2011-07-19

بويان سيخرج الى روما بعد مجيء سانشيز و بنزيما مع كاسياس على الفيس بوك

كاسياس يضع صورة له مع بنزيما


وضع الحارس الاسباني ايكر كاسياس على صفحته في الفيس بوك صورة له مع المهاجم كريم بنزيما زقال ان بنزيما سعيد ويتطلع بجد نحو الموسم القادم ، اليكم ترجمة الرسالة كاملة:



" هذه الصورة للذين طلبوم مني وضع صورة لبنزيما ، بنزيما سعبد ومتحمس نحو بدء الموسم المقبل"

مايكل كاريك:رونالدو أفضل من ميسي

أكدت الصحف الانكليزية مساء يوم أمس ان لاعب نادي مانشستر يونايتد مايكل كاريك قام بمقارنة بين نجم النادي الملكي وزميله السابق كرستيانو رونالدو و نجم برشلونة ليونيل ميسي .


 جاء ذلك أثناء حوار كاريك للموقع الرسمي للمان يونايتد حيث قال رونالدو ولا ميسي ؟ بكل تأكيد رونالدو لأن النادي الكتلوني  مجهز تمامًا لميسي من خلال طريقة اللعب التي يلعبون بها النادي الكتلوني ، أما رونالدو أبدع مع المان  و الآن يبدع في اسبانيا ، ميسي لم يغير أندية أو دول من حيث مكان لعبه و لكن ما يفعله أمر مثير
من جانبه أكد أن رونالدو  يجلب المزيد ، هو يلعب بالقدم اليمنى و اليسرى و الراسيات و لكن لا يمكننا أن نجادل فيما يفعله ميسي


مورينيو الكابوس المزعج لجماهير البرسا

نشرت صحيفة سبورت مساء يوم الاثنين المقربة من النادي الكتلوني نتائج استطلاع عما قد تكون الأسباب التي تدفع النادي الكتلوني إلى الفشل في الفوز بالدوري الإسباني لكرة القدم للعام الرابع على التوالي. 



 


و ترى جماهير البرسا أن السبب الرئيسي الذي قد يحول دون فوز برشلونة  بالألقاب في الموسم القادم هو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعد الكابوس المزعج للبرشا منذ أن كان مدرباً لتشيلسي الإنجليزي. إلى جانب ذلك، أكد مشجعو النادي الكتلوني  أن تصرفات مورينيو المثيرة للجدل هي أكثر الأشياء التي تزعجهم و طالبوا بالحد من ذلك لمنافسة شريفة و نزيهة


بويان سيكون لاعباً لروما خلال لحظات
إتفق نادي برشلونه والمهاجم الكتلوني بوجان على عدم إشتراك بوجان في التدريبات الكتلونية وذلك من أجل التحضير للإنتقال الوشيك للاعب لنادي روما الإيطالي

اللاعب الكتلوني بوجان كيركتش باتت أيامه معدودة كلاعب للنادي الكتلوني، ففي حال وصول سانشيز سيكون بوجان لاعباً لروما رسمياً، حيث أن اللاعب لم يتواجد أمس في أول تدريب لفريق برشلونة.
يذكر أن بوجان تغيب عن الفحوصات الطبية للفريق وذلك بإذن من النادي، وذلك تمهيداً لإنتقاله كما ذكر سابقاً، ولكن هذا يعطي مدلولاً بأن سانشيز فعلاً قريب جداً.

وافق اللاعب على الإنتقال ولكن بويان لن يذهب حتى يوقع النادي رسمياً مع الكسيس سانشيز، بويان ليس مرتاح في الانتظار، وخصوصا انه قَبَل الخروج، ولكن عليه ان يعيش واقع أن النادي لن يخرج بويان إلا بعد قدوم التشيلي سانشيز، وهذا ما يزعح بويان، إلا أن عشقه للبارسا جعله يتقبل هذه الفكرة بالرغم من عدم إرتياحه لها.
على الرغم من أنه ليس هناك شيء رسمي إلا أن التأكيد على انتقال بويان لروما كان منذ ما يناهز الشهر، حيث اتفق جوسيب ماريا بارتومو نائب الرئيس للشؤون الرياضية والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا مع المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني وممثل بويان كركيتش القانوني رامون سوستريس على شروط التوقيع في 21 يونيو، بحيث يقضي الإتفاق بارتباط بويان لخمسة مواسم بالنادي الإيطالي مع حق الشراء بعد موسمين بمبلغ 12 مليون يورو.

يذكر أن روما دفع ما يقارب الـ 10 مليون يورو سعراً للاعب، حيث سيترك برشلونة بعد 12 عام دافع فيها عن زي النادي الكتلوني، بويان ينتظر فرصة مشاركته في الجولة الإعدادية لنادي العاصمة كي يكون جاهز مئة بالمئة.


ميسي ... مباراتين وديتين .. ثم حفل زفاف .. ثم التوجه للكامب نو
ينعم النجم الأرجنتيني بالراحه في منزلة الآن في روزاريو ومن ثم سيلعب مبارتين وديتين ثم سيذهب لحضور حفل زفاف دي ماريا المدريدي بعد ذلك سيلحق الفريق لميامي

يشعر ميسي بالحزن الشديد نتيجة خروج فريقه الوطني من منافسات كأس الكوبا أميركا، حيث تلقى العديد من المكالمات ومن بينها صابع الحزن الأرجنتيني كارلوس تيفيز، بحيث سيقضي ميسي عطلته والبالغة 16 يوماً في روزاريو ومن ثم سيشارك في مبارتين وديتين ومن ثم سيتوجه لحضور حفل زفاف دي ماريا.


في الــ 28 من يوليو الحالي سيسافر النجم الليو ميسي إلى دولة التشيلي لخضو مباراة ودية ضد أصدقاء مارسيلو سالاس، وفي الــ 31 من يوليو سيلعب مباراة ودية أخرى في المكسيك بحيث سيشاركه فيها كل من ماسكيرانو، هيجواين، ومن ثم سيذهب لحضور حفل زفاف دي ماريا في بيونيس آيريس، من ثم سيسافر النجم ليو ميسي إلى ميامي من أجل الإلتحاق بالفريق الكتلوني وذلك في الـ 3 من أغسطس، بحيث سيلعب برشلونه مباراة ودية بالجولة الأمريكية ضد شيفاز.
ميسي يحاول جاهداً نسيان ما حصل مع المنتخب الأرجنتيني وذلك من أجل الإستعداد الذهني للقاء السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

تجديد عقد إيريك أبيدال مازال دون حل
شارك أبيدال في تمرينات الأمس بشكل طبيعي مع بقية زملائه، لكن مستقبله الفرنسي لا زال مجهولاً بحيث سينتهي عقده في الــ 30 من يونيو من العام 2012، بحيث تقدم برشلونه بطلب تجديد عقد اللاعب حتى العام 2014 ولكن الطريق مازال مسدوداً.

بالرغم من تصريحاته بأنه سيعتزل في البارسا، إلا أنه لازال هناك العديد من العثرات في تجديد عقد الظهير الأيسر الفرنسي للنادي الكتلوني إيريك أبيدال، حيث صرح وكيل أعماله قائلاً: " لا يزال هناك بعض النقاط العالقة في التجديد والتي لا تقنع الفرنسي أبيدال، فالاتفاق وصل لطريق مسدود بسبب الخلافات على المبالغ كما انه ليس من المقرر عقد أي إجتماع في الايام القادمة".

ابيدال، واحد من أثقل المدافعين وزناً معنوياً دفاع البارسا، فقد بدأ العمل قبل بداية الموسم بالرغم من عدم الإتفاق على التجديد، يذكر أن أبيدال ينتهي عقده في العام 2012 رفقة كل من ميليتو، فونتاس، جيفرين، بينتو.
اللاعب والنادي يريدان التجديد إلا أن عدم الإتفاق يجعل الموضوع معقد حتى الآن، فبحسب زكيل أعمال اللاعب فإن جميع الخيارات مفتوحة أمام اللاعب في حال عدم التوصل لإتفاق.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق