2010-12-27

أكدت إدارة النادي الملكي وبشكل شبه رسمي تواجد الإسباني لاعب ريال مدريد السابق روبن دي لاريد ضمن الطاقم الفني للمدرب البرتغالي جوزية مورينهو إبتداءً من العام المقبل ، وسيقضي دي لاريد حالياً فترة إجـازتة في المغرب على أن يعود بعد أسبوع من ذلك لمباشرة عمله رفقة مورينهو ... 
تواجد دي لاريد مع مورينهو الهدف منه تأهيل اللاعب لتولية مناصب أخرى في الفئات السنية وتواجدة في المستقبل مع كارنكا لن يعيق كارانكا في عملة إطلاقاً ...




بعد الأخبار التي تشير إلى أن مدرب ريال مدريد جوزية مورينهو يطالب الفريق بالتعاقد مع مهاجم ثالث خلال الميركاتو الشتوي ، أشارت الصحافة الهولندية هذا اليوم أن مهاجم نادي أياكس منير الحمداوي أحد الأسماء التي من الممكن أن يتعاقد معها ريال مدريد خلال الإنتقالات الشتوية ، هداف الدوري الهولندي برصيد 11 هدف تربطة مشاكل كثير مع المدرب الجديد ، النادي الهولندي حدد 15 ملايين يورو للتخلي عن اللاعب ... 






قال مهاجم نادي برشلونة الثاني مانويل دوران المعلروف باسم نوليتو, انه في حال قدم نادي ريال مدريد عرضاً مغري له سوف يقبل به, وذلك بسبب مشاكل اللاعب مع النادي حول تجديد عقده. 
وقال صاحب الـ24 عاماً:" انا دائماً برشلوني وساكون هكذا دائماً, ولكني اذا قدم لي الريال عرضاً مغري سوف اقبل وذلك لانني افكر بعقلية احترافية فاني اضع اللعب فوق كل شيء".








يستمر كما عودنا النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة بتألقه في كل مكان وفي كل زمان, وفي هذه المرة استطاع ان يختتم موسم 2010 بنجاح لم يتحقق من قبل في التاريخ.

رغم خيبة الامل التي صنعها في كأس العالم هناك في جنوب افريقيا عندما لم يستطع ان يضع اسمه بين هدافين المونديال, استطاع ليو ان ينسي الجماهير هذه الخيبة بموسم اكثر من رائع في عام 2010 من كل النواحي و خاصة من الناحية التهديفية.

حيث ان ميسي في 67 مباراة خاضها في عام 2010 مع برشلونة تمكن ان يسجل 62 هدف. وكانت اهدافه هي الاكثر حسماً بالنسبة لبرشلونة.

ومن المتوقع عند الجميع ان يستمر ميسي بهذا النجاح في العام القادم مع برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق