2011-07-14

على ذمة جول: أجويرو لن أعود أبدًا لأتلتيكو مدريد وتشيلي يقترب كل يوم من برشلونه اكثر

على ذمة جول: أجويرو لن أعود أبدًا لأتلتيكو مدريد 

عاد نجم أتلتيكو مدريد سيرخيو ليونيل أجويرو إلى تأكيد أنه لن يعود إلى فريقه الحالي ذلك أنه عزم على الرحيل مشيرًا إلى أن صهره مارادونا بحالة صحية جيدة بعد حادث طفيف تعرض له.

وأضاف لقناة إي أس بي إن "أنا لن أعود إلى أتلتيكو مدريد وهذا أمر واضح. لقد تحدثت إلى النادي وقد أصدرت بيانًا رسميًا عن رغبتي".

وتابع قائلاً "حاليًا وكلائي يتفاوضون بشأن خروجي من الفريق وأنا لا أعلم متى سيكون الاتفاق ولكني أريد التدرب -مع فريقه الجديد- بعد نهاية كوبا أميركا".

وبعد سؤاله عمّا إذا كان غريبًا بالنسبة للأرجنتينيين رؤية كلاسيكو بمواجهة بين ميسي والكون أجاب "نعم قد يكون الأمر غريبًا. لكن سواء كنت متواجدًا أم لا فالأمر سيان، الكلاسيكو مباراة كبيرة".

وأنهى تصريحه بقوله "مارادونا تعرض لحادث، لقد اصطدم بشاحنة، ولكنه بحالة جيدة وليس هناك أية مشاكل".



التقرير الطبي لاصابة نوري شاهين ويبدو ان لعنة الاصابة تلاحقه


يعاني لاعب ريال مدريد الجديد التركي نوري شاهين من رضوض في ركبته اليسرى , وقد اجرى فحوصاته الطبيه في مستشفى جامعة كاليفورنيا , وبعد اجراء الرنين المغناطيسي تبين انه يعاني من التواء في الصف الاول من الرباط الجانبي لديه وسيغيب من اسبوعين الى ثلاثة , والجدير بالذكر ان شاهين تعافى من اصابته بالركبة اليمنى مؤخرا . 

التدريب الثالث في لوس انجلوس
استأنف لاعبو الريال اليوم التدريب الثالث في ملعب جامعة كاليفورنيا بحضور 24 لاعباً ومعالجاً فيزيائياً , اضافة لذلك فقد تدرب الونسو وحيداً بينما لم يخرج شاهين الى التدريب للاصابة ,,, اللاعبون قامو بتمارين الاحماء للتخفيف من احتمالية التعرض للاصابة اضافة الى تمرينات الكرة والتسديد على المرمى , بينما تدرب الحراس بوجود مدرب الحراس السيد سيلفينو لورو . 






هيجوين : إذا استمر ليو هكذا سنفوز بكوبا أميركا
أشاد اللاعبان الأرجنتيان "جونزالو هيجوين" و"فرناندو جاجو" بزميلهما في المنتخب ليونيل ميسي ,وأكدا على ان استمراره بالمستوى الذي ظهر به سيمنح الأرجنتين العديد من الفرص للفوز بالكوبا أميركا المقامة حالياً في الأرجنتين .


ففي مؤتمر صحفي نقلته صحيفة أوليه الارجنتينية قال هيجوين :"اذا استمر ميسي بنفس المستوى ,فنحن نملك فرصة كبيرة للفوز بالكوبا أميركا, لقد مررنا بلحظات عصيبة ,وسنظهر اننا نستطيع الفوز باللقب".
من جهة أخرى قال فرناندو غاغو:"لدبنا أفضل لاعب ,ويجب أن نحاول الاستفادة منه ,نحن نتفاهم مع ليو لأنه من السهل اللعب معه فهو دائماً ما يعطيك الحلول, فليونيل هادئ وذكي ومطمئن في طبعه ويقوم بنقل ذلك لأرضية الملعب".


الموقع الرسمي لنادي أودينيزي يُزيل صورة سانشيز من رئيسية الموقع

يبدو أن إدارة برشلونه قد إقتربت بالفعل من التعاقد مع المهاجم الدولي التشيلي ومهاجم نادي أودينيزي " أليكيسيس سانشيز " ، والدليل على ذلك هو أن المقيمين على الموقع الرسمي للنادي الإيطالي قد إقتطفوا صورة " سانشيز " من الصفحة الرئيسية ووضعوا لاعباً آخر مكانه .


على يسار الصورة يظهر أليكسيس سانشيز قبل أن يتم إستبدال صورته بالمدافع الكولومبي " أرميرو " ، ويُفترض من بعد هذه اللفتة أن تكون جميع الاْخبار والتي تحدثت عن إنتقال سانشيز لبرشلونه قد تأكدت .


فينجر : تشافي أساء للآرسنال
اتهم السيد أرسين فينجر اللاعب تشافي هيرنانديز بالاساءة وقلة الاحترام للآرسنال بسبب قوله أن سيسك فابريغاس يمر بفترة سيئة للغاية وأنه يمر بحالة قلق وتوتر بسبب عدم انتقاله للبارسا, وأكد فينجر أن سيسك ممزق بين حبه للآرسنال وأمنياته باللعب للفريق الأفضل .


ففي مؤتمر صحفي عقد بعد مباراة ودية فاز بها الآرسنال (4-0) قال آرسين فينجر:" يجب أن يكون هناك احترام متبادل بين الناديين ,تشافي كان مسيئاً ولم يظهر احترام للآرسنال بتلك الكلمات", وأضاف قائلاً :"سيسك كان دائماً ممزقاً بين حبه للآرسنال ورغبته في اللعب مع أكبر نادي في العالم الآن".
ويبدو أن السيد آرسين فينجر سيسعى جاهداً لافشال توقيع برشلونة مع سيسك ,وسيستمر المسلسل الصيفي الذي بدأ قبل عامين ولا يعلم أحد متى سينتهي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق