2010-12-10

دافع المدرب الفرنسي لوران بلان عن الموهبة الفرنسية مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة وقال ان هذا اللاعب لم يظهر بعد امكاناته وهذا ليس كل ما يمكن أن يقدمه واضاف أيضاً : انه لم يؤكد إمكاناته ، لكنه جوهرة .

وتحدث بلان لصحيفة ليكيب عن المهاجم الذي سجل ثلاثية يوم الأربعاء وقاد فريقه ريال مدريد للفوز على اوكسير في دوري أبطال أوروبا : إنه قدم كل الوسائل لبنزيمة لإستغلال وإظهار هذه الإمكانيات ، وأبرز صفاته ، وهو متفوق على اللاعبين الفرنسيين الأخرين والذين ينافسونه في عمله وأنه متأكد ان البنز اذا منحت له دقائق اخرى فإنه يتطور في اللعب وأيضاً من الصعب أن يترك نادية ريال مدريد لأنه أفضل نادي في العالم .
واضاف : بالنظر الى الإحصائات ظهر أنه لاعب دولي لديه ميزة كبيرة على الآخرين وهي الموهبة وانا اشعر بالقلق اذا لم يتغيير وضعه في ريال مدريد .
وقال حول المنتخب الفرنسي : لماذا لا نتحدث بوضوح إننا لسنا من بين العشرة الأوائل ؟ إننا لسنا الأفضل وهذا واقع وأشار المدرب أن هناك لاعبين أمثال كيفن جاميرو ( لوريان ) وهوارو ( باريس سان جيرمان ) ، ديميتري باييت ( سانت اتيان ) أو جيريمي مينيز ( روما ) باعتبارههم أفضل خيار وراء بنزيما .
أيضا كشف المدير الفني في صفحات ليكيب أنه صوت للاعب خط وسط برشلونة والمنتخب الإسباني خافي هرنانديز في السباق على الكرة الذهبية وقال أن كلا من خافي هرنانديز وزميله أندريس إنييستا الذي يستحقون الجائزه !!!


بعد تحليل الاحتمالات للجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا والتي تؤدي الى خروج المغلوب وحسب النقاط فانه يمكن أن يكون لأرسنال نصيب الأسد في ان يواجه ريال مدريد للجولة القادمة ...

وحسب القوانين الموضوعة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ( ليس هناك مواجهة بين فريقين من نفس البلد ، ولا تتواجه الفرق التي تواجهت بالفعل في مرحلة المجموعات ، وأن لا يلعب متصدر المجموعة مع متصدر مجموعة آخر ) فإن عدد السناريوهات كثير ويتقلص إلى 6304 سيناريو وبعد إستعراض الحالات واحدة تلو الأخرى ، ويكون أرسنال هو المنافس الاوفر حظا لريال مدريد على حد سواء وحتى مع برشلونة . وتكون نسبة مباراة أرسنال مع برشلونة أو ريال مدريد هي 27.87 ٪ مع إحتمال متساوي لكل منهما وهي أعلى نسبة إلى الآن ...




سامي خضيرة لاعب ريال مدريد الذي خاض أسوأ مباراة في حياته أمام برشلونة والتي خسرها ريال مدريد بخماسية نظيفة حيث قال نريد أن نهزمهم في برنابيو ونحن تعلمنا من أخطائنا التي كانت سبب في خسارتنا الثقيلة لدينا العديد من الفرص للفوز بدوري ابطال اوروبا
وقال خضيرة أن ريال مدريد لديه فرص عديدة من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، وحول الفرق التي تنافس الريال قال خصيرة الفرق التي تنافسنا هما برشلونة وتشيلسي. أما عن حياته الجديدة في مدريد ، قال خضيرة "أنا أحب المدينة ، ودعم الجماهير لنا الكثير، وأنا الآن أتعلم الإسبانية كثيراً.



أعلن نادي برشلونه رسمياً التوصل لإتفاق رسمي مع المؤسسة القطرية ، وأعلن عن هذا الإتفاق فاوس في قاعة المؤتمرات ظهر اليوم في الكامب نو ، وأكّد فاوس أن كان هناك تسرب في المعلومات في إشارة لمعرفة الصحافة عن هذا الإتفاق قبل الإعلان عنه . 
اذاً سيتم وضع الإعلان الجديد على قميص النادي الكتلوني ، خافيير فاوس ورامون بونت ومينال اوريو أعلنوا عن هذا الاتفاق ، وقال فاوس : "هذا الاتفاق يشمل العلامة التجارية الثانية بعد اليونيسيف ، وهي منظمة غير حكومية في بلد معروفاً من خلال الرياضة والتعليم ، وكما تعلمون فسوف تنظم كأس العالم 2022" .


يستعد نادي برشلونه لالغاء شعار كأس العالم للاندية من القميص الخاص بالنادي هذا ماذكره الموقع الرسمي لبرشلونه حيث سيخوض برشلونه لقائه الاخير بهذا الشعار يوم الاحد اي تحديدا في لقاء ريال سوسيداد يذكر ان برشلونه حصل على هذا اللقب العام الماضي لكن سيتنازل بهذا الكأس لأحد الاندية التي ستخوض البطولة. 






عاد فريق برشلونه للتدريبات اليوم في خوان غامبر ، وتواجد في التدريبات معظم اللاعبين عدا المصابين بالإضافة إلى تواجد الشاب الصاعد تياجو الكانترا في تدريبات الفريق الآول ، وتدرب الفريق دون أي إشكاليات تذكر من المصدر . 

عاد الفريق للتدريبات اليوم بعد أن أخذ راحة يوم الخميس ، وتدرب اليوم 19 لاعباً استعداداً للقاء المقبل امام فريق ريال سوسيداد ، وتواجد أيضاً الشاب المتألق تياجو ألكانترا .
بويان عمل بشكل طبيعي مع المجموعة ، وانضم كيتا اليوم أيضاً للتدريبات بعدما غاب عن مباراة كزان بسبب الإنزعاج من وتر الرضفة في ركبته اليسرى ، أما جيفرين وميليتو فتدربا خارج المجموعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق