2010-12-09

الاخبار

قال المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ولاعب نادي أرسنال الإنجليزي بأنه يريد مقابلة واحداً من قطبي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة في الدور القادم من البطولة الأغلى في القارة العجوز ... 


وقال روبن فان بيرسي : أود أن أرى فريقي في مواجهة مباشرة وحتميه مع ريال مدريد أو برشلونة في الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أوروبا فهذا أمتع وافضل للعبة و أنا واثق ستكون مباراة رائعة للغاية ..




بعد خروجه من المباراة ضد اوكسير حيث تلقى لكمة شديدة في وجهه ، انتقل دوديك الى مستشفى لوس انجليس حيث اجريت له اشعة سينية وتصوير مقطعي ، حيث تأكد وجود كسر في الفك السفلي ، الوقت المقدر لغياب اللاعب هو 6 اسابيع في انتظار اعادة النظر في الـ 24 ساعة القادمة لاجراء فحوصات من جراح الفم 






كانت مرحلة اكثر من رائعة للنادي الابيض ريال مدريد فقد قدم دور اول تاريخي في البطولة فسجل فيها هدفان مهمان وكما انه وصل باعلي عدد من النقاط في تاريخه الي الدور المقبل... 
حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة بينما كان تشلسي هو ثاني افضل فريق ب15 نقطة خلف مدريد ب16 نقطة وخلفهما مانشستر وبرشلونة ب14 نقطة  , فمدريد تعادل في السان سيرو مع ميلان في تحكيم مثير للجدل وفاز في بقية المباريات في اقوي المجموعات الاوروبية علي الاطلاق لهذا الموسم كما انه للموسم الثالث علي التوالي ينهي الدور الاول كمتصدر للمجموعة.



أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكام الجولة الــ 16 من الليغا الإسبانية ، وهي الجولة التي سوف يلعب بها البارسا ضد نادي إسبانيول في ديربي كتلونيا ، والغريب أن حكم المباراة سيكون نفس الحكم الذي طرد داني ألفيس في ديربي الإياب من الموسم الماضي . 

الحكم سيكون هو البرتو أونديانو مالينكو ، وهو نفس الحكم الذي حكم بين البارسا وإسبانيول في الموسم الماضي في ديربي الإياب ، والمثير للجدل أن هذا الحكم كان قد طرد ألفيس بطرد مثير للجدل في الدقيقة 52 من الموسم الماضي "مباراة الإياب" .



في استفتاء أجرته صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتلونية المقربة من اسوار نادي برشلونه ، عن مواجهة سيسك فابريجاس في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، رفضت الجماهير مواجهة البارسا في ذلك الإستفتاء ، وذلك تضامناً مع إبن البارسا الذي وفي حال واجه البارسا في الكامب نو فإنها سوف تكون أصعب لحظات مسيرته الكروية حيث أنه يواجه النادي الذي ترعرع فيه والنادي الذي معظم أصدقائه في المنتخب الإسباني يلعبون فيه : 


"هل تُريد مواجهة سيسك فابريجاس في الدور الثاني من أبطال أوروبا" :
نعم : 33 % .
لا : 67 % .




سبق وإن قمنا بإدراج خبر يتعلق بالمنافسين المتوقعين لنادي برشلونه في دور الــ 16 "خروج المغلوب" من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث أن البارسا قد يواجه لاعبيه السابقين الذين لعبوا له قبل سنين في هذا الدور الذي يخرج المغلوب فيه من المسابقة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق