2010-11-02


الــ ميلانيستا كانو لايستطيعون ان يشاهدو المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو وهو يصنع ألمجد لــ نادي إنتر ميلانو الموسم الماضي بتحقيقه لــ ثلاثية تاريخية لم يسبق لها مثيل في ايطاليا , حيث سوف يعود مورينهو بعد ظهر هذا اليوم الى مدينة ميلانو وتحديدا الى ملعب السان سيرو وعلى الرغم بانه اصبح من الماضي لكنه يفضل اي يسميه جوسيبي مياتزا .

وسوف يجلس جوزيه مورينهو على مقعد الزوار في الملعب وحقق جوزيه مورينهو ألكالتشيو مرتين في موسم 2008 – 2009 , 2009 – 2010 , وخسر مباراة وحيدة ضد اي سي ميلانو بهدف وحيد احرزه البرازيلي رونالدينهو .

وفي الموسم الماضي كانت احدى المباريات التاريخية تلك التي حقق فيها مورينهو الفوز على الـ ميلان بنتيجة 4-0 , والذي كان هذا الموسم الذي حقق فيه الإنتر ثلاثية بقيادة مورينهو . وكانت جماهير اي سي ميلانو في البيرنابيو كانت تتطلق بعض اغاني والصيحات ضد جوزيه مورينهو , بعد ان صرح مورينهو العام الماضي بان اي سي ميلانو نادي مريض بقيادة بيرلسكوني وادريانو غالياني.

مباراة آي سي ميلانو وريال مدريد تواجه خطر التأجيل وحذر مسؤولو الإرصاد الجوية في شمال ايطاليا وتحديداً مدينة ميلانو بأنه من المستحيل يوم غداً ان تقام المباراة بسبب الضباب .

حيث ذكر مسؤولو الإرصاد الجوية بان يوم غدا الأربعاء سوف يكون ضباب كثيف والذي سوف يحجب الرؤية عن بعد 50 مترا , واذا كان المر كذالك فمن الممكن ان يؤجل اللقاء وان يقام في موعد اخر,
والأتحاد الأوروبي يمكنه ان يعيد المباراة بعد 24 ساعة من تأجيلها , مما يترك لنادي ريال مدريد 48 ساعة راحة فقط من اجل ان يبدأ التحضير لمباراة ديربي مدريد ضد الأتلتيكو .
مسعود أوزيل وسامي خضيرة من القسم المدرع وأصبح اللاعبين مع ريال مدريد اساسيين وعملهم في خط الوسط يجعل الخصم يعاني من صعوبة نقل الكرة حيث في مقابلة مع صحيفة كيكر الألماني تحدث الدوليان بانهم فخورين جدا بان يكونو جزءا من ريال مدريد.


وتحدث مسعود اوزيل وقال :" بانه شرف كبير اللعب لريال مدريد وكل مباراة اقدمها في المباريات يجعلني وكأني أسطورة".

وأضاف:" بان ضغط اللعب في ريال مدريد مختلف جدا عن اللعب في فيردر بريمن , والمنتخب الألماني وهنا يجب عليك تحقيق الفوز في كل مباراة".

وتحدث سامي خضيرة وقال:" جميع المنافسين الذين نواجههم يلعبون بــ 120% من طاقتهم ضدنا , ونحن نعرف كيف نواجه ذالك والجماهير تغضب اذا كنا غير قادرين على الحصول على الــ نقاط الثلاثة , ولايحبون تحقيق التعادل".

ويضيف أوزيل حول مورينهو:" معه لاوقت للمزاح , وهو يحفزنا بشكل كبير من الناحية التكتيكية والمهنية وتعليماته خلال المباريات مثالية".

وأضاف سامي خضيرة:" إذا نستمر بهذا النهج يمكننا إن نكون ابطال , وفي بطولة دوري ابطال اوروبا نحن نذهب بثبات لتحقيق البطولة , ولكنها الأن بعيدة جدا".

بات مدرب ريال مدريد وفياريال السابق مانويل بيلجريني قريباً من العودة للتدريب في الليجا وذلك بعد ان ذكرت صحيفة الماركا انه قد يتولى تدريب ملقة الذي يمر بسلسلة من النتائج السيئة.

فالمدرب البرتغالي الخبير جوزوالدو فيريرا خيب حتى الان الامال المعلقة عليه من جانب المالكين العرب الجدد للنادي الاندلسي، اذ فشل ملقة في حصد اي نقطة على ملعبه حتى الان في مفارقة غريبة علماً بانه جمع 7 نقاط حتى الان وضعته في المركز الـ18.

الماركا اشارت -نقلاً عن صحف ارجنتينية- الى ان المالكين الجدد للنادي الذين استثمروا اموالاً كبيرة في النادي قد يتخذوا قراراً باقالة افضل مدرب في البرتغال لثلاثة اعوام على ان يصل بيلجريني غداً الاربعاء الى اسبانيا للتوقيع على العقد.


اعلن موقع جول الانجليزي عن تشكيلة الليجا للاسبوع التاسع والذي شهد فوز ريال مدريد فوزا دراميا علي نادي هيركليس واستمراره في صدارة الليجا وتواجد في التشكيلة كل من سامي خضيرة وكرستيانو رونالدو... 
ديجو الفيس (الميريا)
البرتو لوبو (ديبورتيفو) , اكاسيتي (الميريا) , الفيس (برشلونة)
كينيدي (راسينج) , خضيرة (ريال مدريد) , ميسي (برشلونة) , مونيان (بيلباو)
فيا (برشلونة) , رونالدو (ريال مدريد)


واخيرا اتفق ناديا ريال مدريد وبرشلونة علي موعد الكلاسيكو بعد الضجة الاعلامية الكبيرة علي موعد اللقاء وامكانية تاجيله , وقد اكدت الصحافة ان الناديان اتفقا علي اقامة المباراة في يوم الاحد الماوفق 28//9 في تمام العاشرة بتوقيت مكة التاسعة بتوقيت اسبانيا... 
نادي برشلونة كان يريد اجراء المباراة يوم الاثنين , امام مدريد فرفض ذلك تماما خاصة ان الفريقان سيلعبا في دوري الابطال يومي الثلاثاء والاربعاء , وكان هذا هو سبب رفض الناديان اقامة المباراة يوم السبت.
الجدير بالذكر ان انتخابات البرلمان في كتالونيا سوف تنتهي في تمام التاسعة بتوقيت مكة اي ان المباراة ستكون بعد ساعة واحدة من انتهاء الاقتراع في انتخابات البرلمان الكتالونية وهو ما وافق عليه الناديان بالاتفاق.


حسب ما افادته اليوم صحيفة الدون بالون ان لاعب خط وسط نادي برشلونة والمنتخب الاسباني تشافي هيرناندز يفكر في الاعتزال دولياً وذلك بسبب ما الت به من مشاكل في اوتار ركبته الشهر الماضي.

وقد يعلن تشافي الاعتزال بعد ان يكمل 100 مباراة مع المنتخب الحاصل على مونديال 2010 حيث ان تشافي خاض 97 مباراة مع اسبانيا الى الان.


قال تشافي هيرنانديز إنه لم يشعر بألام في القدم عندما واجه اشبيلية في الدوري الاسباني، مشيرا إلى سعادته بذلك، وانه متفائل بقدرته على المشاركة في كل مباراة بشهر نوفمبر. 

فبعد الغياب عن مباراتي سرقسطة بالدوري وسبتة بالكأس بسبب الاصابة ، عاد تشافي لمواجهة اشبيلية وكان قادرا على خوض الـ90 دقيقة كاملة ، وأضاف تشابي : " شعرت باني سليم 100% ، واتمنى ان اكون متاحا لخوض كل مباراة " .

وأشار تشافي إلى الفوز الكبير الذي تحقق على اشبيلية 5-0 " أردنا مباراة كهذه في الكامب نو، لقد رأينا البارسا الذي يريده الجميع " .
وأكمل : " نحن نؤدي بمستوى المواسم الماضية ، الفرق اننا أحيانا ما نركز على النتائج اكثر من الاداء " .


أصبح بمقدور المدير الفني بيب جوارديولا الاعتماد على جابي ميليتو في قائمة البارسا لرحلة الدانمارك لمواجهة كوبنهاجن بعدما حصل الارجنتيني على الضوء الاخضر من الجهاز الطبي بالنادي. 


وعاد ميليتو للانضمام للقائمة بعد تعافيه من الاصابة التي تلقاها في يوم 18 اكتوبر، بينما يغيب بينتو عن القائمة للايقاف (مباراتين) الذي تعرض له من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم




اكد المدير الرياضي لنادي برشلونة اندوني زوبيزاريتا في لقاء اجراه مع Radio COM بأن النادي مهتم في اللاعب الويلزي غاريث غاريث بايل ظهير نادي توتنهام والذي يقدم حالياً مع فريقه اداء اكثر من رائع في الدوري الانكليزي الممتاز, ولكن اندوني اكد في نفس الوقت بأنه لم يتكلم مع وكيل اللاعب الى الان. 



وقال زوبي:" انا لاعب مثير للاهتمام ويمكنه اللعب بعدة اساليب مختلفة, ويمكنه ان يفيد الفريق اذا اتى له. ولكني اؤكد انه لا يوجد اي اتصال مع توتنهام او وكيل اللاعب".
ولكن مهمة برشلونة في شراء اللاعب لن تكون سهلة حيث ان مدرب توتنهام هاري ريدكناب قال مرارا وتكرارا :"غاريث ليس للبيع".
والى جانب برشلونة ابدى مانشستر يونايتد مؤخراً اهتمامه باللاعب وهو مستعد لتقديم 28,000,000 يورو للحصول على خدمات بايل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق