2011-07-15

دريثني يرفض الخروج و الفيش يعود لشكله المعهود


15 يوليو أخر موعد لاعادة نغريدو من اشبيلية


اليوم 15 يوليو الموعد النهائيُّ لـ انتهاء فرصة مدريد في المضي قُدمًا في خياره لـ إعادة شراء ألفارو نيغريدو. في الصيف تحدث عن احتمال أن يستخدم الميرنغي المهاجم لـ إدراجه في عملية لاحق [ أغويرو على سبيل المثالولكن في الساعات القليلة فقط لن يكون من الممكن دفع الـ 20 مليون التي تم الاتفاق عليها قبل عامين عندما وقع الدولي لـ إشبيلية .
وقد اعتمد النادي دائمًا على عدم القيام بـ هذا الشرط ، حتى قال ديل نيدو في ذلك الوقت أن فلورنتينو أبلغه بأنه ليس من ضِمن خططهم. أمر لا غنى عنه أنّ نيغريدو قطعة جديدة في اشبيلية . منذ خروج لويس فابيانو وعودته إلى البرازيل شهد نيغريدو تحسنًا ملحوظًا في الأداء حتى تم استدعائه من قبل ديل بوسكي للاروخا.
في الموسم الماضي انتهى الدوري الإسباني ومارسيلينو [ مدرب إشبيلية ] كان رجلًا قويًّا في المشروع. من جهة أخرى فـ إنه اعتبارًا من يوم السبت سوف يكون أيّ شخص يريد المهاجم سـ يمر على إشبيلية ونحن نعرف أن دل نيدو لن يبيعه بـ مبلغ رخيص . اللاعب أيضصا قال في مناسبات عدة أن نيته هي عدم الانتقال وحتى أنه قد أبلغ رئيس إشبيلية شخصيًّا .

اخبار النادي الملكي برعاية :


أحوال اول الخارجين من الملكي [بيدرو لاس وجاجو]

بيدرو ليون
يبدو ان خيتافي مهتم بالاعب، لكن وجهته المفضلة هي مورسيا .
جاجو.
ويجري حاليا إعادة تقييم لاعب خط الوسط الارجنتيني في بطولة كأس امريكا الجنوبية. ومع ذلك ، فقد استبعده مورينيو والنادي يبحث عن مشتر.
لاسانا ديارا.
توتنهام هو النادي التي أبدا مزيدا من الاهتمام بلاسانا ديارا. لكن النادي يريد عروض مالية قوية.

اخبار نادي الملكي برعاية : 


درنثي يرفض عروض نادي بنفيكا البرتغالي


بات وضع اللاعب الهولندي وجناح ريال مدريد ريستون درينثي محل غموضٍ كبير . حيث لا يزال اللاعب يرفض العروض المُقدمة له من نادي بنفيكا البرتغالي ، على الرغم من أن النسور مُتلهفين جدًا من أجل التعاقد معه .


هذا وقد قرّر درينثي بأنه لن يترك نادي ريال مدريد إلا في حال عودته لنادي فينورد الهولندي ، وغير ذلك فإنه سيبقى في العاصمة الإسبانية .

الجدير بالذكر أن بنفيكا قدّم عرض لـ درينثي يمتد لـ خمسة مواسم ، مع راتب يصل إلى مليونين ونصف المليون . إلا أن الهولندي أبدى رغبته بـ الإنتقال إلى فينورد ، حتى ولو إضطر لتخفيض راتبه . في الوقت الذي يرى ريال مدريد بأن درينثي لن يدر على النادي مبلغ كبير من بيعه .

ومن جهته يعتقد درينثي بأنه لن يجد البيئة المثالية التي كان ينعم بها في فينورد ، حيث تدهور مستواه مُنذ أن ترك النادي
 الهولندي وإتجه إلى الريال في موسم 2007 .

اخبار النادي الملكي برعاية :

ألفيش المتشائم يعيد مظهره السابق

بعد مباراتين مخيبتين للآمال من جانب اللاعب البرازيلي دانيال ألفيش مع منتخب بلاده ,قرر ألفيش العودة لمظهره السابق قبل بطولة كوبا أميركا ,بدون شعر طويل وبدون شقرة في الشعر .


 وقد قال ألفيش عبر صفحته على التويتر:"ههههههه,عدت للمظهر الرسمي , عناق للجميع", ألفيش أوضح أن سبب العودة للمظهر السابق هو انتهاء مدة الرهان بعد الفوز بدوري الأبطال بمدة .
ولكن البعض يرى أن اللاعب اقتدى بالمنتخب الأرجنتيني الذي غير العديد من الاشياء قبل مباراة كوستاريكا رغبةً في تغيير سوء الطالع ,ابتداءاً بمن يغني النشيد الوطني ,وانتهاءاً بمظهر بعض اللاعبين ولعل أهمها ظهور ليو بلحية شقراء خفيفة.

في بداية الموسم : 11 مباراة في 30 يوم

ذكر الموقع الرسمي للنادي الكاتلوني أن الفريق سيعيش بداية صعبة ومزدحمة للجدول في بداية الموسم الجديد , حيث من المنتظر أن يلعب النادي الكاتلوني 11 مباراة - 10 في حال عدم التأهل لنهائي كاتلونيا- خلال 30 يوماً فقط.

***
- فسيبدأ النادي الكاتلوني جولته في أميركا في الـ31 من الشهر الحالي في مواجهة المان يونايتد , ثم سينتقل لميامي لمواجهة تشيفاز دي غوالاخارا في الـ 3 من أغسطس , وبعدها سيختتم جولته بمواجهة الفريق المكسيكي كلوب أميركا في الـ 6 من الشهر ذاته.
***
-بعدها سيعود الفريق لكاتلونيا لمواجهة غيرونا في الـ 8 من أغسطس في نصف النهائي ,وفي حال الفوز سيلعب النهائي في اليوم التالي.
***
-بعد هذه المباراة ستبدأ الاثارة الحقيقية في مباراتي الكلاسيكو في الـ 14 من أغسطس على ملعب السانتياجو بيرنابيو ,وفي الـ 17 من الشهر ذاته على ملعب الكامب نو.
***
-وبعد تحديد الفائز بكأس السوبر يبدأ برشلونة رحلة الليغا للموسم الجديد في مباراة الافتتاح امام ملقا على ملعب الأخير في الـ 20 من ذات الشهر , وبعدها بيومين فقط سيلعب النادي الكاتلوني في الكامب نو ضد نادي نابولي في كأس غامبر.
***
-وبعد ذلك سيسافر النادي الكاتلوني لموناكو للمنافسة على كأس السوبر الأوروبي أمام بورتو البرتغالي ,في الـ 26 من أغسطس ,وأخيراً بعدأيام قليلة يستقبل برشلونة فياريال في الكامب نو في مباراة قابلة للتأجيل.

رسمياً : نابولي خصم برشلونة في كأس غامبر
أكد الموقع الرسمي للنادي الكاتلوني أن ادارة النادي توصلت لاتفاق مع ادارة نادي نابولي ,للعب في كأس خوان غامبر الذي يقام سنوياً في الكامب نو ,في مباراة ستجري في 22 أغسطس القادم ,أي بعد مباراة افتتاح الليغا أمام ملقا بيومين فقط.


وتعد هذه المرة الأولى التي يلعب بها الفريقين في مباراة رسمية , فالفريقين كان قد سبق والتقيا في مباراة ودية فقط انتهت بالتعادل, وستكون المرة الأولى التي يظهر فيها الفريق الايطالي في ملعب الكامب نو.
ويملك نابولي العديد من اللاعبين المميزين والقادرين على صنع الفارق في النادي ابتداءاً بلافيتزي وانتهاءاً بكافاني وهامسيك وغيرهم الكثير, من الذين ساعدوا على احتلال الفريق للمركز الثالث في "السيريا آ" الموسم المنصرم.
ولعل أسعد اللاعبين بهذه المباراة هو ليونيل ميسي الذي تحدث قبل شهر عن حلمه بمواجهة الفريق الكبير و الذي أبدع فيه مثله الأعلى "مارادونا" ,وتمنى مواجهته في دوري الأبطال الموسم القادم .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق