2010-12-12

في مؤتمر صحفي عقده اليوم في غرفة الاخبار لريال مدريد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو قام بإرسال رساله واضحة الى المدافع الدولي سيرجو راموس الذي سيغيب عن الفريق بسبب التواء في الركبة ضد سرقسطة في ملعب لا روماريدا وقال المدرب : أن مع أو بدون مدافع اشبيلية المصاب أربيلوا سيصمد . وأضاف : أربيلوا سيكون من الأساسيين ، وفاز بمقعد في الجانب الأيمن ، والإصابة التي حدثت لسيرجيو راموس لا علاقة له بها ... 

وأيضا سوف يواجه مدرب ريال مدريد في المباريات المقبلة مع مهاجم واحد وهو بنزيمة بعد اصابة هيجوين وامتنع عن مناقشة عمليات الإنتقال الممكنة ، لكنه إعترف أنه سيكون من الصعب أن يكون الفريق بمهاجم واحد وقال : أنا المدرب ولدي اللاعبين تحت تصرفي ومسألة التوقيع هي مسألة الرؤساء في النادي ولقد سبق وقلت لكم إنه كان من الصعب التعامل مع موسم بمهاجمين بنزيمة وهيجوين فقط ، والآن فقط بنزيمة سيكون أكثر صعوبة إذا كنت تريد الذهاب الى أعلى المستويات ويجب أن يكون لدينا مهاجم أفضل  .

وتحدث البرتغالي عن بنزيمة وهل سيلعب ضد سرقسطة بعد الأداء الرائع له ضد اوكسير فقال : أنا لا أعرف ولكن لدي مشكلة إذا بدأنا مع بنزيمة في تشكيلة الفريق ليس لدي أي مهاجم على مقاعد البدلاء ولكنه سجل ثلاثة أهداف وإنه يستحق اللعب ، لكنها مشكلة وخاصة اذا حدث شيء ما ؟ وهل سنلعب بألبيول في الأمام ! وتحدث أيضاً عن اللاعبين الشباب وكان واضحاً وأضاف : أنا على ثقة بموراتا للمستقبل ، وليس للحاضر مازال الشباب مفقودين ولكن سيكونون على مقاعد البدلاء وهذا أفضل حل .

مورينيو تحدث أيضا عن كاكا - الذي يمكن الإنضمام الى الفريق في يناير - وقال : إنه لا يندم على إصابة هيجوين وتابع :  نحن لن نحزن لإصابة هيجوين ، كما أنني لم أبكى في غضون ستة أشهر من إصابة كاكا ، ولكن الآن سأتحدث عن كاكا . في أسبوعين سيبدأ التدريب وسوف يكون في يناير مع الفريق ، وهو قصة كبيرة جداً ، فقد قام بعمل رائع ، وأراه جيدا وأعرف أنه سيساعدنا كثيرا لأننا نتحدث عن كاكا ( الرقم 1 ) .

وكان مدرب ريال رد على عبارة الحكم الدنماركي بو لارسين الذي إتهم كريستيانو رونالدو بالتمثيل وقال : إنه حكم ذكي لأنه يعرف كيف يكون نشر المشكلة عن اللاعبين ودائماً هناك دفع لأنها تستند الدعاية لهم . بو لارسن هو الحكم الذي من شأنه أن يكون في نهاية حياته دون أن يعرف ، وهناك أشخاص في كرة القدم يعرفون كيفية الوصول الى الصفحات الأولى ، لحسن الحظ أنا أعرف ذلك ، والشيء المضحك هو أن بو لارسن فجر الكلام عن رونالدو في الدور نصف النهائي من أبطال أوروبا في يوم مانشستر وارسنال عندما قدم رونالدو مباراة خروج من هذا العالم ، وسجل هدفين .



بعد وصول اللاعبين الى الفندق في سرقسطة قام كل من كاسياس وأدام بالتوقيع للمعجبين على الكرات والقمصان والأوشحة وغيرة الكثير ، للصدف السعيدة كاسياس سوف يحتفل بعيد ميلادة بعد المباراة الـ 400 له في الدوري أمام سرقسطة




إذا انتهى الحلم الذي كان يحلمه كل مدريدي بأن يتحقق في القريب العاجل , وها هو الخبر الرسمي يأتي من موقع البايرن ميونيخ الرسمي بتجديد عقد لاعبهم شفاينشتايغر الى عام 2016 .
فبعد كل الإشاعات التي ظهرت اخيرا ومن داخل اسوار النادي الملكي وتحديدا من سامي خضيره عندما قال بأن شفاينشتايغر دائما يسئله عن الامور في ريال مدريد , ولكن كما نعلم جميعا بأن نادي بايرن ميونيخ لم ولن يبيع اي لاعب لريال مدريد فكلنا نتذكر قصة الاعب ريبيري عندما كان على وشك الانتقال للنادي الملكي وها هي القصه تتكرر مع شفاينشتايغر , اعتقد بأن بايرن ميونيخ بإمكانه ان يعلن إفلاسه افضل له من أن يبيع لاعب واحد من لاعبيه للريال فهذا الواضح امام الجميع.



أبدى متوسط ميدان الفريق الأندلسي إشبيليه اللاعب الإفريقي ديدي زوكورا إعجابه بالثلاثي الكتلوني ميسي وتشافي وإينيستا المرشح لجائزة الكرة الذهبية الجديدة لعام 2010، وق خص بالذكر الرسام أندريس إينيستا وقال أنه الأفضل ويستحق الجائزة، وتحدث أيضًا عن الفريق الكتلوني.

فقد تحدث اللاعب العاجي زوكورا عن المرشح الأبرز بالنسبة له قائلًا: "إينيستا الأفض وهو الأحق بالجائزة، لأنه بالنسبة لي أنه واحد من اللاعبين الذين يصنعون الفارق كما رأينا في نهائي كأس العالم ومع برشلونة أيضًا".
وتحدث أيضًا عن الفريق الكتلوني وقال أن هذا الفريق مرعب جدًّا لأنه جميع لاعبيخ منسجمين تمامُا مع بعضهم، فقد قال: "لاعبي فريق برشلونة يقدمون كرة رائعة لأنهم منسجمين وذو مهارة كبيرة، وهم في الوقت الحالي الأفضل في العالم من دون ذكر أي منافسٍ لهم".






سيقابل القناص الكتلوني دافيد فيّا مرة أخرى بعد كأس العالم الحارس التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى ريال سوسيداد ليلة اليوم في قلعة الكامب نو. 

فقد سبق للاعبين وأن تواجها في كأس العالم بدور المجموعات، واستطاع الكواخي الإسباني من تسجيل هدف التأهل للماتدور من على بعد "30" مترًا.
يذكر أن الحارس التشيلي كلاوديو برافو ضمن مخططات النادي الكتلوني لتعزيز هذا المركز الهام على الرغم من أن عقد اللاعب ينتهي بعد أربع سنواتٍ ونصف.




في حصة التدريبات يوم السبت التي أُقيمت لإستعداد الفريق لمواجهة الفريق الباسكي ريال سوسيداد في الجولة القادمة من الليجا، أجرى كل من المارشال الأرجنتيني جابرييل ميليتو والمايسترو تشافي هيرنانديز تدريباتهم الخاصة للتعافي من إصاباتهم بشكل تام. 





لم يُشفى تشافي من إصابته القديمة بشكل تام، فمازال يعاني من آلام في أوتار قدمه، وهو يستمر في بإجراء التدريبات اللياقية الخاصة به للتعافي بشكل تام، بينما يستمر جابرييل ميليتو بالتدرب تحت إشراف الطبيب الفيزيائي للنادي للتعافي من إصابته في العضلات الخلفيه لفخذ ساقه اليسرى.
ينبغي على اللاعب الإسباني تشافي أخذ قسطٍ من الراحة بشكل دوري ومتواصل وعدم لعب مباريات الفريق كاملة، ويعود السبب في ذلك لكي لا تتفاقم إصابته ويضطر للغياب عن المستطيل الأخضر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق