2010-11-05

فجر الاعب الايطالي ماركو ماتيرازي لاعب الانتر قنبله من العيار الثقيل واثار اسئله جديده حول علاقته بمستشار ريال مدريد زين الدين زيدان بعد ان زعم انه لا يوجد عناق بينهما على الرقم من التقارير التي تشير الى التصالح. 

حيق قال ماتيرازي ل(انسا) بوم الجمعه: "لم اعانق زيدان ابدا"
الايطالي نفى ايضا اقتراح جوزيه مورينهو باصلاح علاقتهما عندما زار ميلان يوم الاربعاء.
وقال:"هذه الاخبار كلها اشاعات"
وقد اكدت صحيفة الماركا الاسبانيه يوم الخميس انهما قد تناسيا كأس العالم 2006 وتصالحا.

(يوم عن يوم يثبت ماتيرازي انه لا يتمتع بأخلاق رياضيه)




بعد الانتهاء من تدريبات اليوم توجه كابتن ريال مدريد الاسباني وحارس مرماه للصحافة في مؤتمر صحفي حلل به مباراتهم القادمة امام الجار اتلتيكو مدريد في ديربي مدريد والذي سيقام يوم الاحد في البيرنابيو في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة . كاسياس يأمل ان يواصل ريال مدريد سلسلة الانتصارات المتواصلة على الاتلتيكو والتي استمرت ل11 عاما . 

حيث قال " نأمل بمواصلة الانتصارات التي نحققها دائما عند مواجهة الاتلتيكو . من المهم لنا تحقيق الفوز في الديربي من اجل تحصيل 3 نقاط اضافية والقاء في صدارة الليغا للاسبوع الجديد . دائما ما تكون مباراة الديربي خاصة وجميلة ودائما ما تكون المشاعر خاصة فيها  انا من مدريد واعرف ماذا تعني هذه المشاعر  يمكنك ان تشعر بها في الشارع . الاتلتيكو يريد هزيمتنا ولكننا نامل بمواصلة الانتصارات امامهم " .

واضاف " اتوقع ان يحاول الاتلتيكو تحصيل نتيجة ايجابية امامنا في البيرنابيو لديهم لاعبين رائعين مثل اجويرو وفورلان وسيماو . الاتلتيكو فريق ممتاز ولاعبيهم الرائعين دائما ما يظهروا في المباريات المهمة ستكون مباراة جميلة جدا " .
" حارس الاتلتيكو دي جيا يحرز تقدما مميزا وسيصبح حارسا مهما وهو يتطور كثيرا وهو يلعب في افضل مستواياته . سيكون حارسا كبيرا يوما ما للاتلتيكو والمنتخب الاسباني "
وعن الكلاسيكو قال " الكلاسيكو بعد شهر من الان وكلا الفريقين لهما مباريات معقدة قبل اللقاء . والكلاسيكو سيوفر مادة دسمة وجميلة للصحافة ونحن نامل ان نواصل تصدرنا للدوري عندما نواجه برشلونة في الكامب نو فكل شيء ممكن "  .





يتوق لاعب خط الوسط الألماني للإستمرار في التحسّن وللفوز بالألقاب مع ريال مدريد
صرّح مسعود أوزيل لقناة SER أنّه مسرور جداً لأنّه يلعب مع ريال مدريد، 

وقال: "كان هدفي بكل وضوح أن ألعب مع أفضل فريق في العالم، وريال مدريد هو كذلك. لقد عملت بكثير من المشقّة للوصول إلى هذه المرحلة وآمل أن أفوز بالألقاب مع النادي. أردت أن أكون جزءاً من ريال مدريد مع مورينيو. أنا سعيد جداً. أعتقد أنّنا في المسار الصحيح. الفريق بأكمله يدعمني، كلّنا متّحدون وسنكافح لإنجاز أهدافنا".

وقال أيضاً: "تعلّمت الإنضباط الألماني، لكني ايضاً تعلّمت الأسلوب التركي الذي يترك للناس حريّة التصرّف. أنا مرتاح مع الفريق من اليوم الذي انتقلت فيه إليه. الكل ساعدني كي أتأقلم. كلّنا صغار جداً في السن ونتحسّن باستمرار. هناك جو رائع في الفريق ونحن نتبادل النكات كل الوقت".

وعنه قال: "أنا إنسان، لست رجلاً آليّاً. لا يمكن أن تقدّم لعباً مثاليّاً، لكني أعطي دائماً بنسبة مئة % في الملعب. من المهم أن ننجح كفريق، وأنا شخصيّاً أريد أن استمر في التحسّن لأني ما زلت صغيراً في السن".

وعن أتليتيكو مدريد قال: "يضم أتليتيكو مدريد لاعبين جيّدين جداً، لكنّنا سنواجههم في إستادنا ونتوق للفوز. ستكون مباراة قاسية. سيتوجّب علينا أن نحذر من دييغو فورلان لأنّه خطير جداً. تسديداته قويّة بقدر ما هي فعّالة، لكنّنا سنسعى لممارسة أسلوبنا في اللعب".

وأخيراً قال: "بدأت بلعبة كرة القدم بسبب شقيقي الأكبر. كنت أذهب دائماً لرؤية مبارياته، وذات مرّة قلت لوالدي إني أريد أن أمارس كرة القدم وأن أنضم إلى فريق ما. ومنذ ذلك الحين أحببت هذه الرياضة. إنها جزء من حياتي وأنا أستمتع دائماً في الملعب. كرة القدم هي جزء من حياتنا في عائلتي".


مُني خيتافي الفريق المدريدي الثالث بخسارة قاسية على أرضيه ميدانه بالذات أمام نادي شتوتغارت الألماني ضمن الجولة الرابعة من مباريات الدوري الاوروبي بمسماه الجديد , خسارة خيتافي ستتحبط الفريق ككل قبل مواجت برشلونة يوم الاحد المقبل 
وسيواجه حامل اللقب برشلونة خيتافي يوم الاحد ضمن الجولة العاشرة من الليغا على ارض الاخير حيث يسعى ابناء جوارديولا لإنتهاز فرصة خسارة خيتافي وتأثيرها على اللاعبين , فشعار جوارديولا هو الثلاث نقاط ولا شيء غيرها لعودة الابتسامة لعشاق البلوغرانان بعد التعادل الاخير .



يبدو ان جوارديولا مايزال يعود فيا على التكييف مع الفريق اكثر فأكثر فهو دائما ما تحدث معه جنبا الى جنب ويتناقشان في امور النادي كما ان بيب وفي آخر مؤتمر صحفي له دافع مرة اخرى عن ديفيد فيا وأشاد به كثيرا على انه نم اللاعبين المؤثرين في الفريق 

ومن جملة ما قاله بيب لفيا ان ثقة المدرب مازالت في اللاعب تماما ولم يفقدها فيا ابدا , ومن المعروف ان المدرب يكون له تأثير كبير على اللاعب في التأقلم مع النادي والاستمرار معه وهذا ما يحاول فعله جوارديولا دائما لجعل فيا اكثر قوة وتمسكا بالنادي الكتلوني .
كما ان بيب أكد للجميع وأكد لفيا بأن الاهداف سوف تأتي كما حدث له مع فالنسيا تماما فلا قلق من هذا الموضوع , الجامهير كانوا يتوقعون اكثر من فيا من حيث عدد الاهداف إلا ان اللاعب يبدو غر محظوظ ابدا لحد الآن , فيا على كامل الدراية بأنه سوف يينجح مع العملاق الكتلوني
وتجربة كأس العالم مع لاعبي البرسا أفادته كثيرا وجعلته يحب طريقة لعب البارسا .



في مقابلة اجارها مع صحيفة الموندو ديبورتيفو, اكد اللاعب الارجنتيني الشاب خافيير باستوري صانع العاب نادي باليرمو بأنه يريد وتمنى ان يلعب في برشلونة والى جانب ميسي وكما اكد ايضاً بأنه يفضل الذهاب الى برشلونة على ان يذهب الى اي نادي اوروبي كبير اخر...اليكم بعض اسئلة المقابلة عن برشلونة:

الصحفي:" في المباراة السابقة التي لعبتها مع منتخب بلادك ضد اليابان استطعت ان تتفاهم مع ميسي بشكل كبير, هل ستستطيع ان تفعل الشء نفسه اذ ذهبت الى برشلونة؟"
باستوري:" اتمنى ذلك, وهذا حلم لي ان العب الى جانب ميسي وباقي الرفاق في نادي برشلونة لانني دائماً ما اريد ان العب في الفرق الكبيرة وبرشلونة واحد منهم".

الصحفي:" من تفضل من بين هؤلاء الاندية ان تلعب بهم: مانشستر سيتي, تشيلسي, انتر, ميلان, برشلونة او مدريد؟"
باستوري:" كلهم اندية كبيرة ولكني افضل برشلونة لانه الافضل كما اني افضل ان اللعب مع زملائي في المنتخب ميليتو و ماسكي وميسي".

الصحفي:" ما هو تعلقيك عن الاشاعات المؤخرة باهتمام برشلونة في التعاقد معك؟"
باستوري:" انا فرح جداً, ودائماً ما استمع الى هذه الاخبار في التيلفيزيون و الصحف ولكني اريد البقاء هادئاً لاننا في موسم كروي ولسنا في فترة انتقالات".

الصحفي:" ما هو رأيك في لاعبين برشلونة؟"
باستوري:" انهم وحوش لكرة الدم وانا اعتبر الكثير منهم امثال تشافي وانيستا الافضل في العالم ولكن بعد ليو ميسي, واتمنى ان اصل الى مستواهم والعب معهم".

الصحفي:" كيف ترد على مدرب ريفير بليت انغيل كابا الذي قال بأنك مناسب جداً للعب في برشلونة؟"
باستوري:" هو شخص رائع ساعدني كثيراً في فترة لعبي مع ريفر بليت, وقد اصاب في كلامه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق