2010-12-18


قال البرتغالي جوززيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني ان اللقاء الذي سيجمع بين فريقي انترميلان وبايرن ميونخ كتكرار لنهائي الموسم الماضي هو الاقوى في دور الستة عشرة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم 
وسيقابل ريال مدريد في الدور المقبل فريق ليون الفرنسي الذي اخرج ريال مدريد الموسم من دور خروج المغلوب لبطولة الاندية الاوروبية .
وعلق مورينيو على فرص فريقه قائلا في مؤتمره الصحافي : كل شئ ممكن ، ممكن فوزي باللقب الثالث هذا الموسم ومن الممكن خروج ريال مدريد من الدور الثاني ، كل شئ ممكن في عالم كرة القدم ، لكن نحن فريق ريال مدريد ، واعتقد انه يكفي من تراجع المستوى في البطولة الاوروبية ، ريال مدريد من اكبر الفرق في تاريخ الكرة الاوروبية بفوزه بتسع كؤوس .










اعلن جوزيه مورينهو عن قائمة العشرين لاعب المستدعين لمباراة الفريق يوم غد امام اشبيلية وشهدت القائمة عودة كل من راموس وخضيرة واللذان غابا عن مباراة الفريق الاخيرة امام سرقسطة للاصابة ... 


 الحراسة : كاسياس , ادان , باتشيكو
الدفاع : راموس , اربيلوا , بيبي , كارفاليو , البيول , جاراي
الوسط : اوزيل , دي ماريا , خضيرة , لاس , جرانيرو , ديارا , بيدرو ليون , خوانان
الهجوم : رونالدو , بنزيما , موراتا


في مؤتمر صحفي عقده مدرب نادي برشلونة السيد بيب جوارديولا بخصوص مباراة اسبانيول قال أنه لن يستمر مع نادي برشلونة لفترة طويلة . 
في الأيام الأخيرة كان هناك نقاش في مناطق معينة عن امكانية في التدريب في انكلترا. ماذا تقول؟
أنا لا أفكر فيا لتدريب بالدوري الممتاز ، وأيضاً أفكر بألا أطيل فترة بقاءي في البارسا لسنوات عديدة".
 
وقد تحدث أيضاً عن مباراة فريقه أمام اسبانيول قائلاً:
"لقد تحدثت مع اللاعبين لتغيير الامور، وأنا أعرف أن لاعبي فريقي يعلمون أنهم سيلعبون ضد فريق جيد جدا. وسنحاول جعل المباراة مباراة عودة، ولكن من الممكن الفوز أو الخسارة ، كما هو الحال في جميع المباريات".





قامت مجلة "Esquire " بعمل مقابلة مع النجم الاسباني اندريس انييستا وأشادت به ووصفته بأنه "رجل العام 2010 "عبر انييستا عن سعادته مع فريقه الذي نشأ فيه قائلاً:"لقد أعطاني النادي كل شيء أنا وعائلتي". 
وأقر بأن حلمه سيكون البقاء في برشلونة : "سيكون  من المميز البقاء هنا ، ولكن هذا شيء سيحكمه وسيعتمد على الأداء في الأعوام القادمة".
على الرغم من النتائج التي يقدمها  إنييستا في الميدان ، الا أنه لايعتقد أنه في أوج عطاءه أو في أفضل حالاته فقد قال "
 انا لا افعل قصارى جهدي الاّن , واود ان اكون بـأفضل حالاتي وان اعطي اكثر من ذلك وانا اعمل بجد بالتدريبات لأصل لذلك ".
كما ان اللاعب كان متواضعا عندما نتحدث عن الوضع في فريقه : "ما فعلنا في العام الماضي في الدوري ، لا يساعدنا على الفوز في هذا الموسم كل موسم لديه حساباته وعليك التسلق والتقدم خطوة للأمام" .

وقد أشاد بجوارديولا قائلاً:"المدرب هو الشخص الذي يعلمنا الكثير ويعطينا العديد من الحلول عندما تنشأ مشاكل",وختم حديثه قائلاً:"أنا حقاً أريد البقاء هنا ولاأحب التحدث عن الارقام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق