2011-07-17

|| الريال عاد من جديد .. وأظهر لنا انه فريق عتيد || وداعا جاراي ||









رسميا : غاراي ينتقل الى بنفيكا 


اعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد قبل قليل نبأ انتقال غاراي الى نادي بنفيكا . هذا واعلن وكيل اللاعب الارجنتيني غاراي اليوم عن خبر انتقال موكله المدافع الارجنتيني الى نادي بنفيكا البرتغالي . ويتواجد غاراي حاليا في الارجنتين مع المنتخب الوطني في كوبا اميركا . وكيله اكد وبشكل قاطع انتقال موكله الى نادي بنفيكا بعقد يمتد لاربع مواسم .

حيث قال بان موكله مهتم منذ فترة بالانتقال لنادي بنفيكا لانه نادي رائع وفيه الكثير من الارجنتينيين حيث سيعد براحة اكبر . كما انه سيشارك بشكل اكثر وافضل .
واكد وكيله بان العقد تم التوقيع عليه يوم الاربعاء الماضي في مدريد وان اوراق الاتفاق ارسلت الى غاراي في الارجنتين . وينتظر الاعلان عن الصفقة في الايام القادمة . وقد توقعت مصادر اسبانية ان تكون قيمة الصفقة 5.5 مليون يورو .



روسيل ينفي ما نقلته الماركا ويؤكد تواجده
نقلت صحيفة السبورت الكاتلونية خبراً مفاده أن السيد ساندرو روسيل نفى مانقلته صحيفة الماركا بالأمس ,والتي ذكرت أن روسيل سيغيب عن لقاء السوبر الاسباني في مرحلة الذهاب والذي سيقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو, في الـ 14 من الشهر القادم.


ووفقاً لما ذكرت السبورت فإن السيد ساندرو روسيل أكد أنه سيقطع عطلته و سيتواجد في منصة كبار الشخصيات في البيرنابيو ,لتمثيل ادارة برشلونة في أولى المباريات الرسمية والتي تحدد لقب في بداية الموسم الجديد.
وبذلك يقطع روسيل الطريق أمام وسائل الاعلام المدريدية التي ترغب بصب الزيت على النار ,وترغب في زيادة التوتر بين الناديين ,بتأكيده على الحضور في الكلاسيكو الأول للموسم الجديد.
بوسكيتس يكمل عامه الـ 23
يحتفل النجم الاسباني سيرخيو بوسكيتس اليوم ,بعيد ميلاده الثالث والعشرين , وقد قدم النادي الكاتلوني عبر صفحته على الفيس بوك تهنئة خاصة للاعب المميز ,والذي أصبح من المستحيل الاستغناء عنه.


وقد تمكن اللاعب الشاب من حجز مكان رسمي في التشكيل الأساسي للفريق ,خصوصاً بعد خروج النجم يايا توريه ,ويعتبر بوسكيتس الجندي المجهول في خط الوسط ,ويملك مهارة عالية في الضغط على الخصم بسرعة لاسترداد الكرة.
تم تصعيد اللاعب في 2008 من الفريق الثاني ,حقق منذ ذلك الوقت العديد من الألقاب وأهمها دوري الأبطال مرتين 2009-2011 ,والليغا في ثلاث مرات متتالية ,كما حقق كأس السوبر الاسباني مرتين ,وحقق كأس الملك وكأس السوبر الأوربية ,وكأس العالم للأندية مرة واحدة في عام السداسية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق