2010-12-16

تعرض لاعب نادي اشبيلية بيروتي لشد عضلي خلال مباراته الاخيره في الدوري الاوروبي امام نادي بروسيا دورتموند والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ، ويذكر ان اللاعب كانوتيه ايضا تعرض لنفس الاصابة ، وسوف تكون مشاركة اللاعبين مشكوك بها امام النادي الملكي ، ويذكر ان الموقع الرسمي للنادي الاندلسي لم يؤكد حتى اللحظة غياب اللاعبين عن المباراة القادمة امام النادي الملكي ، ومن الجدير بالذكر ان هذه الاصابات قد تشكل خطرا في حال لعب اللاعب المباراة وهو لم يتعافى من الاصابة حيث ان مثل هذه الاصبات قد تتضاعف في حال لم يتعافي اللاعب منها بشكل كامل . 








عاد الفريق الملكي للتدريبات اليوم وذلك تحضيرا للقاء المقبل امام نادي اشبيلية ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث شهدت التدريبات غياب نجم الفريق رونالدو حيث تدرب في الصالة الرياضية برفقة كل من غاغو، كاناليس، دوديك، هيجوين، ألبيول ، مامادو ديارا ولكن طمئن الموقع الرسمي للنادي الجماهير حيث قال بان رونالدو لا يعاني من مشاكل كبيرة وسوف يكون متواجدا في اللقاء المقبل امام اشبيلية . 
وفي المقابل شهدت التدريبات اخبار سعيدة حيث عاد اللاعب سامي خضيرة الى التدريبات وسوف يكون متاحا للمدرب في اللقاء المقبل في امام نادي اشبيلية .





نعم 100 مليون يورو هو الرقم الذي قد يقدمه نادي مانشستر سيتي لضم النجم الاسباني اندريس انييستا,أو بالأصح هذا ماذكرته صحيفة السبورت نقلاً عن الياهو ومصادره الخاصة المتواجدة في النادي الكاتلوني. 
ووفقا لما ذكر الموقع الأمريكي، فإن النادي الكاتالوني على استعداد لبيع انيستا لتصفية حساباتالنادي وتسديد الديون. ومع ذلك ليس الموضوع رسمياً لغاية الآن  ,ووحده مانشيستر سيتي الذي قد يتتقدم بهذا العرض الضخم للرسام آملاً في ضمه,والذي يمكن أن يوفر ما يصل الى 85 مليون جنيه يعني حوالي 100 مليون يورو ".




تحدث المدافع الفرنسي المعتزل مارسيل دُسايي في مقابلة له مع صحيفة الليكيب الفرنسية عن الثلاثي الكتلوني المرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية في العاشر من يناير القادم، وقال أن أندريس إينيستا يستحق الجائزة، وأبدى إعجابه الكبير في اللاعب جيرارد بيكيه. 

فقد قال: "إينيستا يستحق الجائزة لأنه كان العلامة الفارقه في نهائي كأس العالم الماضي، ويستحقها أيضًا للمجهود الكبير الذي يقوم به في خط الوسط سواء مع المنتخب أو النادي".
وأبدى الدولي الفرنسي السابق مارسيل حديثه مبديًا إعجابه الشديد بقلب الدفاع الكتلوني بيكيه قائلًا: "أسلوب بيكيه ممتاز جدًّا في اللعب، وهو الهدوء التام والتركيز الشديد على تحركات المهاجمين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق