2010-12-04

كاكا يبدأ مرحلة جديدة من الانتعاش ، بعد الانتهاء من المرحلة الاولى بنجاح بعد ان اجرى عملية جراحية في غضروف الركبة الجانبي وكان كاكا طوال الفترة الماضية يتلقى العلاج الطبيعي ويعمل في الصالة الرياضية وحوض السباحة ، اليوم قفز البرازيلي على العشب من اجل التحقق من استقرار ركبته وبدء مرحلة تعزيز العضلات . 
تحت العين الساهرة للمدربين والخدمات الطبية لـ ريال مدريد مع كارلوس لالين ، فقد بدأ بالفعل كاكا بوضع الجسم والقوة والسرعة ، الامر الذي سيعمل لـ اختبار حالة الركبة في انها قوية بما يكفي من اجل الذهاب الى العمل الميداني في خطوة اخرى نحو الشفاء في العمل الاول لـ كاكا في الميدان كانت جميع الاخبار جيدة حيث ان اللاعب لايعاني من اي مشقة في اي من هذه المناورات وزيادة السرعة والتحمل ، وقد تلقى كاكا التهاني من زملائه والجهاز الفني وقد بدأ بالفعل يعرف المراحل النهائية لقرب عودته الى الملاعب .




بترقب شديد ومتواصل ننتظر نحن كعشاق للمرينغي وهيغوين والأطباء النتائج الطبيه الاخيره التي ستقرر مصير الاعب ومصير إصابته التي طال الحديث عنها فالمده المتبقيه فقط خمسة أيام وسيتم الإفصاح عن كل التفاصيل المتعلقه بالنتائج الطبيه. 

قام الدكتور كاسيرس في مدينة برشلونه بتشخيص اصابة هيغوين وقال بأن تفاصيل الإصابه ستتضح بعد يومين , فالاطباء في مدريد قالوا بأنه يحتاج الى عمليه وانا سأرى ان كانت حالة الاعب في تحسن فلا داعي لإجراء عمليه ستبعده لمده طويله , ربما تكون اصابته اقل ما نتوقع وهذا ما سيتضح لنا بعد يومين حيث ان الاعب يحاول تجنب العمليه.
الجدير بالذكر ان الدكتور كاسيرس قام بمعالجة تيري هنري ويايا توريه وكازورلا فهو من افضل الإختصاصين في اسبانيا.



بعد التصوير بالرنين المغناطيسي الذي قام به اليوم في مستشفة لوس انجليس موراليجا ، اللاعب سيرجيو كاناليس يعاني من التواء في الرباط الجانبي في الكاحل الايسر من الدرجة الثانية تعرض له في تدريبات الامس ، وحسب التقرير الطبي فأن اللاعب سيغيب لمدة تقدر بـ 3-4 اسابيع وفقاً للتطورات السريرية . 



إقترب موعد تصعيد اللاعب الشاب تياجو ألكانترا للفريق الأول من الفريق الثاني بشكل رسمي، وسيتم تصعيده في النصف الثاني من الموسم، وقد كانت الإدارة الكتلونية والمجرب بيب وارديولا شديدة الحرص على الإحتفاظ باللاعب وعدم التفريط به، وسيكون بذلك التصعيد تدعيم كبير لدكة بدلاء خط الوسط الكتلوني بالإضافة إلى وصول اللاعب الكتلوني الجديد إبراهيم أفيلاي القادم من الدوري الهولندي الذي يلعب حاليًّا لفريق بي إس في آيندهوفن. 



سيضظر فريق نادي برشلونة باتخاذ الحافلة كوسيلة للسفر الى بامبلونا لخوض مباراته الـ14 في الليغا الاسبانية ضد اوساسونا, والسبب في وضع هذا القرار من الخيارات هو المشاكل التي تعاني منها دولة اسبانيا في الحركة الجوية.

ومن المتوقع ان تتخذ ادارة نادي برشلونة القرار النهائي صباح اليوم حسب التطورات في الحركة الجوية.



نفى مدير أعمال اللاعب البرازيلي دانييل آلفيس السيد خواكين ماكناس الإشاعات المتعلقة بوجود إتصالات مع إدارة نادي العاصمة الإسبانيّة ريال مدريد، وقد إنتشرت هذه الإشاعات في الصحف الإسبانية بعد تعقّد المفاوضات بشأن تجديد عقد اللاعب

فقد قال وكيل أعمال اللاعب ماكناس للموندو: "إنها مجرد شائعات كاذبة وليس لدى آلفيس أية رغبة للانتقال لأي نادي آخر، والذي يريده آلفيس هو تجديد عقده والبقاء مع البرسا لسنوات أطول".
ويذكر أن الأندية الأوروبية الكبيرة تترقب آخر التطورات بشأن تجديد عقد اللاعب لرغبتها بالحصول على توقيعه والإستفادة من خدماته، لكن هناك الكثير من الناس تعتقد أن هذه الإشاعات هي مجرد وسيلة للضغط على الإدارة الكتلونية والتجديد للاعب البرازيلي بأقرب وقت ممكن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق