2010-12-26

ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية في عددها الصادر لهذا اليوم ان النادي الملكي سوف يبدأ بالتحرك لشراء حارس مرمى جديد ليكون بديلا للاعب دوديك والذي من المتوقع ان يرحل عن النادي الملكي هذا الموسم ، ويذكر ان النادي الملكي لديه العديد من الاسماء حيث ومن المتوقع بان يكون احد الاسماء التالية : برافو , غويتا , ارايزوز, و الفيس . 




وقت طويل من الغياب للاعب "ريكاردو كاكا البرازيلي" لاعب ونجم ريال مدريد كأن أخر لقاء له قبل سبع شهور مع ريال مدريد , أدارة النادي كانت تعتمد عليه ، والآن مورينيو يسعى لضم ألاعب من جديد واسترجاع المستوى المطلوب في هذه الأوقات في يناير التي تشهد غياب هيغواين, ويرى بأنه أفضل شيء بأن يعود 6 يناير ليحقق أحدى أحلام مشجعي النادي .

كاكا غاب لمدة أربعة أشهر من العملية التي قام بها بركبته ،وهو عاد للتدريبات الأسبوع الماضي وكان على وشك المشاركة بلقاء الكأس بمدة لا تقل عن 20 دقيقة ، لكن مورينيو لم يرى اللاعب يتدرب بالنشاط المطلوب ، فقام بتأجيل عودة اللاعب لأسبوعان.
مشاركة كاكا تعتبر في بـ6 يناير ضد ليفانتي بالكأس الأفضل للاعب , لأنه بعد الانتصار بالذهاب 8-0 ستكون مهمة ريال مدريد أسهل كثير بالإياب , وسيكون الاجواء أخف على الدولي البرازيلي .




بعد وصوله بأيام لمسقط رأسه لقضاء عطلة الميلاد مع عائلته ,عبر النجم الاسباني هداف برشلونة عن ارتياحه بانجازات 2010 والتي تتمثل في التوقيع مع النادي والحصول على كأس العالم وقال أنه بالنسبة له أفضل بكثير من 2009,فكما قال كل ماكان يشغله هو التوقيع مع برشلونة وقد تم ذلك ووضع لنفسه طموح جديد ألا وهو حصد الالقاب الجماعية ,الأمر الذي كان صعباً مع كل الأندية السابقة التي تواجد بها:(خيخون ,سرقسطة وانتهاءاً بفالنسيا).

وقد قال مهاجم برشلونة وهدافها الثاني الى الآن في هذا الموسم:"تحسنت في كل شيء بعد انتقالي من فالنسيا لبرشلونة ، لأنني الآن بدأت أسعى وأكافح لحصد الألقاب, أنا أعيش لحظات لا تنسى في هذا النادي ، واتمنى ان يجلب لنا الكثير من 2011 ، وعندما أطلب وأتمنى شيء في العام الجديد فسيكون طلبي الصحة والنجاح لامتاع المشجعين"
ويبدو ان الهداف قد نسي بالفعل تلك الأيام المبكرة التي كانت كراته ترفض أن تدخل وتسكن الشباك مما سبب قلقاً في أوساط بعض الجماهير وبلبلة في الاعلام وتشكيك بقدراته لكن رده كان قوي على المشككين  "كان لدي أزمة صغيرة أمام المرمى ، ولكني الآن سعيد مع القميص الذي أرتديه وسعيد بتمثيلي له.سعيد أني أستطيع التسجيل والأهم من ذلك ،سعيد بأني ساعدت وسأساعد الفريق على الفوز كثير من المباريات ".
أهم المباريات التي ستسجل في التاريخ في عام 2010 ، بطبيعة الحال ، الخماسية في مرمى مدريد ، وهي "النتيجة التي لا تنسى" حسب قول الكواخي.وقد علق على المباراة قائلاً:
"يجب ان تكون اكثر من مبهجة للجماهير, كانت مباراة مهمة جداً لجميع الكتالونين وأعتقد أيضا لمشجعي كرة القدم بسبب العرض وبسبب تقديم كرة قدم رائعة ".
أما بصفته لاعب مثل اسبانيا وكان له الشرف بالمشاركة في كأس العالم:. "وماذا حدث في جنوب افريقيا كان نجاحا غير مسبوق وقد ملأنا جميعا بالفرح والسعادة",وقد ختم حديثه قائلاً:"أقضي بعض الوقت الرائع مع عائلتي وهو أمر لطيف ، الحقيقة هي أنه لا يمكن طلب المزيد من هذا العام.ولكن آمل أن يجلب 2011 أشياء جيدة مثل 2010وكفى.





زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي برشلونه السابق ، وحينما كان جالساً على طاولة المفاوضات الاْخيرة قبل أن ينتقل للميلان ، هدد برشلونه وجوارديولا أمام جميع الحضور الذين كانوا في ذلك الإجتماع ، وهدد برشلونه بالضربة القاضية . 
إذاعة 'Ona FM' كشفت المستور ، وأكدت أن ابرا وحينما كان يجلس على طاولة المفاوضات قبل أن يقرأ وثيقة ومختومة إنتقاله للميلان ، قال : "لا توقيع" ، وبعد ذلك أسقط السويدي قلمه أمام إندهاش كبير من الحاضرين .
وأضاف : "أريد أن أقول شيئاً واحداً لجوارديولا ، أنه لا يمكنني تصديق ما رأيته من إنتر ميلانو لبرشلونه ، وأود أقول أيضاً أنني هنا في كتلونيا لا أستطيع البقاء ليوم إضافي واحد ، وسوف أجد مكان آخر لي في أوروبا ، وأترككم على أمال العودة وتوجيه الضربة القاضية" ، كلمات هذا اللاعب تدل مدى وجاء العداء المهاجم السويدي لجوارديولا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق