2010-12-22

على الرغم من عدم تحدثة للصحافة الإسبانية بعد لقائه بخورخي فالدانو قال مدرب الريال جوزية مورينهو وفي مقابلة مع صحيفة لاغزيتا ديلو سبورت الإيطالية والتي أنهى فيها جميع الآمال حول أمكانية عودته الى جوسيبي مياتزا معقل نادي الإنتر ... 

حيث قال مورينهو :  لدي عقد لمدة أربعة أعوام مع ريال مدريد وسأبقى هنا لفترة طويلة في مدريد وهنالك الكثير من العمل يجب أن أقوم به هنا ...
وآضاف أيضاً :  أتمنى بأن الإنتر يكون في حاجة لي الآن  ، ولكني لاأستطيع أن أقول بأني سأعود للإنتر فأنا مدرب محترف ودائماً ما أبحث على التحديات ...
وعلق بنيتيز على إمكانية عودة مورينهو للإنتر قائلاً : أن الإنتر بعد رحيل مورينهو يمر بمراحل محفوفة بالمخاطر وليس من المفترض بعد أن قاد مورينهو الأنتر للفوز بأن ينسحب منه بهذه الطريقة ، فرد عليه مورينهو منزعجاً : كلام لا يستحق التعليق كنت أتوقع على الأقل أن يقول شكراً لك للنجاح الذي أعطيتة للفريق يا جوزية ...






سيخوض النادي الملكي ريال مدريد المبارة الاخيرة لعام الـ 2010 على ارضية ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا عندما يستضيف نادي ليفانتي ، ريال مدريد قابل ليفانتي هذا الموسم و تحديدا في الاسبوع الـخامس و انتهى اللقاء بالتعادل السلبي . 
المدافع الاسباني الدولي سيرجيو راموس اخر لاعب سجل ضد نادي ليفانتي رفقة نادي ريال مدريد و ذلك في موسم 2007/2008 عندما فاز الميرنغي بنتيجة 5/2 ضمن الاسبوع الاخير من الدوري الاسباني عندما توج الملكي باللقب للمرة الـ 31 ( رقم قياسي ) في تاريخه ، و في نفس الموسم هبط نادي ليفانتي ليعود للدرجة الاولى في هذا الموسم ، الجدير بالذكر ان مباراة الليلة لن يتواجد بها راموس لانه لم يستدعى الى القائمة التي اختارها جوزيه للعب هذه المباراة .



بعد تعادل فؤيقه سلبياً مع اتليتك بيلباو ليلة امس, اكد الظهير الايمن لنادي برشلونة دانيل الفيس بأن ناديه لن يغير طريقته بلعب في المستقبل وسوف يستمر على نفس المنهاج, وكما قال بأن فريقه سيضظر لبذل مجهود كبير في الاياب. 
وقال دانيل:" توجد لحظات لا تجري الكرة مثلما تتنمى وهذه المباراة هي احد اللحظات, نحن لن نغير اسلوبنا او طريقتنا في اللعب بالاياب. ولكننا سنبذل مجهود مضاعف".

واضاف:" لقد انهينا هذا العام بطريقة مذهلة, والتعادل لن يؤثر على نتائجنا السابقة. وكل ما اتمناه للعام المقبل هو ان نكون في نفس مستوى الابداع".




ابدى اللاعب الكناري بيدرو رودريغز الدولي الاسباني ومهاجم نادي برشلونة في تصريح للصحافة عن خوفه من مبارة الاياب ضمن دور الـ16 في كأس الملك الاسباني ضد اتيليتك بيلباو بعد تعادل فريقه سلبياً في مباراة الذهاب, وكما شرح للاعلام سبب التعادل.

وقال بيدريتو:" كنا نرغب في الفوز اليوم لاننا في حال لم نفز ستكون هناك مباراة في غاية الصعوبة تنتظرنا بالسان ماميس".
وعن التعادل فقال:" سيطرنا تماماً على مجريات المباراة ولكننا افتقدنا للمسة النهائية, وفريق الاتليتك دافع بشكل ممتاز وكما انهم ضيقوا المساحات علينا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق