2010-12-21

بعد طرد كارفاليو أمام إشبيليه بعد نيلة البطاقة الصفراء الثانية أظهر النادي الملكي إستيائة من اخطاء الحكم القاتلة وخاصة كثرة البطاقات التي كانت على لاعبي الريال وسوف تكون هذه نقطة إرتكاز للنظر في الطعن ... 
وكتب الحكم في تقريرة أن البطاقة الصفراء الثانية لكارفالهو كانت بسبب الإندفاع المتهور في تحدي على الكرة وقد أشارت الصور الى تصادم عرضي بالراس بين نيجريدو وكارفالهو ...



اكدت الصحافة الاسبانية اليوم ان اللاعب البرتغالي كليبر لافيران ليما الملقب بت بيبي وافق اخيرا علي التجديد مع النادي الملكي والاعلان الرسمي سيظهر قريبا ... 
بيبي كان يريد راتب صافي 6 مليون يورو سنويا ولكن ريال مدريد كان قد عرض 3.5 مليون , الا ان وجهات النظر اختلفت كثيرا بين الطرفين الي ان حلها وكيل اعمال اللاعب خورخي منديز والذي يملك علاقة قوية مع النادي فقد اقترح 4 مليون يورو كراتب للاعب.
ويبدو وفقا للصحافة ان مورينهو اقنع بيريز بالامس بالتجديد للاعب البرتغالي , بيبي كان يتقاضي سنويا 1.8 مليون يورو وهو من اقل اللاعبين راتبا وهو الان سيصبح من اكثر اللاعبين تقاضيا للرواتب.




في خبر صاعق لجمهور برشلونة الكبير ذكرته صحيفة الموندو ديبورتيفو بأن قدوم الهولندي صاحب الاصول المغربية إبراهيم افيلاي الى برشلونة قد يتم تأجيله بسبب الثلوج الغزيرة في هولندا. 
اللاعب الذي من المتوقع ان يأتي الى برشلونة يوم الخميس 23 ديسمبر ويتم تقديه في الكامب نو يوم الجمعة  ديسمبر24 سيضطر الى الانتظار في مدينة ايندهوفن الهولندية حتى يكون الجو الخارجي ملائم من اجل السفر لاسبانيا (برشلونة).


بعد تجديد النادي مع المهاجم الاسباني بويان كركيش لمدة 5 اعوام, اكد الاخير بأنه يتمنى ان تتطور الامور الى الافضل و اكد بأنه سيبذل كل ما بوسعه حتى يكافئ النادي لانه وثق به. 
وقال:" اتمنى ان تكون الامور افضل مما هي عليه وتتطور, وسأرد الجميل للنادي لانه وثق بي و وقع عقد مدته طويلة جداً. وسوف اظهر للنادي اني ذات اهمية, وانا سعيد جداً لراحة البال بعد التجديد".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق