادل أمام جوبناهجن قال : "هذه هي مباريات دوري أبطال أوروبا ، دائماً ما تكون صعبة" ، أما عن تشافي فقال اللاعب  : "إنه يستحسن للاْفضل وأتمنى أن يتعافى من الإصابة" ، ومدح اللاعب صديقه ميسي : "لا يمكنك أن تتوقع ما الذي سيقوم به" .


قد تكون أول صفقات بيب جوارديولا في فترة الإنتقالات الشتوية هي تياجو ، فلن يكون تعاقد من خارج الفريق ، بل سيكون منه وبالتحديد من برشلونه أتلتك ، حيث أن ما يقوم به الصغير يجعل المدرب بيب جوارديولا يهتم جداً في تصعيده للفريق الآول في أٌقرب وقت ممكن وهذا قد يكون قريباً . 
جوارديولا أعلن مسبقاً أنه سوف يحتاج لتصعيد لاعب أو اثنين أو ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف للفريق الآول ، وتياجو لاعب منهم بكل تأكيد ، فهو يلعب مع المنتخب الإسباني للشباب ، وقد يكون اللاعب الآخر هو جوناثان ، واللاعب الثالث هو فونتاس .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق