2011-03-18

 تم استئصال الورم كلياً بنجاح, أبيدال ممكن ان يغادر المستشفى خلال أسبوع  



 



في خبر عاجل ذكره موقع صحيفة السبورت خضع اللاعب ايريك ابيدال للعملية وأكملها للتو بعد عدة ساعات في غرفة العمليات , وقد ذكر الموقع أن العملية تمت بنجاح وأن اللاعب بخير, كما أوردت الصحيفة البيان الرسمي الذي قدمه النادي الكاتلوني. 

وقد اصدر الاطباء البيان كالتالي:
"عمل الدكتور جوسيب فوستر ومجموعته من الاطباء والممرضين في  مصحة برشلونة, وقد استغرقت العملية 3 ساعات ,وتمت ازالة الآفة بشكل تام بواسطة المنظار بدون حوادث او أخطاء ,وسيتمكن اللاعب من الحصول على اذن بالخروج من المشفى بعد أسبوع تقريباً حسب تطور حالته وتجاوبه , وبناءاً على رغبة اللاعب فالنادي يطالب بتوفير أقصى حد من الخصوصية والسرية له في الفترة الحالية".


برشلونة يسجل الصاعد فونتاس محل ابيدال في قائمته

أكد جوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس نادي برشلونة الأسباني اليوم الخميس أنه سيتم تسجيل اسم الصاعد اندريو فونتاس محل المدافع الفرنسي ايريك ابيدال في قائمة الفريق.

ويغيب ابيدال /31 عاما/ حتى نهاية الموسم بعد اكتشاف الأطباء وجود ورم على كبد اللاعب ، مما يستوجب إجراء عملية جراحية في وقت لاحق اليوم.

ويتشابه فونتاس /21 عاما/ بعض الشيء مع ابيدال حيث يمكنه اللعب في مركزي الدفاع او الظهير الأيسر.

وشارك فونتاس باستمرار مع الفريق الثاني لبرشلونة خلال العامين الماضيين.

وبات غياب ابيدال مشكلة عويصة لبرشلونة في خط الدفاع ، الذي يفتقد أيضا جهود القائد كارلس بويول بسبب الإصابة في الركبة اليسرى.

وأوضح بارتوميو لمحطة راك1 الإذاعية أنه "متفائل للغاية فيما يتعلق بتجديد عقد الظهير الأيمن دانييل الفيش" ، حيث ينتهي عقد اللاعب البرازيلي في 2012 .



يحلمون : الانتر يريد مبادلة مايكون بمارسيلو

يعتبر اللاعب البرازيلي مارسيلو احد ابرز وافضل لاعبي ريال مدريد هذا الموسم بل انه يعد افضل مدافع ايسر في الليجا وفقا للصحف في الوقت الحالي فالعديد من الاندية تريد اللاعب وظهر منها مؤخرا انتر ميلان الايطالي...


واشارت بعض الشائعات اليوم ان نادي الانتر يريد مبادلة لاعبه مايكون بلاعب مدريد مارسيلو لاغراء ريال مدريد الذي يريد التعاقد هو الاخر مع مايكون , نادي الانتر معجب كثيرا باللاعب مارسيلو ويعتبره لاعب المستقبل خاصة ان نادي الانتر يعاني في مركز الظهير الايسر ويريد لاعب شاب ليملأ هذا المكان.
ريال مدريد يملك لاعبا بمواصفات خيالية , ومع مورينهو اصبح اللاعب من اقوي اللاعبين في الفريق ودائما ما يشارك كاساسي بالرغم من انه ما زال بعمر 22 عاما فقط , واكدت الاخبار ان مورينهو من الصعب بل المستحيل ان يتخلي عن لاعبه مارسيلو في الوقت الحالي.


راموس : اتمنى مواجهة برشلونة في النهائي 
في حديثه مع راديو ماركا اكد مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس رغبته العارمة في ان يكون نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب ويملبي الشهير . راموس قال بان وجود ريال مدريد وبرشلونة في النهائي سيكون حلم 

راموس اكد في نفس الوقت انه في حال تواجه ريال مدريد وبرشلونة في دور الثمانية فان الريال سيقدم كل ما لديه من اجل الفوز . واكد ان مدريد لا تخاف من مواجهة اي فريق في الدور القادم وانه يكن كل الاحترام لكل الفرق " .
واكد ايضا ان مورينيو جعله لاعبا افضل وهو يقوم بعمل رائع هنا وهناك ايضا رغبة عارمة عند الجميع بتقديم الافضل .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق