2011-07-06

الاخبار .....

كوليبالي : اللعب مع مورينهو كحلم ديزني لاند


دروجبا الجديد العاجي سليمان كوليبالي (16 عاما) احد ابطال كاس العالم تحت 17 عاما بالاهداف التسعة التي سجلها في خلال اربع مباريات اصبح هدفا لاكبر الاندية الاوروبية ومنها ريال مدريد مما جعل اللاعب يعبر عن رايه ومدح ريال مدريد احد المهتيمن بالتعاقد مع اللاعب... 
ويقول سليمان كوليبالي :"ان اسمع ان مورينهو طلب التعاقد معي كما انني احلم باني في مدينة ديزني لاند عندما كنت في السادسة من عمري فالاطفال يحلمون بهذه المدينة وانا احلم باللعب مع مورينهو يوما ما" هذا ما قاله اللاعب العاجي لصحيفة ساكي سبورت البريطانية.
اللاعب الافريقي الصغير الذي يلعب لنادي سيينا الايطالي والذي من الممكن بشكل كبير ان ينتقل الي احد الاندية الاوروبية العملاقة التي تريده , وقال كوليبالي بهذا الخصوص :"انا انتمي الي سيينا الان اعتزم اللعب ايضا لنادي كبير"
اللاعب الشاب الان في اجازة الاسبوع المقبل سيعود الي ايطالي وسوف يناقش مستقبله مع ناديه الايطالي سيينا سيينا سيحاول تجديد عقد اللاعب لضمان بقائه او رفع سعره علي الاقل في حال ارادت الاندية التعاقد معه وهي اصبحت كثيرة بعد تالقه في كاس العالم للشباب.

والد نيمار : قرار ابني سيكون بعد الكوبا
كشفت صحيفة "فولها دي ساوباولو" البرازيلية ان المفاوضات بين ريال مدريد واللاعب نيمار قد تاخذ منحي اخر بعد كوبا اميركا وذلك وفقا لاخر تصريحات والد اللاعب حيث اكد ان ابنه سيحدد مصيره بعد انتهاء الكوبا اميركا... 
وقال والد اللاعب للصحيفة المذكورة :"نحن ننتظر نهاية كوبا اميركا كي نحدد مصير نيمار" , واضاف والده :"ان حلمه هو اللعب مع سانتوس في كاس العالم الاندية في يناير المقبل وهو يبذل الان كل ما بوسعه ليحقق حلمه"


الموقع الرسمي لبرشلونه ينفي تجديد عقد فونتاس
أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونه قبيل دقائق عن عدم تجديده لعقد اللاعب الشاب " أندرو فونتاس " ، وكان الموقع الرسمي نفسه قد أعلن عن تجديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين بالإضافة إلى تصعيده للفريق الاْول إبتداءً من الموسم المقبل ليكون تحيت إشراف جوارديولا .

وذكر البيان الذي أعلنه الموقع الرسمي : "ترغب إدارة برشلونه في تصحيح المعلومات والتي تم الإدلاء بها يوم أمس ، فقد نشرنا أن عقد أندرو فونتاس سيجدد تلقائياً  لغاية 2013 بمجرد تصعيده للفريق الاْول ، ولكن هذا التمديد غير مشروط إلا بعد أن يتم التفاوض مع اللاعب وسؤاله عن نيته في التجديد أم لا" .
الموقع الرسمي أكّد أن فونتاس سوف يرفع للفريق الاْول إبتداءً من الموسم المقبل ، ولكن العقد لن يجدد وسيبقى على ما هو الآن " لغاية 30 حزيران 2012 ، مع قيمة فسخ عقد تبلغ 30 مليون يورو " .


بقاء جيفرين في برشلونه أمر شبه مستبعد
بقاء الدولي الإسباني ذو الاْصول الفنزويلية " جيفرين سواريز " في برشلونه حتى الموسم المقبل هو أمر شبه مستبعد ، فعلى الرغم من إعلان صحيفة السبورت الكتلونية توصل اللاعب وزوبيزاريتا لإتفاق يتم بموجبه الإبقاء على اللاعب لموسم إضافي في برشلونه ، إلا أن الواقع يثبت عكس ذلك .

أندوني زوبيزاريتا أعلن يوم أمس أن " جيفرين سواريز " يُريد البقاء في برشلونه ، لاْن اللاعب الشاب يدرك أن البارسا هو أفضل مكان له لتطوير مهاراته وخبرته الكروية ، وهو نفسه كان قد رفض عرضاً من فريق أودينيزي .
اللاعب كان برفقة والده " إيفرين سواريز " والمدير الرياضي للنادي " أندوني زوبيزاريتا " ، وتم التوصل لموقين واضحين : "اللاعب لا يريد البقاء في النادي ، في حين أن الاْخير لا يضمن له ذلك" .
ذلك يعني أن وقت جيفرين في البارسا قد شارف على النهاية ، وعليه أن يبدأ بدراسة العروض القادمة له من الاْندية الإسبانية والإنجليزية ، مثل عرض فالنسيا الذي يقدر بــ " 4 - 5 " مليون يورو ، وعرض فولهام الإنجليزي " 8 " مليون يورو .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق