2010-12-17

اكدت الصحافة المدريدية والعالمية ان ريال مدريد سيذهب الي الصين مرة اخري بعد المرة الاولي في 2005 وذلك للتحضير للموسم المقبل حيث ستكون جولة اسيوية للفريق الملكي في الصين واليابان ... 

وسوف يحصل الفريق علي مبلغ 5.5 مليون يورو من مبارتين سيلعبهما واحدة في الصين والاخري في اليابان كما سيقوم الفريق بحملات ترويجية اخري في اسيا ولكن لم يتم تحديد اي تواريخ للمباريات التي سيلعبها الفريق.
وستكون هذه المرة هي الرابعة للفريق التي يقوم بالتحضير فيها في اسيا اول مرة كانت في 2003 في طوكيو وهونج كونج وبكين وبانكوك والثانية كانت في طوكيو في حين ان الثالثة كانت مشتركة بين امريكا واسيا وهذه ستكون المرة الرابعة.


طمأن اللاعب الدولي الارجنتيني جونزالو هيجوين الجميع بكتابته علي صفحته الشخصية في موقع تويتر العالمي واكد انه يعمل بجد من اجل تجنب اجراء عملية جراحية وهذا هو الافضل له... 
وعبر صفحته الشخصية قال :"صباح الخير كيف حالكم , انا بخير واعمل علي قدم وساق وانا اشعر بتحسن كبير " ويعاني هيجوين من انزلاق غضروفي في الظهر منعه من المشاركة في مبارايات الفريق الاخيرة.


واخيرا اتت الاخبار السعيدة اذ اكدت صحيفة الاس ان اللاعب سرجيو راموس شارك اليوم في الجزء الاخير من تدريبات الفريق وهو يملك القوة الكافية للمشاركة في مباراة فريقه امام اشبيلية الاحد المقبل... 
كما اكدت الصحيفة ان اللاعب سيخضع غدا لاختبار اخير لمعرفة مدي جاهزيته للمباراة ومدي قوة شفائه من الاصابة التي تعرض لها في الركبة مؤخرا , وهذا من شانه ان ينعش الدفاع المدريدي ففي حال مشاركة راموس سيكون اربيلوا في الجهة اليسري .
كما سيكون اللاعب موراتا في قائمة الفريق في ظل غياب هيجوين المستمر وعدم وجود بدلاء كافيين غير بنزيما , الجدير بالذكر ان راموس كان قد تعرض لاصابة قبل مباراة افريق امام سرقسطة .



في إستفتاء لصحيفة السبورت الكتلونية المقربة من أسوار نادي برشلونه عن تجديد الإدارة مع الظهير الدولي البرازيلي وظهيرن نادي برشلونه دانيال ألفيس ، حيث أن اللاعب لم يجدد حتى الآن والجماهير دعت للتجديد مع اللاعب بأسرع وقت ممكن .

"هل تعتقد أنه من الواجب أن يعطي النادي جميع المتطلبات لآلفيس في عقده الجديد والتجديد معه" :
نعم : 59 % .
لا : 41 % .



تحدث سيسك فابريجاس متوسط ميدان آرسنال الإنجليزي والمنتخب الإسباني لكرة القدم ، وتحدث عن قرعة أبطال أوروبا والتي أجريت اليوم ظهراً في نيون الفرنسية ، حيث أسفرت تلك القرعة عن تكرار كلاسيكو أوروبا بين الآرسنال وبرشلونه . 
تحدث سيسك فابريجاس عقب قرعة أبطال أوروبا وقال : "كنت أتمنى أن نواجه أحد الفرق الآلمانية مثل شالكه وبايرن ميونيخ" ، وأضاف : "مواجهة برشلونه صعبة جداً ولكني متفائل من أننا قادرين على فعل شيء هذه المرة ، وكنت أتمنى أن نواجه برشلونه في النهائي ، ولكن هذا تغير اليوم" .



أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الانجليزي عن رغبته في تخطي برشلونة في ثمن نهائي دوري الابطال الاوروبي لكنه أكد على رفضه فكرة الانتقام. وقسى البارسا على الجانرز في ربع نهائي دوري الابطال الموسم الماضي بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين. 
عقب القرعة قال المدرب الفرنسي: "رد فعلي بسيط للغاية ولكن المهمة وأن كانت صعبة فهي ليست مستحيلة".

وأردف: "قلت أن كل المنافسين في مرحلة مثل هذه سيكونوا في منتهى الصعوبة ولكن وأن كنت فضلت مواجهة شالكة لأن تاريخه اقل في دوري الابطال لكن الميزة لدينا أن نكون في غاية الجاهزية للقاء".

"الانتقام لا افكر فيه نحن نرغب في التأهل واقصائهم وهذه هي الصعوبة لكن المهمة ليست مستحيلا".

ويرى مدرب الارسنال أن فريقه أفضل حاليا من الموسم الماضي وأنه سيؤدي مباراتين يختلفان كليا عن موقعتي الموسم الماضي".

جوارديولا يخشى نصري


من جانبه تحدث المدرب الشاب الهادئ جوسيبي جوارديولا: "ارسنال يلعب بصورة رائعة في السنوات الاخيرة ولهم اسلوب دفاعي معروف".

"وارسنال من كبار القارة ورغم عدم تصدرهم مجموعتهم في دوري الابطال الا انهم يقدمون ادائا رائعا في الدوري".

ونال الفرنسي سمير نصري المتألق مع فريق العاصمة لندن اشادة كبيرة من بيب "نصري على وجه الخصوص في حالة رائعة وكذلك سيسك فابريجاس ولديهم مجموعة متميزة من اللاعبين".

وكان سيسك قريب من الانضمام للكتالوني في صيف 2010 الا أن مسئولي الارسنال ابدوا تمسكهم باللاعب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق